مريم اوزرلي

مريم أوزرلي تعود لطفولتها في عيد ميلاد ابنتها الصغرى وأجواء "ماشا والدب" تسيطر عليهما..بالصور

سما جابر
9 يناير 2024

النجمة التركية مريم أوزرلي حرصت على الاحتفال بعيد الميلاد الثالث لابنتها لي لي، بطريقة مختلفة، وبأجواء يبدو وأن ابنتها تعشقها، حيث حرصت على أن تجعل الحفل بكامل تفاصيله، مستوحى من عالم الكرتون الشهير "ماشا والدب"، لتعود أيضًا مريم إلى فترة طفولتها من خلال هذا اليوم المميز.

مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى 

كرتون ماشا والدب يبدو وأنه من بين أفضل البرامج التي يعشقها الأطفال ومن بينهم ابنة النجمة الشهيرة مريم أوزرلي، التي قررت أن تقوم بشيء لافت ينال إعجاب ابنتها، وتستمتع بأجوائه، حيث كانت كل التفاصيل الموجودة بمكان إقامة مريم أوزرلي في برلين بألمانيا؛ مستوحاة من الكرتون الشهير.

غ

وظهرت مريم أوزرلي في حفل عيد ميلاد ابنتها الصغرى وهي ترتدي ملابس شخصية "ماشا" المكونة من الفستان الوردي وغطاء الشعر بنفس اللون، مع شعر مستعار أشقر اللون، كما جعلت ابنتها الصغيرة ترتدي نفس الملابس لتصبح مثلها تمامًا.

غ

أجواء ماشا والدب حاضرة بقوة في عيد ميلاد مريم أوزرلي

فيما ظهرت الشقيقة الكبرى للطفلة والتي تدعى لارا، وهي ترتدي ملابس الدب، وظهرت في بعض الصور التي شاركتها الأم عبر حسابها على انستجرام، وهي تحمل شقيقتها الصغرى وتحتضنها، كما ظهر بعض من أفراد عائلة الممثلة التركية وهم يحتفلون كذلك معها بعيد ميلاد ابنتها، مستمتعين أيضًا بالأجواء.

ل

مريم أوزرلي توجه رسالة لطفلتها 

وعلقت مريم أوزرلي على الصور التي شاركتها مع جمهورها على انستجرام واستعرضت فيها أجواء عيد ميلاد ابنتها لي لي، ووجهت رسالة للصغيرة وكتبت: "عيد ميلاد سعيد.. 3 سنوات.. كلنا نحبك كثيرًا"، وتفاعل عدد كبير من متابعي النجمة التركية مع تلك التدوينة وتمنوا للطفلة عيد ميلاد سعيد وحياة هانئة.

وكانت مريم قد استقبلت طفلتها الثانية لي لي قبل 3 سنوات، وحينها وثقت اللحظات الأولى التي جمعتها بها من خلال عدة صور شاركتها من غرفة العمليات بالمستشفى، وعلقت وقتها وكتبت: "بالأمس، 8/1/2021، عزيزتي LILY KOI، شقيقتك لارا ووالدك وأنا محظوظون وسعداء جدا بانضمامك إلى عائلتنا، الله يحفظك".

ه

معلومات عن مريم أوزرلي

ومن المعروف أن مريم أوزرلي ولدت في كاسل في ألمانيا 12 أغسطس 1983، وهي ممثلة تركية، ولدت مريم لأب تركي من مدينة أورفا التركية، وأم ألمانية، ولديها شقيقين أكبر منها سناً بجانب أخت كبرى أيضاً وكانت لها العديد من التجارب الفنية في ألمانيا ولكن مسلسل "حريم السلطان" هو التجربة الأولى لها في تركيا وحققت من خلاله نجاح ساحق.

ه

وخطفت النجمة التركية مريم أوزرلي الأنظار في الفترة الأخيرة في العديد من الفعاليات الفنية والترفيهية البارزة في عدة دول عربية، وعلى رأسها السعودية حيث تألقت في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، وكشفت عن مشاركتها في عدة فعاليات بالمهرجان، بالإضافة إلى تألقها على السجادة الحمراء بعدة إطلالات مميزة، وبعضها مستوحى من الأزياء السعودية، وذلك بعد حضورها عدة فعاليات أخرى سابقة في السعودية في الفترة الماضية.

غ

ع

مريم أوزرلي وتواجد قوي في الفعاليات الهامة بالوطن العربي 

كما خطفت النجمة التركية مريم أوزرلي الأنظار أيضاً خلال مشاركتها في العديد من الفعاليات في أبو ظبي مؤخراً، ومنها حضورها نهائي سباق "فورمولا 1 أبو ظبي"، حيث تواجدت برفقة عدد من النجمات العرب مثل ياسمين صبري ومايا دياب وغيرهن، بالإضافة إلى تواجدها مع عدد من نجوم العالم في المدرجات مثل نعومي كامبل، وتواجدت قبلها مريم أوزرلي في العديد من الفعاليات الأخرى مثل مباراة "nba" لكرة السلة في أبو ظبي وذلك برفقة إليسا وياسمين صبري وعدد من مشاهير العالم.

ع

وكشفت النجمة التركية مريم أوزرلي عن أسباب اهتمامها بالتواجد في الوطن العربي وفي العديد من المناسبات والفعاليات العربية مؤخراً، وقالت في تصريحات لها مع برنامج "سينماتك" على قناة "sbc" السعودية إن الوطن العربي مجتمع ضخم، وأنها تعتقد أن هذه المناسبات مهمة للغاية لأنها تبني الجسور، لأنها إذا بقيت في مكان واحد فقط كإنسانة وفنانة ولا تنظر للعالم كمكان عالمي بلا حدود، فهي لن تكون قادرة أبداً كفنانة أو أي كان على بناء الجسور بين الأمم وبين البلدان وبين الثقافات المختلفة، وكشفت أنها اندمجت كثيراً في البلدان العربية.

الصور من حساب مريم أوزرلي على انستجرام