معرض "وايت" يقدم ضمن فعاليات "هي هب" 2024 مجموعة من الصناعات الإيطالية

معرض "وايت" يقدم ضمن فعاليات "هي هب" 2024 مجموعة من الصناعات الإيطالية

1 مارس 2024

عقدت مؤخرا حلقة نقاشية بعنوان "نسج المستقبل: بين الابتكار وآفاق الاسواق الجديدة" في قاعة موديك. تم تخصيص اللقاء لتوفير الفرص التي يود مشروع M.Seventy الجديد، بعنوان (النسيج) تايمز باي أكسبو وايت، خلقها للربط بين صناعة النسيج الإيطالية والبلدان الأجنبية المشاركة في معرض أكسبو وايت.

معرض "وايت" يقدم ضمن فعاليات "هي هب" 2024 مجموعة من الصناعات الإيطالية

تعتبر صناعة النسيج الإيطالية الأفضل في العالم من حيث الجودة والتخصص والخبرة، والشركات الموجودة بالفعل على استعداد لمشاركة هذه المهارات مع المواهب الإبداعية القادمة من مناطق جغرافية جديدة للأزياء.

قام ماسيميليانو بيزي، رئيس معرض "وايت"، ودانييلي سانزيني، مدير مشروع (النسيج) تايمز باي أكسبو وايت، بعرض الرؤية والمهمة أمام جمهور من رجال الأعمال وممثلي البلدان والرؤساء التنفيذيين والمديرين الإداريين لصناعات النسيج. لقد بدأوا من تاريخ حالة أوما وانغ التي ألهمت المشروع في المقام الأول، وحددت العناصر التحفيزية، وشرحت الطموحات لتسليط الضوء على سبب انضمام شركات النسيج إلى المشروع، وكيفية القيام بذلك.

معرض "وايت" يقدم ضمن فعاليات "هي هب" 2024 مجموعة من الصناعات الإيطالية

الهدف هو خلق فرص عمل ملموسة للشركات الإيطالية، ومساعدة المصممين الجدد والقادمين من الخارج في العثور على أفضل المواد الخام والخيوط والأقمشة لاستخدامها في صنع تشكيلات مبتكرة وقيمة قادرة على جذب انتباه المشترين الدوليين رفيعي المستوى ووسائل الإعلام.

معرض "وايت" يقدم ضمن فعاليات "هي هب" 2024 مجموعة من الصناعات الإيطالية

لقد ركزت مداخلة بريندا بيلي، الرئيسة التنفيذية لشركة M.Seventy على صناعة المنسوجات باعتبارها عامل حاسم وذات "قيمة" في سوق الأزياء وعلى الفرص اللامحدودة التي يمكن أن تواجهها الشركات الإيطالية من خلال الانفتاح على البلدان التي تستثمر حاليًا بشكل كبير في قطاع الموضة.

ومن بين الجميع، بدأت المملكة العربية السعودية في تحقيق تحولًا حقيقيًا وملموسًا، وهي مهتمة بإيجاد شركاء قادرين على تمكين مصمميها الموهوبين والارتقاء بهم إلى المستويات التالية. تحدثت إيلينا جراماتيكا، المدعوة من قبل بيلي على المسرح، عن عملية التحول التي يقوم بها هذه الدولة والفرص التي يمكن أن تولدها هذه العملية المستمرة بالنسبة للشركات النسيج الإيطالية.

وكخطوة أولى، قالت إيلينا إنه في دورة عام 2024 من فعاليات "هي هب"، سيقدم معرض "وايت" مجموعة من الصناعات الإيطالية المستعدة لدعم العلامات التجارية المحلية في نموها، مع مجموعة مختارة من الأقمشة عالية الجودة.

معرض "وايت" يقدم ضمن فعاليات "هي هب" 2024 مجموعة من الصناعات الإيطالية

مقابلة خاصة مع مجلة هي:

  1. هل يمكن أن تخبرني بأبرز فعاليات دورة شهر فبراير من معرض "وايت"؟

اثبتت دورة معرض "وايت" لشهر فبراير 2024 الأرقام والحقائق التي اكدتها دورة فبراير الماضي، فعلى الرغم من التحول الذي تواجهه صناعة الأزياء. استقطب المعرض أكثر من 18 ألف زائر خلال الدورة مبرهنة قيمة العلامات التجارية المشاركة، وثراء برامجها بالمشاريع الجانبية. واجتذبت الدورة الثانية من فعاليات "قرية وايت"، أول حدث "ما بعد" أسبوع الموضة في ميلانو، الضيوف بمحتويات ثقافية وكوكتيلات وانغام موسيقى الدي جي حتى وقت متأخر من الليل.

  1. ماذا تقترح على العلامات التجارية الناشئة أو الشابة التي ترغب في تقديم علاماتها التجارية على منصة دولية مثل معرض "وايت"؟

في رأيي، يجب على العلامة التجارية الناشئة أن تهتم بجودة الأقمشة واستدامة سلسلة التوريد الخاصة بها والتركيز على التصميم الذي يجب أن يكون حديثًا ومعاصرًا. وأخيرًا، يجب عليها أن تولي اهتمامًا كبيرًا للعلاقة بين جودة عرضها وسعر المنتج.

  1. بالنسبة لعروض الازياء لاسبوعي الموضة في ميلانو أو باريس؟ ما الفرق بينهما؟

من المؤكد أن ميلانو هي عاصمة الازياء الجاهزة بينما باريس هي عاصمة الأزياء الراقية، لذلك يجب على العلامة التجارية الانتباه إلى تصاميمها قبل أن تقرر الوجه المثالية لعرض الأزياء فيها. ومن المؤكد أن ميلانو أقوى بكثير من حيث التوزيع، لأنه يمكنها الاعتماد على الاعداد الكبيرة من صالات العرض فيها.

  1. لقد استضفت حلقة نقاشية مهمة جدًا عن صناعة النسيج الإيطالية في ميلانو. ما هي خططك معهم؟ وهل يمكنك أن تخبرنا المزيد عن هذه الصناعة؟

يتمتع معرض "وايت" بتاريخ طويل كشريك للصناعة الإيطالية حيث يتعاون معهم في تطوير تشكيلات المصممين العالميين. ومن الأمثلة الرائعة على ذلك ما حدث مع المصممة الصينية أوما وانغ، التي أصبحت الآن، بفضل الدعم القيم لمعرض "وايت" وتوريد الأقمشة من قبل شركة مصنعة مشهورة تحمل شعار صنع في إيطاليا، واحدة من أنجح الوقائع في العالم.

وفي سياق المنسوجات، يخطط معرض "وايت" لمواصلة العمل مع الصناعة الإيطالية لدعم العلامات التجارية في البلدان التي تتعاون معها، وعلى وجه الخصوص، ستجعل سلاسل التوريد الخاصة بصناعة النسيج الإيطالية متاحة لتمكين المصممين القادمين من الاقتصادات الجديدة من النمو والتطور على المستوى الدولي.

  1. هل لديك أي خطط قادمة في منطقة الشرق الأوسط قريباً؟

سيقدم معرض "وايت" ضمن فعاليات "هي هب" في نوفمبر 2024 مجموعة من الصناعات الإيطالية المستعدة لدعم العلامات التجارية المحلية في نموها من خلال مجموعة مختارة من الأقمشة عالية الجودة. كما سيجلب معرض "وايت" إلى الرياض بعض المشاريع الجديدة والمثيرة للاهتمام والمخصصة للسوق المحلية.

معرض "وايت" يقدم ضمن فعاليات "هي هب" 2024 مجموعة من الصناعات الإيطالية