أنغام

شاهدوا.. أنغام تشعل ليلتها في مهرجان فبراير الكويت ورابح صقر يطرب جمهوره في افتتاح مهرجان الهجن بالرياض

محمود صلاح
9 فبراير 2024

أحيت أنغام حفلها الأول في الكويت خلال عام 2024، ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت الذي يشهد إقامة عدد من الحفلات الغنائية لمجموعة من أبرز نجوم الغناء في العالم العربي، وحظت أنغام باستقبال حافل لحظة صعودها على خشبة المسرح، في وقت أحيا الفنان رابح صقر حفل افتتاح مهرجان الهجن 2024، والذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض.

أنغام تشعل ليلتها في فبراير الكويت

منذ اللحظة الأولى لصعود النجمة أنغام على خشبة مسرح الكويت آرينا، حرصت على أن تغني أغنية لدولة الكويت التي أعتادت أن تقدمها مع كل زيارة لها هناك، وتقول كلمات الأغنية: "لفيت لفيت مثلك ولا لاجيت.. حنيت يا كويت و بلهفتى رديت".

أنغام تشعل ليلتها في فبراير الكويت
أنغام تشعل ليلتها في فبراير الكويت

كما قدمت أنغام عدد من الأغاني التي تميزت بطابعها الرومانسي، حيث تختار النجمة المصرية بعناية جميع الأغاني التي تقدمها في حفلاتها الغنائية هناك، وكان من بين الأغاني "سبته"، وقدمت أنغام في الحفل أغنية "بقوك نسياك"، بالإضافة لكل من أغنية "بين البينين"، و"هدى قلبه"، وأيضا كل من أغنية "الخيانة" و"يوجعونك".

أنغام تتصدر التريند في السعودية والكويت

أنغام حاز حفلها على نجاح كبير على مستوى الحضور الجماهيري، وكذلك التفاعل الكبير الذي لم يتوقف عند الجمهور في الحفل الذي ردد الكثير من الأغاني مع الفنانة المصرية، بل كذلك على السوشيال ميديا، حيث تصدر اسم انغام التريند على موقع X، في الكويت والمملكة العربية السعودية، ونالت مقاطع الفيديوهات من حفل أنغام في الكويت تفاعلا واسعا.

ومن اللقطات الملفتة في حفل أنغام قبل صعودها بلحظات على خشبة المسرح، حيث قام الجمهور بأداء أغنية "ياريتك فاهمني" وترديد كلماتها في لحظة مميزة، كما أن عند أداء أنغام لأغنية "لا تهجي" نجحت في إشغال الحفل بعدما ردد الجمهور كلمات الأغنية مع النجمة المصرية، وسط انسجام وإعجاب كبير من الجمهور، كما أن الحفل استمر للساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 9 فبراير.

وكان فؤاد عبدالواحد الفنان اليمني شارك أيضا مع الفنانة أنغام في إحياء الحفل، وقدم قبل فقرتها الغنائية عدد من الأغاني، من بينها أغنية "كل أحبك"، كما قام بأداء أغنية "أحطك في قلبي" للفنان الكبير فوزي محسون ومحمد عبده، وقدم أيضا أغنية "العيون السود".

رابح صقر في حفل جديد بالرياض

بعد سلسلة من الحفلات المهمة والبارزة للفنان رابح صقر في السعودية، عاد ليحيي حفل افتتاح مهرجان خادم الحرمين الشرفين للهجن 2024، في العاصمة السعودية الرياض، وقدم صقر الأغنية الخليجية، عدد من أجمل الأغاني في هذا الحدث الكبير، بينما تفاعل محبي النجم السعودي مع ظهوره في المهرجان، وحرص كذلك على يعزف على العود ليطرب جمهوره بأدائه، وأعيد نشر أكثر من فيديو عبر السوشيال ميديا وعلى موقع X، عقب الحفل واللقطات والأغاني التي قدمها رابح صقر على المسرح في حفل الافتتاح.

استعدادات مستمرة لحفل أحلام في موسم الرياض

بدأت الاستعدادات الأخيرة لحفل الفنانة أحلام ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي من المقرر أن يقام يوم الجمعة 9 فبراير على مسرح أبو بكر سالم، ويعد الحفل من الليالي المنتظرة خصوصا أنه متوقع أن يشهد عدد من المفاجآت بالإضافة لانتظار جمهور الملكة لظهورها بشكل جديد خصوصا مع العنوان الملفت الذي تم اختياره للحفل وهو "Queen of Chess"، كما كشفت شركة بنش مارك في الساعات الماضية عن مجموعة من الإرشادات الخاصة للجمهور الذي يرغب في الوصول إلى مسرح الحفل.

وكانت أحلام قد وصلت إلى العاصمة السعودية وبدأت البروفات الخاصة على المسرح استعدادا لتلك الليلة، التي تعتبر هي الأولى للنجمة الإماراتية بعد إطلاق ألبومها الغنائي "السيدة الأولى" والذي حقق نجاحا كبيرا على مستوى المشاهدات والاستماع، فضلا عن نشاط أحلام المستمر بعدما قدمت برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة" والذي يعرض على قناة أبو ظبي بشكل اسبوعي وتستضيف فيه عدد كبير من نجوم الغناء في العالم العربي.

يذكر الفنان عمرو دياب سوف يحيي ليلة غنائية في مدينة جدة في درة العروس، يوم الجمعة 9 فبراير برعاية الهيئة العامة للترفيه، وبتنظيم من شركة بنش مارك، كما تحيي الفنانة ماجدة الرومي ليلة غنائية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدا في جزيرة السعديات في العاصمة أبوظبي.

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

الصور من حسابات النجمات وشركة بنش مارك ورتانا لايف على انستجرام.