الفرق بين مكياج الخطوبة ومكياج الزفاف

مكياج الخطوبة ومكياج الزفاف يختلفان عن بعضهما البعض بعدة نقاط وفوارق مع الحرص على اختيار التدرجات المناسبة لبشرتك لكي لا تظهري باطلالة كارثية. فلا بد من التمييز بين مكياج الخطوبة ومكياج الزفاف واختيار الاطلالة الأجمل لكل مناسبة.

تابعي معنا الفرق بين مكياج الخطوبة ومكياج الزفاف، واتجهي نحو تطبيق رسمات مكياج ملفتة ومختلفة عن المناسبتين.

مكياج الخطوبة مع الظلال الهادئة

الفرق بين مكياج الخطوبة ومكياج الزفاف

مكياج الخطوبة غالباً ما يكون توجهه نحو الالوان الهادئة التي تغمر الجفون العليا للعينين، مع الابتعاد عن الظلال الجريئة كالازرق والفوشيا، والتوجه نحو تطبيق الظلال الزهرية الفاتحة التي تحافظ على نظرة العينين الساحرة والناعمة في الوقت عينه. في حين تتجه العروس لاختيار مكياج الزفاف القوي الذي يرتكز على الظلال الترابية بتدرجات لوني البيج والبني مع سحب الظلال السوداء بأسلوب السموكي الاسود على الجهة الخارجية للجفون العليا.

مكياج العروس مع احمر الشفاه اللماع

مكياج الزفاف مع الظلال البارزة والرموش الطويلة

بالنسبة للرموش، يمكنك الحفاظ على الشعيرات الطبيعية أو تخصيل بعضها برموش طويلة تجعل مكياج الخطوبة أكثر جاذبية، وعلى عكس ذلك، يمكنك تطبيق في مكياج الزفاف اجمل الرموش الاصطناعية الطويلة لتكثيف الشعيرات بشكل ساحر لجعل العينين أوسع وأكثر جاذبية. بالنسبة لاحمر الشفاه، اختاري في مكياج الخطوبة اجمل الوان احمر الشفاه اللماعة والقوية وفقاً للون الفستان الذي تتألقي به، اما بالنسبة لمكياج الزفاف، فاتجهي نحو الوان احمر الشفاه المات الذي يضمن لك اطلالة مشرقة وتدوم طيلة النهار.