ويلو سميث الوجه الدعائي الجديد لمكياج ديور Dior

ويلو سميث السفيرة الجديدة لمكياج ديور Dior

12 مارس 2024

تعاون جديد تحتفل به العلامة الشهيرة Dior حيث أعلنت عن تعيين النجمة العالمية الشابة ويلو سميث Willow Smith سفيرة لمجموعة المكياج الجديدة من Dior، فإليكم التفاصيل.

ويلو سميث السفيرة الجديدة لمكياج Dior

اذاً، انضمت النجمة ويلو سميث Willow Smith الى عائلة ديور وتم تعيينها الوجه الدعائي الجديد لمجموعة المكياج الجديدة من العلامة التجارية الشهيرة Dior. وتعتبر ويلو أيقونة جيلها الواثقة في شخصيتها وأسلوبها، لتخطو بهذا التعيين خطوات الأولى مع ديور.

ويلو سميث
ويلو سميث

ولدت ويلو سميث عام 2000، وهي فنانة بدأت مسيرتها الموسيقية في سن مبكرة، ولاقت نجاحا مبهراً منذ طرح أغنيتها المنفردة الأولى Whip My Hair مما يجعلها أصغر فنانة أمريكية تحصل على الجائزة على الإطلاق.

نالت ويلو سميث على جوائز منتظمة من Billboard وجوائز BET وMTV وجوائز موسيقى الفيديو على وجه الخصوص. كما شهد الألبوم Copingmechanism دخول ويلو سميث الى قائمة أفضل ألبومات مجلة التايمز ورولينج ستون لعام 2022. في عام 2023، أبهجت الجماهير بفضل أدائها الرائع في كوتشيلا. أنهت العام بإصدار أغنية Alone، وهي أغنية من ألبومها القادم لعام 2024 في حين تضع الأساس لألبوم جديد واتجاه فني جديد قادم للعام 2024.

 كما تكشف ويلو هذا العام عن موهبة جديدة مع نشر روايتها الأولى التي شاركت في كتابتها مع جيس هندل في 7 مايو. وتدور حول ملحمة تاريخية مدهشة، Black Shield Maiden تتبع محاربًا أفريقيًا في عالم الفايكنج.

وبصفتها مغنية ومؤلفة وممثلة ومضيفة، تعد ويلو البالغة من العمر 23 عامًا فنانة موهوبة وملهمة لبنات جيلها. إنها واحدة من الشابات الأكثر جرأة في جيلها وهي بالتأكيد أيقونة ملهمة.