"كارتييه" تطرح مجموعة Les Bases à Parfumer Cartier

"كارتييه" تكشف عن مجموعة Les Bases à Parfumer Cartier ..روتين عطري من الشعر الى البشرة والجسم

1 مارس 2024

فن العطر المطلق هو ما ركزت عليه العلامة التجارية الأشهر CARTIER في مجموعتها الجديدة Les Bases à Parfumer Cartier التي تقدم روتيناً جديداً من الشعر الى البشرة وصولا الى الجسم، والأجمل بأن هذا الروتين سيتماشى مع عطرك أيًا كانت تركيبته ذات القوّاعدً الحيادية أي الزيت والكريم الذي يمكن رشّه كعطر، فيترك مجال التعبير الكامل لعطرك دون المساس برائحته، فتابعي معنا تفاصيل هذه المجموعة الجديدة.

كارتييه تطرح مجموعة Les Bases à Parfumer Cartier

تعتبر ماتيلد لوران، عطّارة كارتييه، أن العطر فن مطلق ودقيق وصارم، وانطلاقاً من هنا، كشفت CARTIER عن مجموعتها الجديدة  Les Bases à Parfumer Cartier التي تشمل مستحضرات CRÈME PURE و HUILE PUREو  LES GOUTTES DE PARFUM CONCENTRÉ وهي العناصر الأساسية في هذا الروتين الفريد.

كارتييه تطرح مجموعة Les Bases à Parfumer Cartier

ما أحببناه في هذه المجموعة بأن كل مستحضر يحتوّي من المجموّعة على زيت ذي تراث فريدً هوّ زيت بيريغرينًا. يُستخرج هذا الزيت من شجرة البان التي تنًموّ في منًطقة العلا في السعوّدية وهوّ معروف بسماته العدًيدًة ولا سيما سماته المرطّبة.

بفضل  هذه القواعد الحيادية، يعطى العطر مجال التعبير الكامل دون المساس برائحته سواء أكان عطراً شخصياً او من العطور الأربعة المتوفر على شكل قطرات Les Gouttes de Parfum Concentré ، Pure Rose، VIII L’Heure Diaphane، و Oud & Santal و La Panthère التي تتكّون من مركّز العطر بنًسبة 50% ومن زيت بيريغرينًا بنًسبة %50.

ولن تمتعتي عزيزتي بنفحات الراوئح الآسرة في هذه المجموعة، انما يمكنك كذلك الاستمتاع بقوالب هذه المستحضرات حيث أرادت كارتييه ابتكار الأغراض الجميلة لتعزيز جمال هذه الحركة ورقي هذه اللحظة،، مثل وعاء الكريم وقارورة الزيت، وزيّنًتها بزخارف غوّدرون الذهبية التي اشتهرت بها الدًار. تحظى البساطّة بمنًصب الجلالة في تصميم نقي وأنيق على غرار مجموّعة علب العطوّر.

إليك خصائص مجموعة LES BASES À PARFUMER CARTIER:

  • مجموعة  LES BASES À PARFUMER CARTIER: مستحضر HUILE PURE

يتكوّن مستحضر Huile Pure حصريًا من زيت بيريغرينًا وتضمن كارتييه جوّدته طّبيعية المصدًر بنًسبة 100% ويتوّفّر في قارورة بسعة 100 مل.  يمكن استخدًامه على الشعر والجسم والوّجه على حدً سوّاء عنًدًما لا يكوّن معطّرًا. يترك هذا المستحضر المغذي شعوّرًا مشعًا وناعمًا على البشرة.

كارتييه تطرح مجموعة Les Bases à Parfumer Cartier

  • مستحضر CRÈME PURE من مجموعة LES BASES À PARFUMER CARTIER

يتميّز مستحضر Crème Pure المرطّب للجسم بقوّامه الأملس والطري الغنًي بزيت بيريغرينًا والمركّب من مكوّنات طّبيعية المصدًر بنًسبة 97%. يتوّفّر في وعاء سعته 200 مل

ويترك طّبقة ناعمة كالحرير على الجسم.

  • مستحضر  LES GOUTTES DE PARFUM CONCENTRÉ

اختارت كارتييه 4 من أشهر عطوّر الدًار في نسخة مركّزة جدًا وخالية من الكحوّل لتضمن لك أكثر الطرق أناقة في استخدًام العطوّر  : Oud & Santal  +  و La Panthère :و VIII L’Heure Diaphane و Pure Rose.

تتوّفّر قطرات Les Gouttes de Parfum Concentré على شكل قوّارير صغيرة بسعة 15 مل وتتكوّن بنًفس القدًر من مركّز العطر وزيت بيريغرينًا. أصبحت هذه الطريقة  الجدًيدًة لاستخدًام العطوّر متاحة إذ تكفي قطرة زيت واحدًة لتعطير كثيف.

كارتييه تطرح مجموعة Les Bases à Parfumer Cartier

ومن الرائع بأنه يمكنك اتباع روتين مستحضرات LES BASES À PARFUMER CARTIER  وفقًاً  لعدة طرق تتكيف مع عادات ورغبات كل فرد:

- تقتصر الطريقة الأولى على استخدًام Crème Pure أو Huile Pure على البشرة قبل استخدًام عطرك الشخصي على سبيل المثال بشكل البخّاخ أو وضع بضع قطرات Les Gouttes de Parfum Concentré على نقاط النًبض.

-  تقتصر الطريقة الثانية على وضع بضع قطرات من  Les Gouttes de Parfum Concentré مباشرةً في وعاء Crème Pure أو قارورة Huile Pure وتعدًيلها وفقًا للقوّة

المرغوّبة ولتوّصيات عطّارة الدًار قبل تطبيقها على البشرة.

كارتييه تطرح مجموعة Les Bases à Parfumer Cartier

كارتييه تطرح مجموعة Les Bases à Parfumer Cartier

كارتييه تطرح مجموعة Les Bases à Parfumer Cartier

إليك روتين شخصي لاستخدام العطور:

تقًترح مستحضرات LES BASES À PARFUMER CARTIER روتينًا لاستخدام العطور يواكب عصرنا: حرية القًيام بذلك بأنفسنا ولأنفسنا وحسب رغباتنا" كما تعلق بهذ الإطلار ماتيلد لوران

إليك هذا الروتين وفق الملصق التالي:

كارتييه تطرح مجموعة Les Bases à Parfumer Cartier