شجون الهاجري

هكذا احتفل نجوم الخليج والعالم العربي باليوم الوطني الكويتي الـ63

محمود صلاح
25 فبراير 2024

احتفل نجوم العالم العربي باليوم الوطني الكويتي الـ63، وذكرى التحرير الـ33، حيث حرص العديد منهم على توجيه الرسائل في الساعات الماضية، وتمنوا الاستقرار والرخاء لدولة الكويت وشعبها، كما نشر أيضا نجوم الخليج مجموعة من الرسائل في تلك الاحتفالية باليوم الوطني التي توافق يوم 25 فبراير من كل عام، وذكرى التحرير الموافقة ليوم 26 فبراير.

نجوم الكويت يحتفلون باليوم الوطني

وجه العديد من نجوم الكويت رسائل التهاني والمباركات بمناسبة العيد الوطني الكويتي الـ63، حيث نشر العديد منهم الرسائل عبر السوشيال ميديا، كما فاجئ بعضهم كذلك الجمهور بالإعلان عن عمل جديد سوف يطرح في حب الكويت خلال الفترة المقبلة، وكان من أوائل النجوم الكويتين الذين احتفلوا باليوم الوطني النجمة نوال التي نشرت رسالة عبر X، فكتبت: "كل عام وكويتنا الغالية بخير وعز وأمن وأمان في ظل أبونا أمير البلاد سمو الشيخ مشعل الأحمد عسى الله يحفظه ويحفظ الكويت وأهل الكويت من كل شر وطني وطن النهار".

نجوم الكويت يحتفلون باليوم الوطني
نجوم الكويت يحتفلون باليوم الوطني

هبة مشاري حمادة الكاتبة الكويتية، وجهت أيضا رسالة مؤثرة، عبر حسابها على انستجرام، عبرت فيها عن مدى عشقها لوطنها، واحتفلت كذلك باليوم الوطني فكتبت: "وطني حبيبي..أمي وأبي من جيل (احنا عشقناها من فتحنا على الدنيا) الجيل الذي كان يراك كل شيء..ثم جاء جيلنا الذي رقص على (اهيا ديرتنا وفيها اللي نبي) الجملة التي ربت جيل على أنك قبعة الساحر، والبنك وحبات الفاصوليا التي لا نحتاج سوى رميها ليخرج قصر من الأرض".

وأضافت: "وجاء الثاني من اغسطس لندخل في ليل طويل..خرجنا منه بـ(وطني وطن النهار) استوعب الجميع أن الوطن حادث لا محالة قادم شمس تحتاج أن تغرس كي تنضج، غنينا (وياك عبرت الزمن) ونحن نعرف أننا نعبر من (أهيا ديرتنا فيها اللي نبي) إلى (اهيا ديرتنا اللي نبي)، واليوم نعرف جيدا أن باق بنا وفينا ولنا، أحبك يا وطني".

أما الفنانة زهرة الخرجلي فاحتفلت أيضا بشكل ملفت باليوم الوطني الكويتي، فكتبت: "اللهم احفظ الكويت وشعبها وبلاد المسلمين من كل سوء، دام عزج ياوطن، عيدي ياكويت ياأحلى بلدل عام والعمر كله ديرتي في عز وخير وسعاده وفي أمن وامان واستقرار اللهم زيد وبارك في اجيالنا دمتم ودامت أفراحنا".

شجون الهاجري وجهت رسالة في اليوم الوطني الكويتي عبر حسابها على انستجرام، كما كشفت عن مسرحية جديدة سوف تعرض في عيد الفطر تحمل عنوان "صنع في الكويت"، ظهرت فيها مع مجموعة من الأطفال، ولاقت الفيديوهات الدعائية للعمل ترحاب كبير من الجمهور، بينما علقت النجمة الكويتية فكتبت: "لا وجود كالوطن ، ولا وطن كالكُويت" ‏ دُمتَ مُشرقاً يا وطن النَّهار".

