دار كارون تدعو الرجل للغوض في حملة عطر Pour Un Homme de CARON Parfum ..العطر الايقوني

"كارون" تطلق رؤيتها الإبداعية مع حملة Pour Un Homme de CARON Parfum ..عطر أيقوني تتناقله الأجيال

7 يونيو 2024

فجر جديد للإبداع تطلقه دار كارون تحت إشراف أوليفيا دي روتشيلد، التي ستطبَع الحملات الإعلانية القادمة للدار العريق بأسلوبها الجريء والنابض بالخيال، وتنطلق هذه الحملة مع عطر "بور أون أوم دي كارون بارفان" Pour Un Homme de CARON Parfum الرجالي الجديد. يوفّق هذا العطر الأيقوني بين الجاذبية الغامضة والروعة الخالدة، ليُعيد رسم حدود الخيال والواقع، فإليكم كل التفاصيل.

"كارون" تطلق رؤيتها الإبداعية مع حملة عطر Pour Un Homme de CARON Parfum

اذاً، تغوص دار كارون العريقة في رحلة إبداعية جديدة تُبهر الأنظار مع إطلاق حملاتها الإعلانية لعام 2024، وتستهلها بحملة عطر "بور أون أوم دي كارون بارفان" Pour Un Homme de CARON Parfum الرجالي الجديد. تتراقص التأثيرات الضوئية مع النسيج الفاخر، في لوحة فنية تُجسد روعة التميز. هذا العطر، بطاقته النابضة ولمساته الفريدة، يُعلن عن تجربة عطرية لا تُنسى، تجمع بين الرقة وكل ما هو غير مألوف بأسلوب لا يُمحى من الذاكرة.

مع هذه الحملة الجديدة لدار كارون، تستحضر أوليفيا دي روتشيلد، الشخصية المبدعة التي استلهمت ذوقها الاستثنائي من التنوع الثقافي منذ الصغر، رؤيتها المميّزة والسابقة لعصرها إلى دار كارون. ويُساهم ولعها بمختلف أشكال الفن بإثراء ابتكارات جان جاك، خبير العطور في الدار منذ عام 2019.

"كارون" تطلق رؤيتها الإبداعية مع حملة عطر Pour Un Homme de CARON Parfum

لماذا نحب عطر Pour Un Homme de CARON Parfum؟

تفوح من هذا العطر رائحة الخزامى الفرنسية الفاخرة، التي تنساب كأشعة الشمس عبر أعماق الفانيليا الحالمة والدافئة، مُعانقةً الحاضر بثقة ورقي. في كل قطرة منه، تجد دعوة لاستكشاف عالم كارون العطري، حيث تتلاقى الكلاسيكية مع الحداثة في تناغم يحتفي بالأصالة والتميز.Top of Form.

عطر Pour Un Homme de CARON Parfum
عطر Pour Un Homme de CARON Parfum

وعلى مدار 90 عامًا، ظل هذا العطر المميز محط استحسان وإعجاب الرجال والنساء بلا استثناء. لقد أعادت كارون تصور مفهوم الرجولة، مقدمةً ابتكارًا رائعاً يجسد الأناقة العصرية بكل معانيها. ثورة عطرية تخطت حدود الزمن، واستطاعت أن تترك بصمة لا تُنسى. عطر Pour Un Homme de CARON Parfum ليس مجرد عطر، بل هو أسلوب حياة.

بالعودة الى الوراء، أبصر عطر Pour Un Homme de CARON Parfum النور عام 1934، وكان أول عطر رجالي في تاريخ صناعة العطور. تشمل توليفته العطرية مزيجًا من نفحات الخزامى الزاهية والفانيلا الفاخرة ، حتّى بات مرادفًا لثورة العطور التي أطلقتها دار كارون، لتُجسّد مفهومًا جديدًا للرجولة. إنه إرث ثمين تتناقله الأجيال. ينبعث عبيره من ثنايا الأقمشة، عابرًا الدهور بجاذبيته التي لا تُقاوم.

"كارون" تطلق رؤيتها الإبداعية مع حملة ..Pour Un Homme de CARON Parfum

عطر Pour Un Homme de CARON Parfum

عطر Pour Un Homme de CARON Parfum

 ومع عام 2024، يُبحر عطر "بور أون أوم دي كارون بارفان" في رحلة عبر الزمن، مُستلهمًا عبقرية التركيبة الأصلية التي وُلدت في عام 1934، ومُضفيًا عليها روحاً عصرية منعشة. يُحيط بهذا العطر المركّز هالة آسرة لا تقاوم. تمتزج نفحات الخزامى الفرنسية الفاخرة مع رقة الفانيليا في معزوفة عطرية تخطف الحواس وتتخطى الحواجز بين الواقع والخيال. تستمد جاذبية هذا العطر سرها من عمقه الساحر الذي يفيض بطاقة مبهرة.

