الكشف عن الإعلان الرسمي للمسلسل الرمضاني المنتظر "زمن العجاج".. بالفيديو

الكشف عن الإعلان الرسمي للمسلسل الرمضاني المنتظر "زمن العجاج".. بالفيديو

هي
5 مارس 2024

كشفت منصة TOD التابعة لمجموعة beIN الإعلامية، عن الإعلان التشويقي لمسلسلها المرتقب "زمن العجاج" الذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك، بحسب بيان رسمي

يأخذ المسلسل المشاهدين في رحلة عبر الزمن حيث ينقلب هدوء قرية تبدو مثالية رأسًا على عقب مع وصول وجدان و تغلغلها في القرية حتى تصل الى مختار القرية. ويُظهر الإعلان كيف يغير حضورها كل شيء، ويُشعل سلسلة من الأحداث التي ستُغير حياة أهل القرية إلى الأبد.

يُقدم "زمن العجاج" توليفة مشوقة تجمع بين الحب الممنوع والعلاقات المعقدة والخيانة الصادمة وصراعات القوة. ولكن في خضم الفوضى، تبرز قيم الولاء والبحث عن العدالة في محاولات غيث مختار القرية في استرجاع الحقوق و السيطرة على القرية. 

المسلسل من اخراج جاسم المهنا و تأليف الكاتبة إيمان سلطان وإنتاج عبد الله بوشهري، و يضم نخبة من نجوم الصف الأول في الدراما الكويتية والخليجية، منهم: جاسم النبهان، حسين المهدي، منى حسين، فيصل العميري، إيمان الحسيني، سعود بوشهري، ومحمد الكاظمي.

أحداث مسلسل "زمن العجاج" ستعرض من خلال 30 حلقة مليئة بالاثارة و التشويق في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال شهر رمضان حصريًا على منصة TOD و قناة beIN دراما. يعرض مسلسل زمن العجاج كجزء من مجموعة مميزة من الأفلام و المسلسلات تعرض على منصة TOD و من ضمنها: قلم رصاص،العربجي 2، نقطة انتهى، لانش بوكس، ٣٠ يوم، بالعافية و وصفة سعيدة. 

الصور من المكتب الإعلامي للمسلسل