ويل سميث

ويل سميث ومارتن لورانس يحتفلان بانطلاق العرض العالمي لفيلم "Bad BoyS 4" من دبي والرياض

محمد عبد المنعم
23 مايو 2024

بدأ النجمان ويل سميث ومارتن لورانس في الترويج لفيلمها الجديد "Bad Boys: Ride or Die"، وقررا الاحتفال بانطلاق عرض الفيلم في دبي اليوم، وشارك الثنائي الجمهور لحظات احتفالهما بالعرض العالمي الأول للفيلم في كوكاكولا أرينا في دبي.

ويل سميث يحتفل بالعرض الأول لفيلمه "Bad Boys: Ride or Die" في دبي

ونشر النجم ويل سميث العديد من الصور والفيديوهات وثق بها لقطات العرض الخاص والأول لفيلمه الجديد "Bad Boys: Ride or Die"، والذي يعتبر الجزء الرابع من سلسلة أفلامه الشهيرة "Bad Boys"، وقرر ويل سميث مع النجم مارتن لورانس إطلاق العرض العالمي للفيلم من الشرق الأوسط، وبالتحديد في دبي قبل الانتقال إلى الرياض للاحتفال بالفيلم أيضاً، وخطف نجوم الفيلم الأنظار على السجادة الحمراء في كوكاكولا أرينا في دبي قبل عرض الفيلم.

ويل سميث ومارتن لورانس يحتفلان بعرض فيلم "Bad Boys: Ride or Die" في دبي
ويل سميث ومارتن لورانس يحتفلان بعرض فيلم "Bad Boys: Ride or Die" في دبي

وعلق ويل سميث على لقطات العرض العالمي الأول للفيلم في دبي وقال: "حسنًا، كانت هذه طريقة رائعة لبدء هذا الشيء! شكرا دبي! bad boys يعود للتحرك"، وعبر ويل سميث عن سعادته بإطلاق الفيلم من دبي، وهي الزيارة التي شجعته على تنفيذ الجزء الخامس من الفيلم وقال على السجادة الحمراء: "إن فيلم Bad Boys موجود في الشرق الأوسط، ويبدو أنه مكان جميل لفيلمنا الخامس من فيلم Bad Boys".

مارتن لورانس وفريق عمل فيلم "Bad Boys: Ride or Die" في دبي
مارتن لورانس وفريق عمل فيلم "Bad Boys: Ride or Die" في دبي

ويل سميث يحتفل بإطلاق فيلمه "4 Bad Boys" في الرياض

وقال الفنان ويل سميث في بيان له عن إطلاق العرض العالمي لفيلمه الجديد من دبي والرياض: "إن إقامة العرض العالمي الأول لفيلم Bad Boys في دبي يعد أمرًا هائلاً بالنسبة لنا، وبعد ذلك، سيكون لدينا العرض الأول لفيلم هوليوودي في الرياض.. لذا، سنبدأ في دبي والرياض لإطلاق فيلم Bad Boys عالميًا في الشرق الأوسط، إنه أمر هائل بالنسبة لنا.. يشرفنا ويسعدنا أن نكون هنا... كرم الضيافة هنا مذهل".

ويل سميث في دبي
ويل سميث في دبي

ويعتبر فيلم "Bad Boys: Ride or Die"، هو الفيلم الرابع في السلسلة التي بدأت بفيلم Bad Boys عام 1995، من إخراج مايكل باير، ويجسد ويل سميث ومارتن لورانس دور ضابطي الشرطة مايك لوري وماركوس بورنيت، المعروفين بأسلوبهما الحماسي في ملاحقة المجرمين، وكان الفيلم السابق، Bad Boys for Life، واحدًا من أعلى الأفلام ربحًا في عام 2020، حيث حقق أكثر من 426 مليون دولار من مبيعات تذاكر شباك التذاكر على مستوى العالم.

ويل سميث في دبي
ويل سميث في دبي

ويعود الجزء الرابع من الفيلم مع المخرجين عادل العربي وبلال فلاح، والذين أشاد بهما مارتن لورانس قائلاً: "لقد كان العمل مع هؤلاء الرجال ممتعًا، لقد أظهروا الحب كل يوم، لقد أظهروا للجميع نفس النوع من الاهتمام و كان من الجميل أن نكون في موقع التصوير وكانت البيئة التي صنعوها مريحة حقًا بالنسبة لنا".

بوستر فيلم "Bad Boys: Ride or Die"
بوستر فيلم "Bad Boys: Ride or Die"

ويل سميث يعود مجدداً إلى الرياض من أجل "4 Bad Boys"

وتحدث الفنان ويل سميث مؤخراً عن عودته للفيلم قائلاً: "أنا متحمس جدًا لهذا الأمر، نريد أن نشعر بالحنين، ولكننا نريد أيضًا أن تختبر الشخصيات أشياء مناسبة للعمر والتجربة، إنه تحدٍ أن تجعل الأمر ممتعًا ومثيرًا والتأكد من أن جزء الفشار ممتع، ولكن أيضًا جعله فشارًا للذواقة.. إنه الفشار، لكن من المؤكد أنه يحتوي على بعض الصلصة الخاصة"، وتعتبر تلك الزيارة الرابعة للنجم ويل سميث إلى السعودية خلال فترة قليلة، حيث قال ويل سميث في حديثه مع عمرو أديب في بودكاست "بيج تايم" في رمضان الماضي، إنه في زيارته الثالثة إلى السعودية في حياته، وكشف عن زيارته للعديد من المناطق والمدن المختلفة في زياراته الثلاثة إلى السعودية.

ويل سميث في مهرجان البحر الأحمر
ويل سميث في مهرجان البحر الأحمر

وأشار ويل سميث إلى أن كل زيارة له للسعودية تكون أفضل مما قبلها بسبب زيارته لأماكن مختلفة في كل مرة، وقال إن أول زيارة له كانت في جدة بالإضافة إلى زيارته لمدينة نيوم، والآن في زيارة للمرة الثانية إلى الرياض، وعبر عن سعادته بالتجول في السعودية لأنه يشعر بالانتماء وكأنه في وطنه، وهو شعور لديه للشرق الأوسط بشكل عام، كما خطف ويل سميث الأنظار في الدورة الأخيرة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، والتي أجرى بها جلسة نقاشية تحدث بها عن مسيرته وإعجابه بالمشهد السينمائي في السعودية قبل أن يعود مرة أخرى من أجل الاحتفال بفيلمه الجديد.

الصور من حساب ويل سميث ومهرجان البحر الأحمر على انستقرام.