سيرين عبد النور

شاهدوا سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تاليا في أجواء مبهجة

محمد عبد المنعم
11 يونيو 2024

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور شاركت الجمهور مؤخراً أحدث لحظاتها العائلية باحتفالها بعيد ميلاد ابنتها تاليا الـ 13، ونشرت العديد من الصور والفيديوهات من حفل عيد الميلاد، والذي سيطرت عليه الأجواء المبهجة والعفوية والطريفة.

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تاليا بطريقة مبهجة

وكشفت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور عن احتفالها الخاص بعيد ميلاد ابنتها تاليا الـ 13، ونشرت العديد من الصور والفيديوهات التي وثقت من خلالها طريقتها في الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها، وشاركت الجمهور معها لحظات احتفالها بابنتها، حيث طغت الأجواء المبهجة والعفوية والطريفة على عيد الميلاد، بداية من نشر سيرين عبد النور فيديو لها مع أفراد أسرتها أثناء اجتماعهم لإطفاء الشموع مع تاليا والغناء لها.

سيرين عبد النور وابنتها تاليا
سيرين عبد النور وابنتها تاليا

وكشفت سيرين عبد النور عن شعور ابنها كريستيانو بالغيرة بسبب عدم غناء الأسرة له في عيد الميلاد، ووثقت رد فعله العفوية في فيديو عبر حسابها بانستقرام، وظهرت وهي تمازحه وتغني له أيضاً أثناء الاحتفال بعيد ميلاد تاليا، ونشرت بعدها سيرين عبد النور العديد من الفيديوهات والصور لابنتها تاليا أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وظهرت تاليا وهي ترتدي أزياء شبيهة بأزياء والدتها باللون الأبيض، وخطفت سيرين مع ابنتها الأنظار بفيديوهات ولقطات احتفالهما بهذه المناسبة، خاصة بسبب الأجواء الطريفة والمبهجة في الحفل.

سيرين عبد النور وابنتها تاليا
سيرين عبد النور وابنتها تاليا في حفل عيد الميلاد

ابنة سيرين عبد النور تخطف الأنظار في حفل عيد ميلادها

ووجهت الفنانة سيرين عبد النور رسالة تهنئة مميزة ومؤثرة إلى ابنتها تاليا في تعليقاتها على صور وفيديوهات حفل عيد الميلاد، وقالت سيرين في رسالتها لابنتها بعد اتمام عامها الـ 13: "لقد كان من الرائع أن أشاهدك تنمو على مدار الـ 13 عامًا الماضية.. لقد ألهمتنا وجعلتنا فخورين بعدة طرق.. أنت قدوة مذهلة.. عيد ميلاد سعيد حبي"، وعلق الجمهور على الشبه الكبير بين سيرين عبد النور وابنتها تاليا بعدما كبرت، حيث خطفت تاليا الأنظار وأكد العديد من المتابعين أنها أصبحت تدريجياً نسخة طبق الأصل عن والدتها سيرين عبد النور.

سيرين عبد النور وابنتها تاليا
ابنة سيرين عبد النور تخطف الأنظار بالشبه مع والدتها

ووجه عدد من النجوم أيضاً رسائل تهنئة إلى تاليا ابنة سيرين عيد النور، ومنهم الفنانة لجين عمران والتي قالت في تعليق لها: "ربي يحفظها لك حبيبتي و يكتب لها أيام حلوة و تفرحي فيها"، وشاركت بعد ذلك الفنانة سيرين عبد النور الجمهور بفيديو أثناء لحظة إطفاء ابنتها تاليا الشموع في عيد ميلادها وذلك على أنغام أغنية "غنوله" للفنان سليم عساف، ونشرت تعليق آخر على حسابها بمنصة "إكس" وقالت: "اد ما مبسوطة فيها ما وقفت تصوير.. عقبال المية قمري لصارت ١٣".

ابنة سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها
ابنة سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها

سيرين عبد النور تعيش أوقات عائلية مميزة

وتعيش الفنانة سيرين عبد النور أوقات عائلية مميزة في الفترة الأخيرة، خاصة بعد وفاة والدتها مؤخراً، وهو الحدث الذي أثر كثيراً في سيرين عبد النور، وكشفت بعدها عن استعانتها بأبنائها في الفترة الأخيرة من أجل استلهام القوة والمواساة والخروج من أحزانها، ونشرت في الفترة الأخيرة عدة صور وفيديوهات عبر حسابها بانستقرام، وثقت بها أبرز لحظاتها مع أبنائها مؤخراً، ومنها نشرها صورها العائلية في فترة الحداد، والتي ظهرت بها برفقة زوجها فريد رحمة وابنتها تاليا وكذلك ابنها كريستيانو، وظهرت سيرين عبد النور بملابس الحداد السوداء في ظهورها الأول بعد وفاة والدتها، وكذلك أفراد عائلتها الذين ظهروا أيضاً بملابس الحداد.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور وابنها

ونشرت أيضاً بعدها سيرين عبد النور فيديو طريف لها مع ابنها كريستيانو، وذلك أثناء مساعدتها له في تحضير دروسه، وعلقت سيرين عبد النور على الفيديو: "بشيل الهم عن القلب شوفوا شو بيعمل فيي بالآخر"، كما كشفت النجمة سيرين عبد النور عن طريقة أخرى في تجاوز الفترة الصعبة في حياتها من خلال التواصل مع زملائها النجوم على حسابها بمنصة "إكس"، بالإضافة إلى عودتها إلى نشاطها الفني، واحتفلت مؤخراً بعرض مسلسلها الجديد "النسيان"، بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من الفعاليات والأنشطة، وآخرها مشاركتها في فعاليات أسبوع الموضة في جدة على شاطيء البحر الأحمر.

الصور من حساب سيرين عبد النور على انستقرام.