أصالة وأنغام وعمرو أديب

ويل سميث وميسي ونجوم العرب والعالم في ضيافة أصالة وعمرو أديب في بودكاست "Big Time" في رمضان

محمد عبد المنعم
22 فبراير 2024

كشفت الهيئة العامة للترفيه اليوم عن البرومو الرسمي لبودكاست "Big Time"، قبل عرض حلقات البودكاست في رمضان 2024، وشوقت الهيئة وقناة mbc وموسم الرياض الجمهور للحلقات الجديدة، والتي يقدمها الإعلامي عمرو أديب مع الفنانة أصالة، ويستضيفان أبرز نجوم العرب والعالم.

نجوم العرب والعالم في بودكاست "Big Time" في رمضان 2024

ونشرت قناة mbc اليوم البرومو الرسمي لبودكاست "Big Time" المقدم برعاية الهيئة العامة للترفيه ومعالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، وموسم الرياض 2024، وشوقت القناة الجمهور لحلقات البودكاست في رمضان 2024، والتي تشهد لقاءات مع عدد كبير من نجوم العرب والعالم، وذلك في ضيافة الفنانة أصالة والإعلامي عمرو أديب، في أول تجربة لهما في مجال تقديم البودكاست، وكذلك لأول مرة معاً على كرسي المذيع.

عمرو أديب وميسي
عمرو أديب وميسي

وظهر في البرومو التشويقي للبودكاست العديد من نجوم العالم وعلى رأسهم النجم ويل سميث، وكذلك نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي، في مفاجأة كبرى للجمهور العربي، حيث يحل ضيفاً لأول مرة في بودكاست عربي من خلال "Big Time"، كما كشف البرومو عن ظهور العديد من النجوم العرب وعلى رأسهم فنان العرب محمد عبده وشيرين عبد الوهاب وأنغام وجورج وسوف وكريم عبد العزيز وأحمد عز وإسعاد يونس ودنيا سمير غانم وأحمد حلمي وياسمين صبري وكريم محمود عبد العزيز ومنى واصف وإليسا ونانسي عجرم وأحمد سعد ومحمد حماقي وأسما لمنور وماجد الكدواني ومحمد ممدوح وغيرهم من النجوم والمشاهير.

أصالة
أصالة

أصالة لأول مرة في تجربة بودكاست في رمضان 2024

وعبرت الفنانة أصالة عن حماسها الشديد في أول تجربة لها في تقديم البودكاست من خلال "Big Time"، وأعادت نشر البرومو عبر حسابها بمنصة "إكس" وقالت في رسالة للجمهور: "تشرّفت بمشاركة الإعلامي الكبير صديقي الطيّب عمر أديب بتجربة أسعدتني وعشت فيها وقت حلو وممتع مع موهوبين من أصحاب وغاليين بتمنّى تنبسطوا وتشوفوا فيه كلّ الظرف والبساطة"، ورد الإعلامي عمرو أديب على رسالتها وقال: "وجودك يا صولا أضاف قيمة ذهبية للبودكاست.. دائما الحلقة ممتعة غنية الكثير من الفن والموهبة والحب. انا محظوظ بيكى".

ويل سميث
ويل سميث

ونشر الإعلامي عمرو أديب في الفترة الأخيرة العديد من التعليقات المشوقة لحلقات البودكاست، ونشر مقطع من حواره مع محمد عبده وكذلك صورة له مع ليونيل ميسي وقال في تعليقاته: "عمل ضخم ولا أظن أن عدد الفنانين دول اتجمعوا فى برنامج واحد ابدا.. بيج تايم وهو بيج بيج بيج بيج واكبر من البيج، شكرا معالى المستشار تركي آل شيخ وشكرا موسم الرياض".

أصالة وأنغام وعمرو أديب
أصالة وأنغام وعمرو أديب

أبرز مفاجآت حلقات بودكاست "Big Time"

وقال الإعلامي عمرو أديب في تعليقات أخرى له: "معالى المستشار بيوفر لنا أكبر نجوم العالم للبودكاست.. بجد أسماء لا يحلم بها اي مذيع.. عندما يكون اللقاء مع فنان العرب محمد عبده وفى حضور العظيمة صولا لا يحتاج الأمر إلى مذيع.. فقط اجلس واستمتع بصحبة فنية رائعة على مدي ساعتين مروا كالنسمات العطرة.. قريبا بودكاست بيج تايم حلقة خيالية.. شكرا لموسم الرياض وشكرا ابو ناصر"، ويعتبر لقاء الفنانة أنغام في البودكاست من أكثر الحلقات المنتظرة، خاصة أنها شهدت جلسة الصلح بين أنغام وأصالة بعد فترة من القطيعة، وشهدت أول لقاء علني لهما بعد تصالحهما، وتبادلا الإشادات في الحلقة.

أصالة وأنغام
أصالة وأنغام في البودكاست

حيث تم الكشف مؤخراً عن جزء من الحلقة، والتي ظهرت بها أنغام وهي تتحدث عن أصالة وتقول إنها شخصية عظيمة ولا تتكرر وأنها تعرفها منذ زمن بعيد وكانت قريبة منها للغاية وأصدقاء، وكانت علاقتها بها قوية لأنهما يتبادلان نفس المشاعر، خاصة أن ظروفهما متشابهة، فهما في نفس المرحلة العمرية ونفس الظروف، وقالت إنها تحملت المسئولية في سن مبكر ولم تعش طفولتها مثل أصالة، لذلك فهي تستطيع الإحساس بأصالة وتعذرها بسبب تشابه الظروف الحياتية التي مرت بها هي وأصالة، وكذلك تغزلت أصالة بأنغام  في الحلقة وقالت إنها تعتز بصداقتها التي تعني لها الكثير، وكشفت أنها تكن لأنغام الاحترام والتقدير طوال الوقت حتى في فترة القطيعة، وأضافت أن أنغام وصلت إلى هذه المكانة الفنية ليس بسبب تاريخها فقط ولكن بسبب تقديمها للأعمال الجديدة المميزة، وكذلك لأنها تتمتع بصفة الالتزام في عملها وحياتها، ووصفتها بـ"الأم العظيمة" أيضاً.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام