منى زكي

منى زكي تحتفل بانطلاق عرض فيلمها "رحلة 404" في جدة وتوجه رسالة لجمهورها السعودي

محمد عبد المنعم
31 يناير 2024

النجمة المصرية منى زكي واصلت الحملة الترويجية لفيلمها الجديد "رحلة 404"، والذي يكتب عودتها إلى صدارة الأعمال السينمائية بعد غياب، واحتفلت اليوم بالعرض الخاص للفيلم برفقة فريق عمله في جدة، ووجهت بعده رسالة خاصة إلى جمهورها السعودي.

منى زكي تحتفل بانطلاق عرض فيلمها "رحلة 404" في السعودية

واحتفلت النجمة المصرية منى زكي اليوم بانطلاق العرض الخاص لفيلمها الجديد "رحلة 404" في السعودية، حيث أقيم العرض الخاص للفيلم في إحدى السينمات في جدة، وحضره العديد من نجوم وفريق عمل الفيلم بجانب منى زكي، وعلى رأسهم المخرج هاني خليفة والمنتج محمد حفظي وشاهيناز العقاد وغيرهم، وأقيم مؤتمر صحفي بعد عرض الفيلم مع الجمهور في جدة، ونشرت الفنانة منى زكي العديد من الصور التي وثقت لحظات احتفالها بانطلاق عرض الفيلم في جدة، وظهرت وهي تتفاعل مع الجمهور في قاعة السينما وتلتقط الصور التذكارية معهم.

منى زكي مع الجمهور في جدة
منى زكي مع الجمهور في جدة

وعبرت الفنانة منى زكي عن سعادتها بانطلاق عرض فيلمها الجديد "رحلة 404" في السعودية، ووجهت رسالة خاصة إلى جمهورها السعودي تزامناً مع عرض الفيلم بالمملكة وقالت عبر حسابها بانستقرام: "‎ساعات قليلة بس شفت فيها حب كبير، من قلبي شكرا لكل اللي حضروا العرض الخاص لفيلم رحلة 404 في جدة في المملكة العربية السعودية، شكرا للحفاوة في الاستقبال والحب، مبسوطة بردود الفعل الإيجابية على الفيلم، وهنبسط أكتر لما أسمع أراء باقي الجمهور.. يارب الفيلم يعجبكم".

منى زكي
منى زكي مع المخرج هاني خليفة

أصداء واسعة على فيلم منى زكي الجديد "رحلة 404"

وأصبح فيلم منى زكي الجديد "رحلة 404" أحدث مفاجآت الموسم السينمائي الجديد، بعد الإيرادات غير المتوقعة للفيلم في الأيام الأولى من عرضه بالسينما في مصر، حيث نجح الفيلم في تحقيق أكثر من 5 مليون جنيه في شباك التذاكر في أقل من أسبوع فقط من عرضه، رغم تصنيف الفيلم للكبار فقط، وهو ما يشير إلى الإقبال الجماهيري الكبير للفيلم واقترابه إلى تصدر قائمة الإيرادات في الفترة المقبلة، وهو ما يمثل نجاح جديد لمنى زكي في السينما بعد فترة من الغياب عن صدارة الأعمال السينمائية.

منى زكي
منى زكي في العرض الخاص للفيلم في جدةويشارك في بطولة فيلم "رحلة 404" بجانب منى زكي كل من محمد فراج ومحمد ممدوح وشيرين رضا وخالد الصاوي ونورا شعيشع وحسن العدل ومحمد علاء وعارفة عبد الرسول وسماء إبراهيم وجيهان الشماشرجي وشادي الفونس، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد، الجدير بالذكر أن أحداث الفيلم تدور حول شخصية تدعى غادة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، تتورط في مشكلة طارئة، فتلجأ لأشخاص من ماض قديم كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مالي كبير، لنرى خلال الأحداث هل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي؟

منى زكي تكشف لـ "هي" كواليس فيلم "رحلة 404"

والتقت كاميرا "هي" مع منى زكي خلال الاحتفال بعرض فيلمها الجديد في القاهرة وتحدثت عن كواليس تصوير العمل، وكشفت في تصريحاتها أن المخرج هاني خليفة هو من قام بعرض السيناريو الخاص بفيلم "رحلة 404" عليها قبل سنوات، وهو السيناريو الذي كتبه المؤلف محمد رجاء، ولفتت إلى أنها أعجبت بالنص بمجرد قرائته، وأضافت منى زكي في تصريحاتها: لما قريت النص أعجبت به جدًا جدًا.. حسيت إن أنا حصل لي توحد وتعاطف مع شخصية غادة"، وأضافت منى زكي عن رأيها بالفيلم وقصته عندما قرأت السيناريو الخاص به لأول مرة: "حسيت في معاني فلسفية كتير ورا الحدوتة دي.. مش بس فكرة إنك بتتفرجي على رحلة؛ لا في معاني كتيرة جدًا ورا الرحلة دي".

منى زكي في فيلم "رحلة 404"
منى زكي في فيلم "رحلة 404"

منى زكي تحدثت كذلك عن شخصية غادة التي تؤدي دورها في الفيلم، حيث وصفتها بأنها تركيبة لها علاقة بشكل عام بالأشخاص عندما يخطأون، وكيف يلجأون إلى الله من أجل التوبة على هذا الخطأ، لافتة إلى أنها مثلها مثل أي شخص يكون لديه بعض الشكوك حول فكرة تقبل الله لتلك التوبة ومسامحته للأشخاص المخطئين أم لا، مشيرة إلى أن كل تلك التساؤلات لدينا جميعًا كبشر بغض النظر عن اختلاف الأخطاء التي نقع فيها.

الصور من حساب منى زكي وشركة Arabia Pictures على انستقرام.