ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

طلاق مفاجئ لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وأول تعليق من الثنائي

سما جابر
16 يناير 2024

بشكل مفاجئ أعلنت النجمة ياسمين عبد العزيز عن طلاقها من النجم المصري أحمد العوضي عبر حسابها على موقع انستجرام، وهو الأمر الذي كشفه أحمد العوضي أيضًا عبر حسابه على فيسبوك قبل دقائق حيث كتب: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكتبت ياسمين عبد العزيز عبر انستجرام: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير"، وجاء الخبر صادمًا لعدد كبير من متابعي كل منهما، خاصة وأن العوضي كان قد احتفل بالأمس بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز عبر حسابه على انستجرام وتمنى لها عامًا سعيدًا، فكتب: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي ... العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح"، وسط تهاني قطاع واسع من الجمهور لها في عيد ميلادها وأمنياتهم للثنائي بدوام الحب والسعادة

ويأتي ذلك الخبر الصادم لعشاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أيضًا بعد أسابيع من توقعات الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف التي تحدثت خلالها عن حياة الثنائي الخاصة خلال 2024 والتي اثارت الجدل طوال الفترة الماضية 

هل صحت تنبؤات ليلى عبد اللطيف للحياة الخاصة لياسمين عبد العزيز؟

وكانت ليلى عبد اللطيف قد حلت ضيفة على الإعلامي نيشان في برنامجه تزامنًا مع العام الجديد، ويبدو أن توقعاتها جاءت صادمة للبعض، خاصة وأنها تحدثت عن الحياة الشخصية للنجمة المصرية ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي.

وصدمت ليلى عبد اللطيف محبي ياسمين عبد العزيز عندما اختارت اسمها تحديدا من بين عدد من النجوم في الوطن العربي، لتتوقع نشوب أزمة زوجية قادمة في حياتها، حيث قالت خلال لقائها مع الإعلامي نيشان: "ياسمين عبد العزيز تقترب للأسف من مرحلة الانفصال عن زوجها أحمد العوضي".

تعليق ياسمين عبد العزيز على توقعات طلاقها قبل فترة من الانفصال الرسمي؟

ووقتها تعاملت النجمة ياسمين عبد العزيز مع الأمر بطرافة، وقررت التعليق على الفيديو المنتشر الخاص بتوقعات تطور الحياة الشخصية لياسمين عبد العزيز وزوجها على انستجرام، وأعادت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على انستجرام مقطع الفيديو المنتشر، وعلقت عليه وكتبت: "يا ساتر يا رب.. بلاش انتي يا ليلى"، وأشارت كذلك إلى في تعليقها الذي علق كذلك بدوره على الفيديو وكتب: "كذب المنجمون ولو صدفوا"، قبل أن يعلن الثنائي قبل قليل انفصالهما الرسمي بعد زواج دام لمدة 4 سنوات.

ف

وكانت ياسمين عبد العزيز أيضًا خلال الفترة الماضية، حريصة على أن تتواجد بجوار أحمد العوضي في العديد من المناسبات والفعاليات الفنية المختلفة، لكنها غابت عن الاحتفال بأحدث أفلامه "الاسكندراني" ووقتها برر أحمد العوضي غيابها بأنها تعاني من ارتفاع درجة الحرارة والتعب بشكل عام، إلا أن النجمة المصرية ظلت حريصة على الترويج لفيلم زوجها الجديد والإشادة به وتسليط الضوء على إشادات النقاد كذلك.

وكان أحدث أعمال ياسمين عبد العزيز هو مسلسل "ضرب نار" الذي عرض في رمضان الماضي والذي تقاسمت فيه البطولة مع أحمد العوضي، بالإضافة إلى كل من ماجد المصري وانتصار وأحمد غزي وغيرهم.

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضيياسمين عبد العزيز في 2024

النجمة ياسمين عبد العزيز قد كشفت مؤخراً كذلك عن ملامح خطتها الفنية الجديدة في عام 2024، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية لها، حيث أكدت غيابها عن موسم مسلسلات رمضان 2024، وكذلك أكدت بها غيابها عن ثنائيتها مع الفنان أحمد العوضي قبل أن يعلنان طلاقهما.

ويأتي غياب النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز عن موسم رمضان 2024، بعد تواجدها القوي في الدراما في السنوات الأخيرة، حيث نجحت ياسمين عبد العزيز في تعزيز مكانتها كنجمة في الدراما التلفزيونية بعيداً عن الكوميديا، وقدمت العديد من الأدوار والأعمال المتنوعة، ومنها الأكشن والدراما الاجتماعية والتشويقية وغيرها، مثل مسلسل "اللي مالوش كبير" مع أحمد العوضي في 2021، ومسلسل "ونحب تاني ليه" في 2020، ومسلسل "لآخر نفس" في عام 2014.

وأكدت ياسمين عبد العزيز أيضاً عودتها للسينما في 2024، لتكمل بذلك ملامح خطتها الفنية في العام الجديد، بعد غياب طويل لها امتد إلى ما يقارب 5 سنوات، حيث كان آخر عمل سينمائي لها في عام 2018، من خلال فيلم "الأبلة طمطم"، وغابت بعده عن السينما بسبب تواجدها في الدراما والمسلسلات، قبل أن تجري تغيير مفاجيء في خططها الفنية بالابتعاد عن الدراما من أجل العودة بشكل قوي في السينما في العام الجديد، وهي الخطوة التي انتظرها الجمهور كثيراً من ياسمين عبد العزيز في الفترة الأخيرة.

ه

الصور من حسابات أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز على انستجرام