أحلام

هل تعرضت أحلام للسرقة في باريس؟.. هكذا حسمت الجدل حول صحة الواقعة

محمد عبد المنعم
30 يناير 2024

الفنانة أحلام الشامسي شغلت الجمهور في الساعات الأخيرة بعد تداول أخبار حول تعرضها للسرقة خلال عطلتها الأخيرة في العاصمة الفرنسية باريس، وأقلقت أحلام الجمهور بعد تداول هذه الأخبار بكثاقة في الساعات الأخيرة قبل أن تحسم الجدل بنفسها وتعلق على صحة هذه الواقعة.

أول تعليق من أحلام على أخبار تعرضها للسرقة في باريس

وانتشرت أخبار وتقارير أمس تفيد بتعرض الفنانة أحلام الشامسي للسرقة في العاصمة الفرنسية باريس، وزعمت هذه التقارير أن حقيبة الفنانة أحلام قد تعرضت للسرقة من أمام منزلها في باريس، وذلك أثناء تواجد أحلام في العاصمة الفرنسية من أجل حضور فعاليات أسبوع الموضة في باريس، وكذلك زعمت التقارير أن أحلام قد تقدمت ببلاغ للشرطة وكشفت عن سرقة محتويات حقيبتها التي تقدر بـ 100 ألف يورو، وأن الشرطة تحقق في الواقعة بعد بلاغ أحلام.

أحلام
أحلام

ولكن الفنانة أحلام نفت هذه الأخبار جملة وتفصيلاً، وعلقت بسخرية حول صحة حدوث هذه الواقعة، وعبرت عن استيائها خاصة بعد قلق المحيطين بها وتلقيها مكالمات هاتفية بشكل مكثف للإطمئنان عليها بعد تداول هذا الخبر بكثافة، ونشرت تغريدة ساخرة عبر حسابها بمنصة "إكس"، حسمت به الجدل ونفت تعرضها للسرقة وكذلك نفت تواجدها في باريس، وأكدت أنها متواجدة في الوقت الحالي في سويسرا وإنها لم تتعرض للسرقة.

أحلام
أحلام في ألبومها الجديد

أحلام تحصد أصداء ألبومها الجديد في 2024

وقالت الفنانة أحلام الشامسي في تغريدتها حول هذا الأمر: "أحلام سرقة شنطتها؟! يعني يقصدوني أنا؟ أنا اصلاً مش في باريس، أنا في سويسرا من يومين، وعموماً الشنطه ابيها حتى لو.. حلوين 100 ألف يورو اسوي فيها شوبينغ في سويسرا.. شكراً حبايبي احبكم، خوفتوا اهلي علي مساكين طارت قلوبهم"، ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي تتعرض بها أحلام لمثل هذه الأخبار، حيث زعمت تقارير أيضاً في عام 2016 عن تعرض الفنانة أحلام للسرقة في باريس أيضاً، وزعمت تقارير من مواقع فرنسية أن أحلام فقدت ساعة باهظة الثمن أثناء تواجدها في أحد المطاعم المطلة على برج إيفل.

أحلام
الفنانة أحلام

وجاءت هذه الأخبار في الوقت الذي تحصد به الفنانة أحلام أصداء ألبومها الجديد "السيدة الأولى" مع الموسيقار الدكتور طلال، وطرحت أحلام ألبومها الغنائي الجديد والذي حمل عنوان "السيد الأولى" مؤخراً، ليحقق بعد ساعات من طرحه ردود فعل واسعة، وتصدرت بعض الأغاني التريند لتسطر أحلام تاريخا جديدا من النجاح بكل من أغنية "أخفي الهوى"، و"السيدة الأولى"، لتنضم هذه الأغاني لمجموعة من الأعمال التي قدمتها النجمة الإماراتية، واستطاعت من خلالها أن تترك بصمة لاتنسى، وحصدت الإعجاب على مستوى الكلمات والألحان طوال السنوات الماضية، وباتت أيضا رفيقة لأحلام في حفلاتها الغنائية.

أحلام
أحلام

أحلام تتصدر الواجهة بأغاني ألبومها "السيدة الأولى"

ونالت أغنية "أخفى الهوى" إحدى أغاني ألبوم "السيدة الأولى" للمطربة أحلام نجاحا كبيرا على مستوى المشاهدات وأيضا الإشادة الجماهيرية، والتفاعل على السوشيال ميديا، حيث حصدت الأغنية أكثر 420 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحها عبر القناة الرسمية للنجمة الإماراتية، التي علقت على ردود الأفعال حول هذا النجاح بتغريدة نشرتها عبر حسابها على X، فكتبت: "أغنية (اخفي الهوى)  مع الموسيقار الدكتور طلال من ألبوم (السيدة الأولى) تكتسح بربع مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة شكراً شكراً شكراً ربي لايحرمني منكم ومازالت متصدرة ترند في كل الوطن العربي".

أحلام
الفنانة أحلام

ووجهت أحلام تحية للموسيقار طلال على تعاونهما معا في جميع أغاني الألبوم، فكتبت تعليقا قالت فيه: "تحيه للموسيقار طلال صاحب الإبداع والفكر في التلحين الجديد والخلط بين الحاضر والماضي بكلمات لا يمكن اتصورها إلا بهذا اللحن"، وجاءت كلمات الأغنية: "أُخفِي الهَوَى وَمَدَامِعِي تُبْدِيهِ، وَأُمِيتُهُ وَصَبَابَتِي تُحْيِيهِ. وَمُعَذِّبِي حُلْوُ الشَّمَائِلِ أَهْيَفٌ، قَدْ جُمِعَتْ كُلُّ المَحَاسِنِ فِيهِ"، وهي من أشعار ابن الفارض، وحظت أيضا أغنية "السيدة الأولى" لأحلام نصيب من النجاح، ونالت اهتماما كبيرا من قبل الجمهور، خصوصا أن كلمات الأغنية جاءت سهلة وبسيطة، كتبها الشاعر عبدالله بوراس ولحنها طلال، وتقول كلماتها: "أحب الحب على أصوله، واعيش الصدق واقوله وانا بكامل قوى قلبي، وعن احساسي مسؤولة ولاحظ يوم لاحظتك ، حبيتك ونصبتك ملك والشوق مملكتك ، وأنا السيدة الأولى".

الصور من حساب أحلام على انستقرام.