محمود العسيلي

الوسط الفني يُصدم بـ4 حالات انفصال مع بداية العام الجديد.. أحدهم يخوض الطلاق الثالث

سما جابر
5 يناير 2024

رغم أن بداية عام 2024 توقع لها البعض أن يبدأها النجوم بالعديد من الأخبار السعيدة سواء على المستوى المهني أو الشخصي، إلا أن بعض من هؤلاء النجوم فاجأوا محبيهم بأنباء غير سارة عن حياتهم الخاصة، فاستقبلوا عام 2024 بالإعلان عن انفصالهم بعد فترة من الارتباط أو الطلاق، ونرصد لكم أبرز هؤلاء في التقرير التالي

محمود العسيلي

الفنان المصري محمود العسيلي تسبب في صدمة الجمهور بعد أن تم الإعلان عن انفصاله عن زوجته خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، بعد زواج دام 4 سنوات، حيث إنه كان حريصًا طوال الفترة الماضية على توثيق حالة الرومانسية التي يمر بها مع زوجته خلال قضاء أوقاتهم السعيدة معًا سواء في رحلاتهما أو المناسبات التي يقومان بحضورها سويًا.

وتعتبر هذه المرة الثالثة لطلاق المطرب محمود العسيلي، حيث إنه سبق وقد تزوج مرتين قبل زواجه من أمنية، إلا أنه انفصل عنهن جميعًا بعد فترة من الزواج، ولم يعلق محمود العسيلي حتى الآن على أنباء انفصاله عن زوجته الثالثة.

ومن المعروف أن محمود العسيلي درس اﻹعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأ الغناء وهو في مرحلة الدراسة، حيث أسس فرقة غنائية خاصة به وهو ما يزال بالجامعة، وفي عام 2002 شارك إليسا الغناء في حفلة غنائية رآه فيها المنتج الفنى أيمن عباس وعرض عليه إنتاج أول ألبوماته رايح على فين عام 2004، وقد حقق الألبوم نجاحاً كبيراً خاصة أغنية مجنونة التي كتب العسيلي كلماتها، وبعد ذلك صدر له عدة ألبومات جعلته أحد أبرز المطربين بالساحة المصرية، وقد كانت بداية العسيلي في التمثيل عام 2007 عندما شارك فى بطولة الفيلم الدرامي "خليج نعمة مع الممثلة غادة عادل والمطرب أحمد فهمي وآخرين.

ه

هند عبد الحليم 

الفنانة الشابة هند عبد الحليم أيضًا صدمت الجمهور بعد أن أعلنت رسميًا عن انفصالها عن زوجها كريم قنديل، بعد فترة زواج دامت لمدة 3 سنوات، حيث كشفت الأمر بالتزامن مع بداية العام الجديد عبر حسابها على انستجرام.

ه

ونشرت هند قبل أيام قليلة عدة صور جديدة لها احتفالًا بالعام الجديد 2024 وذلك عبر حسابها الرسمي على انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "أيام بتمشي وناس بتمشي واحنا بنتغير أوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة، بس مش معني أنك لوحدك أنك وحيد ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس، كل سنة وانتوا طيبين وان شاء الله السنة دي تكون أحلى وأحن على الكل يا رب.. سينجل"، لتعلن هند بهذه التدوينة انفصالها الرسمي.

الجدير بالذكر أن هند عبد الحليم ممثلة مصرية شاركت في عروض نقابة المهن التمثيلية بالتعاون مع شبكة تليفزيون النهار، وحصلت على جائزة المهرجان القومي للمسرح أحسن ممثلة عن دورها في مسرحية هنا أنتيجون عام 2015، كما شاركت في مسرحية يوم أن قتلوا الغناء، وكان أول ظهور لهند في الدراما التليفزيونية في مسلسل الكابوس عام 2015.

أيمن بهجت قمر

الكاتب أيمن بهجت قمر تسبب في إثارة الجدل بين جمهوره بعد الإعلان عن انفصاله عن زوجته بعد زواج دام لسنوات طويلة، وكان سبب إثارة الجدل هو تعاونه مع النجم عمرو دياب في اغنية "معرفش حد بالاسم دا" والتي ربط البعض بين كلماتها وحياته الخاصة، بالتزامن مع الإعلان عن انفصاله الرسمي عن زوجته.

وبالتزامن مع بداية العام الجديد حرص الكاتب أيمن بهجت قمر على التعليق على الجدل المثار بسبب طلاقه، وكتب في تدوينة نشرها على فيسبوك: "فيه خبر نازل فيه تلميحات بسبب أغنية معرفش حد بالاسم ده.. ياريت محدش يربط بين حياتي الشخصية والأغاني اللي بكتبها عشان فعلا الموضوع ده بقى بيضايقني من القريب والغريب وكل الاحترام لكل الناس".

ل

من المعروف أن أيمن بهجت قمر هو ابن الكاتب المسرحي الكبير بهجت قمر، وكانت بدايته من خلال تأليف كلمات الأغاني للإعلانات التجارية، ثم شارك عام 1991 في تأليف أغاني ألبوم غنائي بعنوان (أخدته السيما)، ليتعرف بعدها على الملحن (حسن دنيا) والذي ساعده على اقتحام مجال الكاسيت، حيث تعاون مع عدد كبير من المطربين، من أبرزهم عمرو دياب، سميرة سعيد، حسين الجسمي، بينما كانت أولى تجاربه في مجال التأليف من خلال فوازير (فوازير تياترو) عام 1998، ثم قام بتأليف فيلم (بحبك وأنا كمان) عام 2003، توالت بعدها أعماله والتي من أبرزها (إكس لارج، ابن القنصل)، كذلك قام بتأليف عدد كبير من أغاني تترات المسلسلات منها (أهل كايرو، ابن الأرندلي، الشك).

ميريهان حسين

الفنانة المصرية ميريهان حسين أيضًا كانت محل اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية، بعد أن تردد أنها انفصلت عن خطيبها الذي يدعى تامر سليم، وبالرغم من أن ميريهان لم تعلن مسبقًا عن خطوبتها بشكل رسمي، إلا أنها لم تنف أنباء الانفصال التي ترددت مؤخرًا بشكل كبير.

ل

بل أيضًا حرصت ميريهان على التعليق على الأمر ولكن بشكل غير مباشر، من خلال نشر آية قرآنية عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، حيث كتبت: "وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ"، وسطدعم عدد من محبيها لها.

ميريهان حسين هي ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1982، وشاركت في فيلم (عمر وسلمى 2)، كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاتها: (دوران شبرا، خرم ابرة، آدم وجميلة، اسم مؤقت).

الصور من حسابات النجوم على انستجرام