أحلام وسميرة سعيد

"أنظف وأطيب النفوس".. رسالة مؤثرة من سميرة سعيد إلى أحلام بعد لقائهما الجديد على المسرح

محمد عبد المنعم
8 يناير 2024

الفنانة سميرة سعيد خطفت الأنظار في بداية عام 2024 بظهورها في برنامج الفنانة أحلام "أحلام ألف ليلة وليلة"، وتألقت سميرة سعيد في البرنامج بالغناء مع الفنانة أحلام، واستعادت مع أحلام العديد من ذكرياتهما الفنية، كما وجهت إليها رسالة مؤثرة بعد البرنامج.

سميرة سعيد توجه رسالة مؤثرة إلى أحلام

وتألقت الفنانة سميرة سعيد في حلقة برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة" الذي تقدمه الفنانة أحلام الشامسي، وظهرت سميرة سعيد برفقة المطرب المغربي رضوان الأسمر، ونشرت سميرة سعيد جلسة تصوير لها مع الفنانة أحلام على حسابها بانستقرام، وذلك في كواليس البرنامج، ووجهت إليها رسالة مؤثرة في تعليقها على الصور وقالت: "‎لثاني مرة نشترك في عمل واحد، وفي كل مرة أكتشف بالاضافة لفنك ولجمال صوتك الذي يزداد عذوبة سنة بعد سنة، أتأكد من انكِ من أنظف وأطيب النفوس التي عرفتها في رحلتي.. وسوف يظل مكانك ومكانتك كبيرة في قلبي.. حلقة ألف ليلة وليلة تعكس مدى الحب والمحبة والانسجام الكبير بيننا.. Love You".

أحلام وسميرة سعيد
أحلام وسميرة سعيد

وتبادلت أحلام الرسائل مع سميرة سعيد بعد عرض حلقة البرنامج مؤخراً، وعبرت عن سعادتها لاستضافة سميرة سعيد في البرنامج، وردت على رسائلها وقالت: "يا حبيبتي شهادة كبيرة من الكبيرة في الفن والعطاء الديڤا سميرة سعيد.. وانتي دايما قريبة الى قلبي ومن أطيب وألطف الناس اللي قابلتهم في حياتي وسيظل قلبي يحمل لكي الكثير.. بحبك".

أحلام وسميرة سعيد
أحلام وسميرة سعيد في البرنامج

سميرة سعيد تتألق في برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة"

وتألقت الفنانة سميرة سعيد في برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة"، واستعادت ذكريات مسيرتها الفنية وقدمت العديد من الأغاني الشهيرة لها، وعلى رأسها أغنية "قال جاني بعد يومين"، وكذلك أغنيتها الشهيرة "هوا هوا"، بالإضافة إلى تقديمها أغنية "يا ابن الحلال" للفنانة أحلام على خشبة المسرح وشاركت معها في الغناء أيضاً، كما اشتركت مع الفنانة أحلام في أغنية "هيا هيا" مع سميرة سعيد ورضوان الأسمر على المسرح، وقدمت الفنانة سميرة سعيد دويتو مع المطرب رضوان الأسمر في أغنيتها المغربية الشهيرة "وعدي.. مغلوبة".

أحلام وسميرة سعيد
أحلام وسميرة سعيد

أعمال الفنانة أحلام الفنية

وتشهد الفترة الحالية حالة نشاط فني مميزة للفنانة أحلام الشامسي، وبجانب حلقات برنامجها "أحلام ألف ليلة وليلة" على قناة "أبو ظبي"، فهي طرحت مؤخراً مفاجأة للجمهور من خلال أغنيتها الجديدة "صوت الأنا"، والتي شهدت العديد من المفاجآت وعلى رأسها خوض أحلام تجربة الإخراج لأول مرة في مسيرتها من خلال فيديو كليب الأغنية، ولاقت هذه الخطوة إشادات كبيرة من الجمهور والنجوم، بالإضافة إلى الأغنية التي تصدرت أيضاً مواقع التواصل ويوتيوب في اللحظات الأولى من طرحها.

أحلام
أحلام

وقالت النجمة أحلام في رسالة لها على منصة "إكس" بعد طرح كليب أغنية "صوت الأنا" في الأيام الأخيرة من 2023: "ويا كبر الآه إذا المجروح بوجه الجارح إتبسم.. صوت الأنا.. الأن وحصرياً فقط على قناتي على اليوتيوب، من كلمات الشاعرة الإماراتية الكبيرة فخر بلادي الامارات العالية، ألحان الموسيقار ناصر الصالح، توزيع الموزع الكبير أسامة الهندي، والمكس للمهندس الكبير والأول جاسم محمد إيقاع الابداع أحمد العنوه اتمنى ان تنال على رضاكم جمهوري ومحبيني وكل من يسمع هالعمل.. ".

أحلام
الفنانة أحلام في برنامجها

وخطفت الفنانة أحلام الأنظار مؤخراً من خلال حفل "ليلة نجمات العرب" في حفل رأس السنة 2024 في الرياض، حيث شاركت في الحفل بجانب الفنانات إليسا ونانسي عجرم وأنغام وأصالة وأسما لمنور، وقدمت أحلام في الحفل العديد من الدويتوهات الغنائية مع النجمات، بالإضافة إلى تألقها في أداء أغانيها الشهيرة على المسرح وعلى رأسها أغنية "تدري ليش أزعل عليك" وغيرها من الأغاني، واحتفلت مع جمهورها في الرياض برأس السنة 2024 في حفل استثنائي مع النجمات.

الصور من حساب أحلام وسميرة سعيد على انستقرام.