Zoga ملاذ السكينة والرعاية الذاتية

تجربتي في Zoga ..ملاذ ترفيهي هادئ للإسترخاء واليوغا والاستمتاع بالطعام الصحي

19 فبراير 2024

تجربة مفعمة بالإسترخاء الجسدي والنفسي والطعام الصحي لامستها داخل أروقة Zoga في دبي حيث تقدم هذه العلامة المحلية الملاذ الرائد لتجارب العافية في المنطقة والتي تمزج بين تقنيات الاسترخاء وممارسة اليوجا، لتوفر للزوار تجارب غامرة تتمحور حول اكتشاف الذات والعناية بها، فإليكم التفاصيل.

Zoga ملاذ السكينة والرعاية الذاتية

أجواء مريحة يشعر بها الزائر على الفور لدى زيارة Zoga التي يتجسد مفهومها في الدمج بين أسلوب الحياة النشيط والغذاء الصحي ضمن منهجية شاملة لتحقيق العافية. وترحب العلامة بضيوفها ضمن فرعيها في وسط دبي ومدينة دبي للإنترنت، وتوفر لهم أجواء استرخاء ودافئة ضمن استديوهاتها المميزة بمساحاتها الجميلة، كما يرحب Zoga Yoga Café بالأشخاص النباتيين ضمن أجوائه الراقية.

Zoga ملاذ السكينة والرعاية الذاتية

أحببت جدا مجموعة الدروس المخصصة لمساعدة الزائر على الاسترخاء واستعادة النشاط والتواصل مع الذات داخل أجنحة Zoga،  كما يمكن للمبتدئين والمتمرسين الاستمتاع بمجموعة من دروس اليوجا المتنوعة، بما يشمل يوجا أشتانجا مايسور التقليدية، يوجا فينياسا الساخنة ويوجا ين ومات بيلاتيس ودروس باري وغيرها الكثير.

Zoga ملاذ السكينة والرعاية الذاتية

ما لفتني الإحترافية التي يتمتع بها فريق Zoga المؤلف من 30 مدرباً محترفاً حيث قامت هذه العلامة بانتقائهم بعناية بما يتماشى مع التزامها باختيار الأفراد الذين يعكسون مبادئ اليوجا في جميع جوانب الحياة.  يوظف المدربون خبرتهم الكبيرة من أجل توفير دروس يوجا وعافية مخصصة للضيوف. والخبر السار بأن العلامة تستضيف دورات تدريبية سنوية مميزة بقيادة معلمين مشهورين عالمياً، مع ضمان تصميم كل جلسة بأسلوب أصيل وهادف يتيح للمشاركين ممارسة التمارين بتوازن.

Zoga ملاذ السكينة والرعاية الذاتية

تقدم علامة Zoga مساحات مخصصة لعشاق اليوجا وتعزز ممارستها من خلال توفير أنشطة مجتمعية ودعم قضايا المجتمع بصورة مستمرة، مما يعكس دور العلامة البارز في تحقيق النمو لدى أفراد المجتمع وتعزيز الترابط فيما بينهم خلال رحلة العافية واكتشاف الذات.

Zoga ملاذ السكينة والرعاية الذاتية

ويمكن للأعضاء الجدد من عشاق اليوجا الاستفادة من العروض المميزة التي تشمل باقة تتضمن ثلاثة دروس بسعر 250 درهم إماراتي، أو باقة جلسات غير محدودة لمدة شهر بسعر 950 درهم إماراتي وذلك عند التسجيل للمرة الأولى.

الى جانب الاسترخاء واليوغا، استمتعت بتناول الطعام الصحي اذ تقدم Zoga لضيوفها قائمة طعام نباتية بالكامل مصممة بعناية ومحضرة من أجود المكونات الطبيعية الطازجة، حيث توفر المأكولات والمشروبات غذاءً متوازناً للجسم والذهن.

تعكس رؤية علامة Zoga الارتباط العميق والشخصي لمؤسِستها مع الآثار الإيجابية لممارسة اليوجا، وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت كاميليا سليمي: "مثل تأسيس Zoga خطوة مميزة بالنسبة لي، فقد أردت إنشاء مكان يمنح الجميع الإحساس بالراحة ويتيح لهم الوصول إلى السلام الداخلي وتعزيز النمو والحصول على الدعم في حياتهم. وتسرني مشاهدة الأفراد ينطلقون في مسارات اكتشاف ذاتهم، وتعزيز قوتهم وسط فوضى الحياة، وإيجاد السكينة داخل استديوهاتنا، كما أنها تجسيد لقوة ومكانة علامة Zoga".

Zoga ملاذ السكينة والرعاية الذاتية

معلومات حول علامة  Zoga

تأسست Zoga في عام 2014 على يد رائدة الأعمال كاميليا سليمي، وتوفر العلامة ملاذاً هادئاً ومريحاً يتيح للزوار الاستمتاع بتجارب غامرة تتمحور حول اكتشاف الذات والعناية بها. وترحب العلامة بضيوفها ضمن فرعيها في وسط دبي ومدينة دبي للإنترنت، وتوفر لهم أجواءً مريحة ودافئة ضمن استديوهاتها المميزة بمساحاتها الجميلة، كما يقدم Zoga Yoga Café  لضيوفه قائمة طعام نباتية بالكامل مصممة بعناية ومحضرة من أجود المكونات الطبيعية الطازجة ضمن أجواء راقية.

وتقع مواقع استديوهات علامة  Zoga في الإمارات العربية المتحدة: وسط دبي، مبنى ساوثريدج 6، الطابق الأرضي. والثاني في مدينة دبي للإنترنت، البناء رقم 6، مبنى أوراكل.

للإطلاع أكثر على المزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني Zoga.ae  ومتابعة الحساب الخاص بالعلامة على تطبيق انستغرام  zogadubai@