مي فاروق

بعد عام صعب ومليء بالحفلات البارزة.. مي فاروق تستقبل 2024 بالاحتفال بخطوبتها على محمد العمروسي

محمد عبد المنعم
9 يناير 2024

الفنانة والمطربة المصرية مي فاروق استقبلت عام 2024 بطريقة مميزة ورومانسية، حيث أعلنت أمس احتفالها بخطبتها على الممثل المصري محمد العمروسي، وشاركت الجمهور أبرز لحظاتها الرومانسية مع خطيبها في كواليس حفل خطبوتهما أمس، في حضور عدد من أصدقائهما المقربين.

مي فاروق تحتفل بخطوبتها على الممثل محمد العمروسي

وفاجأت الفنانة المصرية مي فاروق الجمهور في الأسبوع الأول من العام الجديد 2024، بالإعلان عن خطوبتها من الممثل المصري محمد العمروسي، وقررت استقبال العام الجديد برومانسية، وشاركت الجمهور عدة فيديوهات رومانسية لها مع خطيبها أثناء الاحتفال بالخطوبة، والتي تمت في أجواء بسيطة وعائلية، وفي حفل اقتصر على المقربين والأصدقاء فقط، ونشرت مي فاروق عدة فيديوهات لها في كواليس الحفل، وظهرت في بعض اللقطات وهي ترقص وتحتفل برومانسية مع خطيبها.

مي فاروق ومحمد العمروسي
رومانسية مي فاروق ومحمد العمروسي

وكشفت المخرجة بتول عرفة عن كواليس قصة حب مي فاروق مع الممثل محمد العمروسي قبل الإعلان عن خطبتهما، ونشرت عدة صور لها من حفل الخطوبة وعلقت: "يحدث الآن من خطوبة أختى الغالية مي فاروق، مبروك يا روح قلبى ربنا يكرمك انتى ومحمد ويسعدكم ويفرح قلبك يا روحى يا رب..".

مي فاروق ومحمد العمروسي
خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي

وكشفت بتول عرفة قصة تعارف مي فاروق ومحمد العمروسى وقالت في تدوينة أخرى لها: ":بعد شهر من فرحى كلمتنى روح قلبى مي فاروق وقالت لى فرحك كان سبب فرحة قلبى، حصل إيه بقى يا حلوين، الحلوة مي كانت واقفة فى فرحى حرانة من الجو، راح بقى الشاطر محمد كراجل چنتل أداها مروحة كانت فى يده علشان تهوى وتلطف الجو، بس ومن هنا اتعرفوا على بعض والجو بقى لطيف على الأخر وبقى كله هنا وحب.. مبروك يا حبايبى ربنا يلطف ايامكم و يحليها يا رب ويسعد قلوبكم ويجعلكم سند لبعض يا رب".

مي فاروق ومحمد العمروسي
مي فاروق ومحمد العمروسي

مي فاروق تودع العام الأصعب في حياتها

وفضلت الفنانة مي فاروق توديع عام 2023 بطريقة مميزة من خلال الاحتفال بخطوبتها في بداية العام الجديد، خاصة بعد الفترة الصعبة التي عاشتها في العام الماضي، وعلى رأسها وفاة والدها، والذي ظهرت وهي تحمل صورته أثناء الاحتفال بخطوبتها، ونشرت مي فاروق تدوينة لها على حسابها بفيسبوك تحدثت به عن الأحداث التي عاشتها خلال العام الماضي وقالت: "كل سنة وانتم طيبين  سنة ٢٣ يمكن كانت اصعب سنة تعدي عليا من سنين كتير قوي.. مع بدايتها فقدت ظهري وسندي أبويا ولحد دلوقتي لسه مش عارفة استوعب".

مي فاروق ومحمد العمروسي
حفل خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي

وتابعت مي فاروق في رسالتها: "لكن كمان ربنا كان كريم معايا اكتر مما استحقّ، كرمني فيها في شغلي وعوضني عن تعب وصبر سنين كتير، وكرمني فيها بناس تطبطب عليا وتثبت لي ان الدنيا لسه بخير، اينعم كل فرحة فيها مكسورة لكن ربنا عوضه جميل ودعوات ابويا كملت بعده.. شكرا لكم ولحبكم الدائم اللي هو من اجمل نعم ربنا، شكرا من كل قلبي ولو فضلت اشكرهم العمر مش هيكفي أهلي وأقرب ناس ليا وقوفكم جنبي وولادي ربنا يحميهم ويحفظهم.. ان شاء الله السنة الجديدة نكون أسعد وأجمل وتشوفوا جميعا عوض ربنا الجميل ورضاه وكرمه وتكون أسعد من اللي راحت.. بحبكم".

مي فاروق
مي فاروق

مي فاروق تتألق في حفلات السعودية في 2023

وشهد العام الماضي حضور مميز ولافت للفنانة مي فاروق في حفلاتها المتنوعة في السعودية، وآخرها حضورها المميز في ليلة روائع السنباطي في موسم الرياض، والتي شاركت بها مع شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي وعدد من نجوم الغناء، وعلقت على مشاركتها قائلة: "من قلبي شكرًا لجمهوري الحبيب وكل القائمين على هذا الحفل الراقي للاحتفال بالملحن العبقري "رياض السنباطي" في ليلة روائع السنباطي الذي أثرى العالم العربي بألحانه.. سعدت جدًا بمشاركتي شكرًا لكل الحُب والتقدير".

مي فاروق
المطربة المصرية مي فاروق

وشاركت مي فاروق في العديد من الحفلات الطربية في السعودية في الفترة الأخيرة، ومنها مشاركتها في حفل "روائع الموجي" في الرياض، والذي تألقت به أيضاً وسط عدد من النجوم مثل أنغام وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي وغيرهم، بالإضافة إلى إحيائها عدة حفلات في العلا وفي عدة فعاليات فنية بالمملكة، ويذكر أن مي فاروق تعتبر من أبرز الأصوات الطربية في دار الأوبرا المصرية، وتحيي عدة حفلات بالأوبرا بعد انضمامها إلى الأوبرا في عمر 8 سنوات.

الصور من حساب مي فاروق وبتول عرفة على انستقرام.