سيرين عبد النور

سيرين عبد النور تودع والدتها بآخر صورة معها قبل رحيلها ونادين نجيم والنجوم يواسونها

محمد عبد المنعم
1 أبريل 2024

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تلقت اليوم خبراً مفجعاً بوفاة والدتها، وودعت سيرين عبد النور والدتها برسالة مؤثرة عبر حسابها بانستقرام اليوم، ونشرت آخر صورة تجمعها بوالدتها، والتي ظهرت بها والدتها في المستشفى قبل إعلان وفاتها اليوم.

سيرين عبد النور تفجع بوفاة والدتها

وأعلنت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور اليوم وفاة والدتها، وودعت والدتها الراحلة بنشر آخر صورة تجمعها مع والدتها، ونعت والدتها برسالة مؤثرة قالت بها: "إلى اللقاء يا أمي يا حلوتي"، ولم تكشف سيرين عبد النور أي تفاصيل أخرى حول وفاة والدتها، وتلقت بعدها عشرات الرسائل من الجمهور وزملائها الفنانين للتضامن معها بعد هذا الخبر المؤلم، حيث كشفت الصورة الأخيرة لوالدة سيرين عبد النور عن تواجدها في المستشفى ومعاناتها مع المرض، وهو ما أثار تعاطف الجمهور حيث لم تكشف سيرين عبد النور من قبل عن معاناة والدتها الصحية في الفترة الأخيرة.

سيرين عبد النور تودع والدتها الراحلة
سيرين عبد النور تودع والدتها الراحلة

النجوم يواسون سيرين عبد النور بعد وفاة والدتها

ونشر عدد من النجوم رسائل التضامن والمواساة إلى سيرين عبد النور بعد الإعلان عن وفاة والدتها، وعلى رأسهم الإعلامي نيشان، والتي وجه رسالة عزاء مؤثرة إلى سيرين عبد النور قال بها: "أُعَزّي الصّديقة النّجمة سيرين عبد النّور بِوفاة والدتِها.. لحظات صعبة ومَوعِد القَدَر هذا مُرّ وَقاهِر، صَبَّرَكِ الله سيرين.. البقاء لله"، وكذلك الفنان محمود نصر، والذي نشر رسالة مواساة إلى سيرين عبد النور قال بها: "والدة الصديقة والزميلة سيرين عبد النور في ذمة الله.. الله يرحم روحها، فليكن ذكراها مؤبدا.. العمر الك والبركة فيكي سيرين الغالية".

سيرين عبد النور ووالدتها الراحلة
سيرين عبد النور ووالدتها الراحلة

وتعاطفت الفنانة كارمن لبس أيضاً مع الفنانة سيرين عبد النور بعد الإعلان عن وفاة والدة الأخيرة، ونشرت تغريدة لها على حسابها بمنصة "إكس" قالت بها: "حبيبتي سيرين كتير زعّلني الخبر، تعازيّي إلك ولعيلتك والله يصبّر قلبك، ما في كلام يواسي هيك خسارة.. نفسا بالسما"، وكانت آخر صورة جمعت سيرين عبد النور مع والدتها في شهر يوليو الماضي، وهي صورة نشرتها سيرين على حسابها بانستقرام وتغزلت بها بوالدتها وقالت: "أمي ثم أمي"، وعبرت سيرين عبد النور عن حبها لوالدتها في الكثير من التدوينات في السنوات الماضية، وقالت في إحدى رسائلها إليها: "‏ماما بحبك كتير الله يخليلي ياكي ويخلي امهات العالم بصحة وسلامة جنب ولادهن,.. لله لا يفرق ام عن ولدها".

سيرين عبد النور ووالدتها الراحلة
سيرين عبد النور وشقيقتها ووالدتها الراحلة

وتجاوزت الفنانة نادين نجيم خلافاتها مع سيرين عبد النور، وقدمت إليها واجب العزاء في تغريدة لها عبر حسابها بمنصة "إكس"، وعبرت عن حزنها بسبب وفاة والدة سيرين عبد النور وقالت: زعلت لخبر وفاة والدة سيرين عبد النور، الله يرحم والدتك وتكون نفسها بالسما ويعطيكي القوة والصبر على فراقها.. العوض بسلامتك وسلامة عيلتك"، وقالت الفنانة ماغي بو غصن في رسالتها أيضاً إلى سيرين عبد النور: "الله يرحم والدتك سيرين.. العمر إلك ولعيلتك، كأس مرّ كتير، الله يصبركن وتكون نفسا بالسما".

سيرين عبد النور ووالدتها الراحلة
سيرين عبد النور ووالدتها الراحلة

أحدث أعمال الفنانة سيرين عبد النور

وجاء خبر وفاة والدة الفنانة سيرين عبد النور ودخولها في حالة حداد، في الوقت الذي كان ينتظر به جمهورها عودتها إلى الشاشة بمسلسلها الجديد "النسيان"، والذي لم يعرض في موسم رمضان الحالي 2024، وكشفت في تعليق أخير لها على حسابها بمنصة "إكس" عن اقتراب موعد عرضه، وهو عمل مكون من 15 حلقة ويشاركها في بطولته الفنان قيس الشيخ نجيب.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

وكانت آخر أعمال الفنانة سيرين عبد النور في الدراما في مسلسل "العين بالعين" مع الفنان رامي عياش، والذي عرض في عام 2022، في حين كانت آخر أعمال الفنان قيس الشيخ نجيب في مسلسل "ستيليتو" والذي عرض أيضاً في عام 2022 على منصة "شاهد vip"، وتقطع بذلك سيرين عبد النور فترة غيابها عن الدراما وفترة أجازتها من التمثيل مؤخراً، حيث كشفت أنها أصبحت تتأنى في اختياراتها للأعمال الدرامية الجديدة، وترغب في تقديم أعمال قوية وبها موضوعات مختلفة ولا تهتم بالتواجد كل موسم من أجل التواجد فقط.

الصور من حساب سيرين عبد النور على انستقرام.