نجوم الكويت يحتفلون باليوم الوطني الكويتي بلقطات مبهجة مع أطفالهم

يواصل النجوم نشر أجواء احتفالاتهم بمناسبة اليوم الوطني الكويتي، فحرص العديد منهم على مشاركة الجمهور بمقاطع فيديو لأطفالهم وبينهم حليمة بولند وعبدالله بوشهري ومرام البلوشي وغيرهم.

حليمة بولند

الإعلامية الكويتية حليمة بولند لم تفوت الاحتفال مع اطفالها بمناسبة اليوم الوطني الكويتي فنشرت مقطع فيديو عبر حساباتها على السوشيال ميديا ظهرت وهي ترتدي فستانا بألوان العلم الكويتي مع اطفالها الذين ارتدوا ايضا ملابس من وحي المناسبة، ورقصوا سويا على انغام احدى الاغنيات الوطنية.

فوز الشطي

الفنانة الكويتية فوز الشطي شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور لها مع ابنتها احتفالا بمناسبة اليوم الوطني الكويتي، وبدت فوز وهي تمرح مع صغيرتها التي ارتدت فستانا من وحي العلم الكويتي، وعلقت على الصور قائلة :"كل عام وكويتنا بخير".

مرام البلوشي

الفنانة الكويتية مرام البلوشي نشرت مقطع فيديو عبر خاصية الستوري على انستغرام ظهرت فيه مع أولادها وأصدقائهم وهم يغنون ويحتفلون ابتهاجا باليوم الوطني الكويتي، وظهرت ابنتها وهي ترتدي الملابس التراثية.

عبدالله بوشهري

النجم الكويتي عبد الله بو شهري شارك متابعيه بصورة لطفلته داليا وهي ترتدي فستانا تراثيا من وحي احتفالات اليوم الوطني الكويتي حيث أقيم الاحتفال في المدرسة وعلق قائلا :"عروسة قلبي عندها حفلة العيد الوطني بالمدرسه احلى وحده تحتفل بالعيد الوطني".

الصور المرفقة من الفيديوهات المنشورة للنجوم عبر حساباتهم على انستغرام.