موضة البنطلون باللون الأخضر الغامق

اللون الأخضر الداكن مع ملابسك في الشتاء يعكس الموضة الكلاسيكية والكاجوال

نانسي شربل
19 يناير 2024

تبرز موضة اللون الأخضر الغامق مع ملابسك الكاجوال واليومية في الشتاء، وتتصدر هذه التدرجات أجدد صيحات الموضة المنتظرة والتي تأتي ملفتة وراقية. فاعتمدي التصاميم المدموجة بين الكلاسيكية والكاجوال لمنحك الشياكة بستايل متقن وانتقي أجمل الافكار والأقمشة التي لا غنى عنها، لتكون من اختيارك بأساليب ساحرة واستثنائية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، لا بد أن تختاري أجمل صيحات اللون الأخضر الداكن والمتناسق مع ملابسك في الشتاء، لضمان اطلالة أنثوية ومبتكرة. انتقيها بأساليب مميزة وأنيقة.

موضة البنطلون باللون الأخضر الداكن

موضة البنطلون باللون الأخضر الغامق
موضة البنطلون باللون الأخضر الغامق من دار Cos

انتقي موضة البنطلون الداكن باللون الأخضر الداكن مع القصة المستقيمة التي تأتي كلاسيكية. هذا التصميم اختاريه من دار Cos مع اغلاق البلايزر الزيتية وتنسيقها السحاب الامامي وموضة الجيوب الجانبية ذات الياقة العريضة، لمنحك اطلالة كاجوال ومناسبة لساعات النهار.

موضة البدلات باللون الأخضر الداكن

موضة البدلات باللون الأخضر الغامق
موضة البدلات باللون الأخضر الغامق بأسلوب دار Michael Kors

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة البدلة البارزة باللون الأخضر الغامق. فتعتبر من صيحات الموضة التي لا غنى عنها لتتألقي بموضة القصات الفضفاضة عالية الخصر مع الاقمشة التي تغطي الحذاء. فاحرصي بأسلوب دار Michael Kors على انتقاء القميص الزيتي الكلاسيكي مع المعطف الطويل المتدرج بطريقة تغني عن البلايزر.

موضة الفساتين الواسعة باللون الأخضر الداكن

موضة الفساتين الواسعة باللون الأخضر الغامق
موضة الفساتين الواسعة باللون الأخضر الغامق من دارElie Saab

ولا تتخلي عن أجمل موديلات فساتين ملفتة باللون الأخضر الداكن، مع التصميم المريح الذي يتسع من اسفل الخصر مع الثنيات العريضة بكثير من الانوثة. انتقي من دارElie Saab التصميم الحيوي المنسدل الى الاسفل مع طبعات الورود النافرة على الياقة بأسلوب متجدد في عالم الموضة.

موضة الفساتين الطويلة باللون الأخضر الداكن

موضة الفساتين الطويلة باللون الأخضر الغامق
موضة الفساتين الطويلة باللون الأخضر الغامق من دار Johanna Ortiz

وتبرز صيحات الفساتين الطويلة الساحرة بتدرجات اللون الأخضر الداكن والذي لا يحدد مفاتن الجسم بطريقة عصرية مع الثنيات العريضة. هذه الصيحة تألقي من دار Johanna Ortiz مع التصميم الطويل والمتدرج بطبعات الكريستال على كامل التصميم بطريقة ملفتة مع تفاصيل الأقمشة المحددة على الخصر للحصول على اطلالة ساحرة.

ننصحك باختيار هذا الفستان الحيوي الذي يمنحك المدى والأناقة والجاذبية في الوقت عينه مع سلاسل الكريستال البراقة والهندسية على الجوانب.

موضة التنورة الضيقة باللون الأخضر الداكن

فساتين
موضة التنورة الضيقة باللون الأخضر الغامق من دار Luisa Spagnoli

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز موضة التنورة الضيقة باللون الأخضر الداكن والمنسدل الى الاسفل بقصة التنورة الضيقة المنسدلة الى حدود الركبة بأقمشة الجوخ. ننصحك باختيار هذه التصاميم على طريقة دار Luisa Spagnoli مع البلايزر الطويلة التي تتخطى حدود الخصر والجيوب الجانبية الساحرة لاستكمال اطلالتك. هذا النوع من البلايزر يمكنك تطبيقه مع الحزام البني الفاتح بطريقة مريحة وملفتة للنظر.

موضة الجمبسوت باللون الأخضر الداكن

موضة الجمبسوت باللون الأخضر الغامق
موضة الجمبسوت المنقوش باللون الأخضر الداكن من دار Pedro Del Hierro

بأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز موضة الجمبسوت المخملي باللون الأخضر الداكن المنسدل الى الاسفل بقصة الارجل الضيقة المنسدلة الى حدود الكاحل بأقمشة المخمل المتموج والمتداخل بأسلوب حيوي. ننصحك باختيار هذه التصاميم على طريقة دار Pedro Del Hierro مع تحديد أعلى الخصر بالحزام الأصفر العريض بأسلوب محدد للجسم لاستكمال اطلالتك.

هذا النوع من القطع يمكنك تطبيقه مع الياقة العالية وموضة الاكمام الطويلة بطريقة مريحة وملفتة للنظر.