موديلات فساتين خطوبة مطرزة انستقرام@lojain_omran

موديلات فساتين خطوبة مطرزة من وحي نجمات مهرجان البحر الاحمر السينمائي

عتاب شمس الدين
18 ديسمبر 2022

تعتبر فساتين الخطوبة المطرزة من أجمل التصاميم التي تتناسب مع العروس، وتتسم بالفخامة والرقي وعادة تكون براقة لتمنح لمسة أخاذة.

"هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة مطرزة من وحي نجمات مهرجان البحر الاحمر السينمائي بشكل لافت وأنيق.

فساتين مطرزة من النجمات

فستان أزرق من جيسكا قهواتي

موديلات فساتين خطوبة مطرزة انستقرام@jessicakahawaty
موديلات فساتين خطوبة مطرزة انستقرام@jessicakahawaty

تألقت جيسيكا قهواتي بفستان أزرق فاتح من تصميم زهير مراد بقصة عمودية مع أكمام طويلة جدا تصل للأرض ومفتوحة، جاءت ياقته مفتوحة على شكل v مع تطريزات فضية براقة بشكل طولي.

فستان فضي من درة زروق

وارتدت الممثلة التونسية درة زروق فستان فضي مطرز بأحجار الشواروفسكي من مجموعة المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad  جاءت قصته ضيقة مع أكمام طويلة ومنفوخة عند الكتفين مع ياقة عالية ومفتوحة قليلا عند الصدر، صممت تنورته مع شق طويل .

فستان أزرق فاتح من ستيفاني صليبا

موديلات فساتين خطوبة مطرزة انستقرام@stephaniesalibaofficial
موديلات فساتين خطوبة مطرزة انستقرام@stephaniesalibaofficial

من تصميم نجا سعاده انتقت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا فستانا بقصة واسة مع أكمام طويلة من الشيفون المطرز بأحجار الشواروفسكي وياقة طويلة وزُيّن بوشاح طويل من الخلف.

فستان ذهبي من لجين عمران

موديلات فساتين خطوبة مطرزة انستقرام@lojain_omran
موديلات فساتين خطوبة مطرزة انستقرام@lojain_omran

كما لاحظنا فإن صيحة الأكمام الطويلة جدا من الصيحات الرائجة لهذا الموسم فمعظم النجمات اخترن تصاميم مع أكمام طويلة. كذبك ارتدت لجين عمران فستانا ذهبيا براقا مطرزا من مجموعة المصمم زياد نكد جاءت أكمامه منفوخة عند الكتفين للمسة ملكية أنيقة مع حزام ذهبي حدد الخصر.

فستان ذهبي من يسرا

موديلات فساتين خطوبة انستقرام@youssra
موديلات فساتين خطوبة انستقرام@youssra

لم تقتصر فساتين النجمات على التصاميم المطرزة، فبعضهن تألقن بفساتين براقة ملفتة، مثال الممثلة المصرية يسرا التي اعتمدت تصميما ذهبيا من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad . جاء بصيحة الكاب الطويل مع حمالات عريضة ملتفة حول الرقبة مع ياقة مفتوحة عند الصدر.

فستان بنفسجي من نور الغندور

كذلك تألقت نور الغندور بفستان بنفسجي حمل توقيع زياد نكد، بقصة ضيقة مع أكمام طويلة جدا من قماش التول المطرز بالفضي. وصممت التنورة بقصة مفتوحة مع شق جانبي.

فستان براق من مي عمر

موديلات فساتين خطوبة انستقرام@maiomar
موديلات فساتين خطوبة انستقرام@maiomar

كذلك اختارت الممثلة المصرية مي عمر فستانا من مجموعة زهير مراد بقصة منسدلة مع كاب طويل مع خصر ضيق برز رشاقتها وياقة مفتوحة عند الصدر.

نصائح لاختيار فستان خطوبة مطرز

أولا: إن اخترتِ فستانًا باللون الذهبي أو الفضي، فإنّ الصندل الأسود ذا الكعب العالي، هو الخيار المثالي لتنسيقه بشكل أنيق بألوان متناغمة، أيضًا يمكنكِ اختيار حذاء بلون الفستان .

ثانيا: اختاري الاكسسوارات الناعمة التي تضفي رومانسية على اطلالتك، ولا تظهري بشكل عشوائي وفوضوي.

ثالثا: إذا كنتِ تنوين إقامة حفل خطوبة صغير، فينبغي عليكِ أن تختاري من بين فساتين الخطوبة المختلفة واحدًا ذا تطريزات بسيطة. مثلاً اتجهي إلى فساتين مطرَّزة بقليل من الترتر أو حبات اللؤلؤ أو تلك التي تكتفي ببعض الخيوط اللامعة.