عبد الله الرويشد

النجوم يتضامنون مع عبد الله الرويشد بعد سفره للعلاج بالخارج وأصالة تطمئن عليه بهذه الطريقة

محمد عبد المنعم
17 أبريل 2024

الفنان عبد الله الرويشد استمر في رحلته العلاجية التي يخوضها منذ ما يقارب شهرين، وقرر السفر إلى ألمانيا لاستكمال رحلته العلاجية، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها في شهر فبراير الماضي، وتضامن معه عدد من النجوم بعد الكشف عن تطورات حالته.

عبد الله الرويشد يستكمل رحلته العلاجية في ألمانيا

وكشفت شركة روتانا اليوم عن تطور جديد في حالة الفنان عبد الله الرويشد الصحية، وأعلنت عن نقل عبد الله الرويشد إلى ألمانيا من أجل استكمال رحلة علاجه، وقالت في تغريدة لها على حسابها بمنصة "إكس": "سفير الاغنية الخليجية عبدالله الرويشد يستكمل رحلة علاجه في ألمانيا، سائلين المولى له الصحة والعافية وأن يعود لمحبيه في القريب العاجل"، وتلقى الفنان عبد الله الرويشد العديد من الرسائل الداعمة من زملائه النجوم بعد الكشف عن التطورات الأخيرة في حالته الصحية.

عبد الله الرويشد
عبد الله الرويشد

وتضامنت الفنانة نوال الكويتية مع الفنان عبد الله الرويشد بعد سفره للعلاج بالخارج، وقالت في رسالتها له: "درب السلامه بو خالد الغالي.. ترجع لنا سالم وبعافيه إن شاء الله.. آجر وعافية اخوي"، وكذلك نشر الملحن فهد الناصر تغريدة إلى الفنان عبد الله الرويشد بعد الكشف عن التطورات الأخيرة في حالته الصحية وقال: "كل القلوب تدعي لك ربي يواليك العافية، تروح وترجع لنا بالسلامة يا صوت بلادي، عسى الله يشافيك ويعافيك ويحفظك ويطول بعمرك سالم غانم بحلّك وترحالك".

عبد الله الرويشد
الفنان عبد الله الرويشد

أصالة تطمئن على عبد الله الرويشد بعد تطورات حالته الصحية

وكشفت النجمة أصالة عن اطمئنانها على الفنان عبد الله الرويشد من خلال فيديو قصير، ونشرت رسالة مؤثرة إليه عبر حسابها بمنصة "إكس" وقالت بها: "فرحت جداً بڤيدبو صغير بيطمن على أستاذي صاحب أحلى وأطيب إبتسامة الموهوب الكبير اللي أغانيه محطات رسمت صور مهمة بحياتنا أبو خالد ياعبد الله، أنت بتقدر بمحبتنا وإرادتك وبإذن الرحمن الرحيم  أوّلاً  ترجع أحسن من أول الله يكون معك برحلتك وترجع لنا بالسلامه آمين يارب العالمين".

عبد الله الرويشد
تطورات حالة عبد الله الرويشد الصحية

وجاءت هذه التطورات بعدما كشف ابن عبد الله الرويشد مؤخراً عن منع الزيارة عن والده في المستشفى بأوامر من الأطباء، وذلك بعدما كشف عدد من الفنانين عن رغبتهم في زيارة عبد الله الرويشد في المستشفى للإطمئنان على حالته الصحية، وقال خالد الرويشد في تعليقه: "واجب اطمئنكم أن والدي الفنان عبد الله الرويشد بوضع صحي جيد ولله الحمد، اعتذر عن عدم الرد على رسائلهم واتصالاتهم نظرًا لكثرة الرسائل.."، وتصدر عبد الله الرويشد اهتمامات الجمهور في الأيام الأخيرة بسبب التكهنات المستمرة حول حالته والشائعات، خاصة بسبب تكتم أسرته على الكشف عن طبيعة مرضه وتفاصيل حالته الصحية.

عبد الله الرويشد
عبد الله الرويشد

عبد الله الرويشد يقلق الجمهور على حالته الصحية

ونفت أسرة عبد الله الرويشد مؤخراً شائعات تدهور حالته الصحية، قبل سفره إلى ألمانيا، وقال ابن عبد الله الرويشد في بيان له الشهر الماضي: "مساكم الله بالخير، تقبل الله طاعتكم وصيامكم، نفياً للأخبار المتداولة بشأن الحالة الصحية لوالدي الفنان عبدالله الرويشد.. أود أن أطمئن الجميع بإستقرار الحالة الصحية ولله الحمد.. والوالد حالياً يستكمل البروتوكول العلاجي من خيرة الأطباء الكويتيين، يرجى تحري الدقة ودعواتكم بالشفاء العاجل، اسأل الله أن لا يريكم مكروه بأحد".

عبد الله الرويشد ونوال الكويتية
عبد الله الرويشد ونوال الكويتية

وكانت شركة روتانا قد نشرت أول تحديث حول حالة عبد الله الرويشد في بيان لها في نهاية شهر فبراير الماضي، وذكرت به: "أبو خالد بخير، روتانا تطمئن كل جمهور ومحبّي الفنان عبدالله الرويشد، باستقرار حالته الصحيّة وسلامته الحمدلله.. سفير الأغنية الخليجية في مرحلة علاجية طبّية روتينية، وسيكون معكم على تواصل مباشرةً بأقرب وقت ان شاء الله"، وأثار عبد الله الرويشد قلق الجمهور بسبب  تضارب الأخبار حول حالة عبد الله الرويشد الصحية، حيث ذكرت عدة تقارير عن إصابة عبد الله الرويشد ببوادر جلطة وهو ما جعله يدخل المستشفى من أجل المتابعة الطبية وإجراء الفحوصات اللازمة، وكشف الإعلامية الكويتية فجر السعيد تفاصيل أخرى وقتها وقالت: "الحمدلله والمنة وصلتني أخبار تؤكد بأن الملك الفنان الكبير عبدالله الرويشد بخير الحمدلله.. كانت بداية جلطة وبفضل من الله ودعاء محبينه لحقوها الأطباء وهو الآن بحالة مطمئنة، الله لا يروعنا عليك يا بوخالد .. ديربالك على نفسك انت بالنسبة لنا ثروة وطنية".

الصور من حساب عبد الله الرويشد وشركة روتانا على انستقرام.