واليوم تُرسي دار كارون معايير جديدة في عالم العطور اذ يمتزج عبق المكونات الفاخرة في عطر Pour Un Homme de CARON Parfum ليمنحك تجربة عطرية استثنائية.

حملة عطر Pour Un Homme de CARON Parfum تدعوك للغوص في عالم فاتن

تمزج دار كارون بين الواقع والخيال، فتُعيد رسم معالم الرجولة مع حملات إعلانية تنبض بالقوة والحيوية، لتطلق اليوم توجهاً فنياً إبداعياً غير مسبوق. ففي مقاربة فنية متميزة، يستحضر الإطار الأبيض إلى البال أجواء السبعينيّات، فيما يوحي التأثير الفوتوغرافي بحقبة التسعينيّات. ترمز الصورة الظلية المزدوجة إلى ولادة مفهوم جديد للحداثة، فيما تعبر درجات التباين العالية والتركيز الناعم عن حدّة هذا العطر الأخّاذ.

تدعو حملة عطر Pour Un Homme de CARON Parfum للغوص في عالم فاتن، حيث تُعيد هذه العبقرية العطرية تعريف إدراكنا للحقيقة وتبرز الطاقة الكامنة والقوة الغامضة التي تسكن في ذات من يختار هذا العطر.

وكالعادة، تجدّد دار كارون حضورها بأسلوب مبتكر ومميز، من دون أن تتخلى عن مبادئها الأصيلة التي حافظت عليها على امتداد 120 عامًا. فمن خلال هذه الحملة، تسلط الضوء على الازدواجية المُفاجئة التي تكمن في قلب أهمّ القوى.Top of Form

"كارون" تطلق رؤيتها الإبداعية مع حملة ..Pour Un Homme de CARON Parfum

"كارون" تطلق رؤيتها الإبداعية مع حملة ..Pour Un Homme de CARON Parfum

زجاجة تتلألأ بانعكاسات مذهلة

لا يكتمل العطر إلا بعبوته الفاخرة، حيث رسمت دار كارون معالم أناقتها المعهودة بإبداع معاصر بقارورة عطر Pour Un Homme de CARON Parfum . تنساب تدرجات اللون الأخضر العميق لتبوح بأسرار العطر الأخّاذ، فيما يلتقط الغطاء المعدني المائل إلى الزرقة ومضات الضوء، لتنسج خيوط بريقها لوحةً ساحرة تتلألأ على اللوحة المعدنية.

"كارون" تطلق رؤيتها الإبداعية مع حملة ..Pour Un Homme de CARON Parfum

معلومات عن دار كارون

لطالما اشتهرت دار كارون بإبداعاتها التي تتحدى المألوفTop of Form، ونسجت الأقدار خيوط قصة بدأت بلقاءٍ عام 1904، عندما التقى العطّار إرنست دالتروف  بالمصمّمة بفيليسيتي وانبويي. ومن ذلك اللقاء أبصرت دار كارون النور، حيث امتزج الشغف بالمفاجآت مع سعي لا ينتهي لمواكبة أحدث صيحات العصر.

في عهد رواج السجائر الأمريكية وموجة تحرير المرأة، ظهر عطر "تاباك بلوند" عام 1919، كتعبير عطري عن هذه التغيرات الاجتماعية. مع اتجاه أنظار النساء إلى فضاءات الطيران الواسعة، استجابت كارون بإبداع. وعام 1934، حين سعى الرجال لتجاوز روتين العطور الكلاسيكية، قدمت كارون تحفة عطر Pour Un Homme de CARON Parfum مزجت فيها بين رقي الفانيليا ونقاء الخزامى. هذه الروائع لا تمثل مجرد عطور؛ بل هي علامات فارقة تنبض بازدواجية لافتة، وتُرسي معالم جديدة لصناعة العطور. بفضل التعاون القائم اليوم بين آريان دي روتشيلد وجان جاك، تظل روح الجرأة التي شكلت الجوهر الأصيل لدار كارون قائمة اليوم أكثر من أي وقت مضى.Top of Form

يُشار إلى أنّ عطور كارون متوفّرة لدى: متجر Perfumery & Co  دبي مول، غاليري لافاييت دبي مول، تريانو ياس مول أبوظبي، موقع أناس الإمارات، متجر أتيليير للعطور، ليمتد جاليري، متجر HOB في دلما مول أبوظبي. وللمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع www.parfumscaron.com.