فندق رافلز دبي يقدم تجربة مبتكرة لضيوفه على المسبح بعد تجديده

 

أعلن فندق رافلز دبي، الذي يشتهر بالأناقة والرفاهية المطلقة ويقع في قلب مدينة دبي، عن تجديد المسبح الخاص به. ويقدم الفندق ذو الخمس نجوم والشكل الهرمي المميز، لضيوفه عالماً من الهدوء ولحظات الترفيه من خلال المسبح الجديد.

 

وتم إثراء التصميمات الداخلية للمسبح من خلال أرقى اللمسات الطبيعية، لينسجم مع دفء الأخشاب الغنية والحضور الأساسي للأحجار التي تم تركيبها بعناية.  ويمكن للضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس المشرقة وسط الألوان الترابية والمساحات الخضراء المورقة في كل مكان، مع إطلالات رائعة على أفق دبي المذهل. ويمزج مسبح فندق رافلز بسلاسة بين الهدوء والرفاهية مع الحفاظ على حرارة المياه عند 31 درجة طوال فصل الشتاء وتبريدها في أشهر الصيف.

فندق رافلز دبي يقدم تجربة مبتكرة لضيوفه على المسبح بعد تجديده

وتقدم قائمة الطعام الجديدة للضيوف تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الأطباق المليئة بالبدائل الصحية والمشروبات والعصائر المنعشة ذات المكونات الطازجة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتذكرة دخول يومية من الاثنين إلى الخميس مقابل 100 درهم فقط. ومن الجمعة إلى الأحد، تتوفر تذكرة دخول يومية مقابل 200 درهم مع رصيد بقيمة 100 درهم للمأكولات والمشروبات. ويمكن للأزواج الذين يبحثون عن قضاء وقت مميز حجز كابانا مع باقة نصف يوم بقيمة 500 درهم، تشمل 400 درهم رصيد للمأكولات والمشروبات و100 درهم رصيد سبا، أو باقة يوم كامل مقابل 750 درهماً تشمل 600 درهم رصيد للمأكولات والمشروبات و150 درهماً رصيد سبا.

 

وتعد هذه المساحة وجهةً مثالية لاستضافة المناسبات الاجتماعية على خلفية أفق دبي، مع توفير إمكانية الوصول المباشر من سطح المسبح إلى قاعة رافلز لمواصلة الاحتفال على طريقة رافلز. وتمهد منطقة المسبح الطريق لأمسية لا تنسى، سواء كان ذلك حفل كوكتيل للشركات أو احتفالاً خاصاً أو مناسبة اجتماعية.

 

وتقدم المساحة المعاد تصميمها تجربة لا مثيل لها لجميع الأعمار، حيث تجمع بين الاسترخاء والرفاهية في مكان واحد.