شجون الهاجري تحتفل باليوم الوطني الكويتي
شجون الهاجري تحتفل باليوم الوطني الكويتي

نجمات العرب يحتفلون باليوم الوطني الكويتي

أصالة احتفت أيضا باليوم الوطني الكويتي في رسالة نشرتها عبر حسابها على X، واستغلت الفرصة للحديث عن أجمل الذكريات التي عاشتها في الكويت ومع شعبها، وعبرت النجمة السورية عن مدى تقديرها للشعب الكويتي التي تمنت له دوام التقدم والنجاح، فكتبت أصالة : "كل سنة وأنتي القريبه فيكي أحلى الذكريات وأطيبها بناسك الحلوه بقلوب مهفهفه حضنتوا بكلّ حب هالوطن والحضن وسع هالدنيي كلها، كل سنة والكويت بخير وتقدم ونجاح وتبقي حلوه وتبقي غضّه والعمر كلّه تبقي بأمان".

نجمات العرب يختفلون باليوم الوطني الكويتي
نجمات العرب يختفلون باليوم الوطني الكويتي

إليسا ارسلت كذلك رسالة تهنئة للشعب الكويتي في هذه المناسبة، مؤكدة على مدى حبها الكبير للكويت وأهلها، وتمنت أن تستمر البلاد كجوهرة للأمن والأمان، فكتبت النجمة اللبنانية: "ببعت كل حبي لكل أهل الكويت بمناسبة اليوم الوطني وبتمنى دوام الازدهار والتقدم لهالبلد اللي بحبو من كل قلبي، بتمنى بتبقى بلدكن جوهرة بالأمن والأمان وراحة البال".

نجمة البوب الأشهر في العالم العربي نانسي عجرم، احتفلت أيضا باليوم الوطني الكويتي، من خلال رسالة تهنئة وجهتها لجمهورها عبر موقع X، فكتبت: "للكويت والشعب الكويتي الحبيب أجمل التمنيات باليوم الوطني! انشالله أيامكن كلها فرح واستقرار وسلام".

نانسي عجرم تحتفل باليوم الوطني الكويتي
نانسي عجرم تحتفل باليوم الوطني الكويتي

أما كارول سماحة فاحتفلت كذلك باليوم الوطني الكويتي بتغريدة نشرتها عبر حسابها على موقع X، حيث تمنت دوام الاستقرار والخير للشعب الكويتي فكتبت: "خير وأمن وأمان وكتير من النعم والأمنيات الحلوة تدوم على الكويت وأهلها"، ووجهت أيضا نوال الزغبي رسالة تهنئة قالت فيها: "كل يوم و عروس الخليج الكويت وشعبها الغالي بألف خير بمناسبة العيد الوطني الكويتي كل الحب".

رسائل نجوم الخليج الاحتفالية باليوم الوطني الكويتي الـ63

الفنان السعودي عبدالمحسن النمر، وجه رسالة تهنئة للشعب الكويتي بمناسبة اليوم الوطني، فكتب عبر حسابه على انستجرام: "كل عام والكويت شعبا وحكومةً تنعم بالخير والامان، بينما كتب الفنان حبيب غلوم : "رحم الله من بنى الكويت وحفظ أميرها وشعبها وترابها يارب العرش العظيم دولة الكويت".

رسائل نجوم الخليج الاحتفالية باليوم الوطني الكويتي الـ33
رسائل نجوم الخليج الاحتفالية باليوم الوطني الكويتي الـ33

بينما نشر الفنان حسين الجسمي كذلك رسالة للاحتفال باليوم الوطني الكويتي، وتمنى دوام الاستقرار لدولة الكويت وشعبها فكتب: "هذي الكويت السامية.. أصيلة بفعلها .. عظيمة كأهلها سنغدو  نغدو نغدو دائماً في حب حبيبتي الكويت وعشق أهلها الغالين كل عام وهي عامرة ورايتها فوق".

الصور من حسابات النجوم على انستجرام.