نانسي عجرم

نانسي عجرم تفتتح حفلاتها الغنائية في 2024 في العلا للمرة الأولى في مسيرتها

محمد عبد المنعم
7 يناير 2024

النجمة اللبنانية نانسي عجرم شوقت الجمهور مؤخراً لأنشطتها وحفلاتها الغنائية الجديدة في 2024، والتي يبدو أنها ستحمل العديد من المفاجآت الفنية الجديدة، وعلى رأسها إحياء أول حفل في مسيرتها في مدينة العلا في المملكة العربية السعودية، والذي كشفت تفاصيله مؤخراً للجمهور.

نانسي عجرم تشوق الجمهور لحفلها الأول في العلا

وشوقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجمهور لأولى حفلاتها في محافظة العلا في المملكة العربية السعودية، حيث عبرت نانسي عجرم عن حماسها الشديد للقاء جمهورها السعودي في العلا لأول مرة، خاصة أنه يعتبر الحفل الأول لها في العام الجديد 2024، وكشفت في تعليق لها على حسابها بانستقرام عن افتتاح انشطتها الفنية وحفلاتها من مدينة العلا في السعودية، لتستمر نانسي عجرم في مفاجآتها وتواجدها في السعودية في الفترة الحالية، حيث أحيت مؤخراً العديد من الحفلات الناجحة في السعودية قبل حفلها المنتظر في العلا.

حفل نانسي عجرم في العلا
حفل نانسي عجرم في العلا

وكشفت الفنانة نانسي عجرم عن تفاصيل حفلها الأول في العلا، ونشرت صورة بوستر الحفل على حسابها بانستقرام، حيث تحيي نانسي عجرم الحفل في قاعة المرايا في العلا في يوم الخميس 11 يناير الجاري، وعلقت نانسي عجرم على صورة بوستر الحفل برسالة مشوقة إلى الجمهور طلبت بها من الجمهور تخمين الأغاني التي ستقدمها في الحفل وقالت: "أول حفلة بسنة ٢٠٢٤ رح تكون بالعلا.. وللمرة الأولى! كتير محمسة شوفكن بليلة استثنائية ب ١١ كانون الثاني ونغني سوا أحلى الأغاني.. أي أغنية عبالكن تسمعوا؟"

نانسي عجرم
نانسي عجرم

نانسي عجرم تواصل نشاطها الفني المميز في السعودية

وتواصل بذلك نانسي عجرم حضورها القوي في الحفلات الغنائية الجماهيرية في المملكة العربية السعودية، وبجانب حفلها المنتظر في العلا، تألقت نانسي عجرم مؤخراً في حفل رأس السنة 2024 في الرياض، في حفل غنائي استثنائي شاركت به نانسي عجرم مع عدة نجمات عرب وعلى رأسهن إليسا وأصالة وأنغام وأحلام وأسما لمنور، وخطفت نانسي عجرم الأنظار في الحفل بسبب الأعمال الغنائية المتنوعة التي قدمتها في الحفل، ما بين أغانيها الخاصة والأغاني الكلاسيكية والطربية وغيرها.

نانسي عجرم
نانسي عجرم في حفل ليلة نجمات العرب

وقدمت نانسي عجرم في الحفل العديد من أغانيها الشهيرة، حيث أشعلت حماس الجمهور في مسرح محمد عبده بالرياض بأغنيتها "آه ونص"، والتي لاقت تفاعل استثنائي مع الجمهور في افتتاح فقرتها الغنائية في الحفل، قبل أن تقدم نانسي عجرم العديد من المفاجآت الغنائية على المسرح، وعلى رأسها  تقديم أغنيتها الشهيرة "إحساس جديد" مع الفنانة أنغام لأول مرة، واستمر الدويتو بينهن في أغنية أنغام الشهيرة "بعتلي نظرة" أيضاً، وفاجأت نانسي عجرم الجمهور بتقديم أغنية "إن راح منك يا عين" للراحلة شادية، وكذلك خطفت الأنظار بتقديم دويتو مع الفنانة إليسا على خشبة المسرح وذلك في أغنية إليسا الرومانسية "بتمون".

نانسي عجرم
نانسي عجرم مع النجمات في حفل رأس السنة 2024

نانسي عجرم تخطف الأنظار مع نجمات العرب في الرياض

وخطفت نانسي عجرم الأنظار في حفل "ليلة نجمات العرب" بسبب روحها المرحة مع زميلاتها النجمات في الكواليس، وشاركت الجمهور عدة صور لها مع النجمات أحلام وأصالة وإليسا وأسما لمنور، كما تحدثت عن علاقتها مع زميلاتها في لقاء مع شركة "روتانا" المنظمة للحفل، وتحدثت نانسي عجرم عن إليسا وقالت إنها صاحبة موقف، وأن المنافسة بينهما "تولع الجو"، وأن الجمهور يحب الجديد منهما دائما، وعبرت عن إعجابها برومانسية أغنية "بتمون" واختارت تقديمها معها على المسرح، رغم إعجابها بأغنية "هنغني كمان وكمان"، أما الفنانة إليسا فقالت إن نانسي عجرم أم عظيمة وتبدو أنها أخت لبناتها، وكشفت أنها اختارت غناء "مين ده اللي نسيك" لنانسي عجرم بسبب حبها للإيقاع الخاص بالأغنية.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

وكذلك تغزلت أيضاً الفنانة نانسي عجرم بالفنانة أحلام، وقالت إنها تعرفت لأول مرة على أحلام بعد أغنيتها "تدري ليش أزعل عليك"، وتوطدت علاقتهما بعد ذلك ووصفتها بالشخصية الخاصة القريبة منها، وأن أحلام لا تشبه أحد، وأشادت بمسيرتها الفنية ووصفتها بالقوية وصاحبة قلب طفل، وأنها تعبت كثيراً من أجل تصل إلى ما وصلت إليه الآن.

الصور من حساب نانسي عجرم على انستقرام.