ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز ورد غير متوقع على طلاقها من أحمد العوضي

سما جابر
2 يناير 2024

مع بدء كل عام جديد دائمًا ما تكون أخبار النجوم والمشاهير محل اهتمام قطاع كبير من الجمهور الذي يريد أن يعرف بعض التوقعات الخاصة بحياة نجومه المفضلين، وفي بداية 2024، خرجت بعض التوقعات من بعض خبراء الفلك والتي اهتمت برصد حياة المشاهير الفنية والتطورات التي قد تطرأ عليها على مدار 2024

توقعات بنشوب أزمة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تتسبب في طلاقهما!

وحلت الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف ضيفة على الإعلامي نيشان في برنامجه، ويبدو أن توقعاتها جاءت صادمة للبعض، خاصة وأنها تحدثت عن الحياة الشخصية للنجمة المصرية ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي.

وصدمت ليلى عبد اللطيف محبي ياسمين عبد العزيز عندما اختارت اسمها تحديدا من بين عدد من النجوم في الوطن العربي، لتتوقع نشوب أزمة زوجية قادمة في حياتها، حيث قالت خلال لقائه مع الإعلامي نيشان: "ياسمين عبد العزيز تقترب للأسف من مرحلة الانفصال عن زوجها أحمد العوضي".

صدمة وانزعاج الإعلامي نيشان بعد توقعات بطلاق ياسمين عبد العزيز في 2024

وظهرت ملامح الصدمة والانزعاج على وجه الإعلامي نيشان، بمجرد سماعه لهذا التوقع، وأكد نيشان على مدى حبه واحترامه الكبير لياسمين عبد العزيز، وأمنياته بألا تصدق هذه النبؤة من ليلى عبد اللطيف، لكنها على ما يبدو شعرت بانزعاجه ومدى تأثره بهذا التوقع فقررت أن تنتقل إلى توقعاتها في عام 2024 لعدد من النجوم الآخرين، ومن بينها عندما أوضحت أننا من الممكن أن نرى يسرا وليلى علوي وشريهان في عمل مشترك هذا العام.

وانتشر هذا التوقع الخاص بياسمين عبد العزيز بين قطاع واسع من جمهورها الذين عبروا عن مدى انزعاجهم من هذا الأمر، وبالرغم من أن تلك الأنباء قد تتسبب في مضايقة أصحابها عند سماعهم إليها إلا أن النجمة ياسمين عبد العزيز تعاملت مع الأمر بطرافة، وقررت التعليق على الفيديو المنتشر الخاص بتوقعات تطور الحياة الشخصية لياسمين عبد العزيز وزوجها على انستجرام.

ف
ياسمين عبد العزيز 

ياسمين عبد العزيز تعلق على أنباء طلاقها في 2024

وأعادت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على انستجرام مقطع الفيديو المنتشر، وعلقت عليه بطرافة وكتبت: "يا ساتر يا رب.. بلاش انتي يا ليلى"، وأشارت كذلك إلى النجم أحمد العوضي في تعليقها الذي علق كذلك بدوره على الفيديو وكتب: "كذب المنجمون ولو صدفوا".

ونال الفيديو تفاعل عدد كبير من متابعي ياسمين عبد العزيز الذين تمنوا لها ولزوجها حياة سعيدة وهانئة، كما تمنوا منها عدم التأثر بمثل هذه الأنباء والتعليقات والتوقعات.

ف

خطة ياسمين عبد العزيز في 2024

كانت النجمة ياسمين عبد العزيز قد كشفت مؤخراً عن ملامح خطتها الفنية الجديدة في عام 2024، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية لها، حيث أكدت غيابها عن موسم مسلسلات رمضان 2024، وكذلك أكدت بها غيابها عن ثنائيتها مع زوجها الفنان أحمد العوضي، بعد عدة تعاونات فنية لهما في السنوات الأخيرة، وآخرها في مسلسل "ضرب نار" والذي نافست به في موسم رمضان 2023، وحققت من خلاله تواجداً قوياً على الشاشة، قبل إعلان غيابها عن الموسم المقبل.

ويأتي غياب النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز عن موسم رمضان 2024، بعد تواجدها القوي في الدراما في السنوات الأخيرة، حيث نجحت ياسمين عبد العزيز في تعزيز مكانتها كنجمة في الدراما التلفزيونية بعيداً عن الكوميديا، وقدمت العديد من الأدوار والأعمال المتنوعة، ومنها الأكشن والدراما الاجتماعية والتشويقية وغيرها، مثل مسلسل "اللي مالوش كبير" مع أحمد العوضي في 2021، ومسلسل "ونحب تاني ليه" في 2020، ومسلسل "لآخر نفس" في عام 2014.

ه

وأكدت ياسمين عبد العزيز أيضاً عودتها للسينما في 2024، لتكمل بذلك ملامح خطتها الفنية في العام الجديد، بعد غياب طويل لها امتد إلى ما يقارب 5 سنوات، حيث كان آخر عمل سينمائي لها في عام 2018، من خلال فيلم "الأبلة طمطم"، وغابت بعده عن السينما بسبب تواجدها في الدراما والمسلسلات، قبل أن تجري تغيير مفاجيء في خططها الفنية بالابتعاد عن الدراما من أجل العودة بشكل قوي في السينما في العام الجديد، وهي الخطوة التي انتظرها الجمهور كثيراً من ياسمين عبد العزيز في الفترة الأخيرة.

الصور من حساب ياسمين عبد العزيز على انستجرام