حسين المهدي يفجع بوفاة والده والنجوم يعزونه

فجع الممثل الكويتي حسين المهدي بوفاة والده الحاج حميد المهدي صباح اليوم بعد دخوله في الأيام الماضية الى غرفة العناية المركزة في أحد مستشفيات الكويت إثر أزمة صحية حادة ألمت به.

النجوم يعزون حسين المهدي

وسارع عدد كبير من زملاء حسين المهدي الى نعي والد الراحل و تقديم واجب العزاء لزميلهم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، متمنين أن يمده الله بالصبر وأن يغفر لوالده.

الممثل القدير داوود حسين نعى الراحل بكلمات مؤثرة عبر انستغرام وكتب تدوينة جاء فيها :"اخي و صديقي طيب القلب البشوش الذي كلما قابلته .. يبادر بالترحيب والابتسامة والدعاء.. انسان جميل .. رحل الى جوار ربه و تركنا ونحن لا نملك الا الدعاء له بالرحمة و المغفره .. الله يرحمه و يتغمد روحه مع الشهداء والصديقين والابرار .. اتقدم بالتعازي لابني واخي الصغير الذي يكمل مسيرة الطيبه والعطاء والخير في اسرته الكريمة حبيبي حسين المهدي عظم الله اجرك .. المصاب مصابنا جميعا فقد كان الفقيد ابا حنونا للجميع .. الفاتحة على روحه الطاهرة يرحمكم الله ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حبيبي و اخي و صديقي طيب القلب البشوش الذي كلما قابلته .. يبادر بالترحيب و الابتسامه و الدعاء .. انسان جميل .. رحل الى جوار ربه و تركنا ونحن لا نملك الا الدعاء له بالرحمة و المغفره .. الله يرحمه و يتغمد روحه مع الشهداء والصديقين والابرار .. اتقدم بالتعازي لابني و اخي الصغير الذي يكمل مسيرة الطيبه و العطاء و الخير في اسرته الكريمه حبيبي حسين المهدي عظم الله اجرك .. المصاب مصابنا جميعا فقد كان الفقيد ابا حنونا للجميع .. الفاتحه على روحه الطاهره يرحمكم الله .

A post shared by داود حسين (@dawoodhussain22) on

عبدالله بهمن

الممثل عبد الله بهمن نعى والد الراحل حسين المهدي عبر حسابه على انستغرام وكتب :" انتقل الى رحمه الله تعالى والد اخوي وصديقي حسين المهدي اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز وعنه واجعل مثواه في الفردوس الاعلى واحشره مع من كان يتولى".

أما الممثل الكويتي محمد الرمضان فإكتفى بنعي والد صديقه من خلال نشر صورة للراحل والتعليق بـ :"لا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون".

خالد بو صخر

ونشر الفنان خالد بو صخر صورة سوداء تضمنت عبارة :"البقاء الله" معزيا زميله حسين المهدي بوفاة والده.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وفاة والد الفنان حسين المهدي انا لله وانا اليه راجعون @hussain_almahdi

A post shared by K H A L E D  (@bosakharofficial) on

وكان الفنان حسين المهدي ناشد قبل أيام جميع متابعيه الدعاء لوالده، بدون أن يكشف عن طبيعة مرض والده.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اللهم بين الكاف والنون انت الذي قلت كن فيكون ربي انه بين يديك وتحت رحمتك اسألك باسماءك الحسني وكتابك المنزل وبقبلة المؤمنين وبحبيبك المصطفي محمد ص وآل بيته وصاحبته الاخيار ان تشفيه وترجعه الي بيته سالما معافا اللهم اشفي مرضي المؤمنين والمؤمنات ربي اشفي صديقي واخي ووالدي حميد احمد المهدي  #السعودية #الكويت #البحرين #الامارات #حسين_المهدي #العراق #دبي #قطر #عمان

A post shared by hussain_almahdi (@hussain_almahdi) on