أمبر هيرد

أمبر هيرد تخرج عن صمتها وتعلق لأول مرة على جدل دورها في فيلم "Aquaman 2"

محمد عبد المنعم
4 يناير 2024

أمبر هيرد عادت إلى دائرة الضوء مجدداً في اللحظات الأولى من عام 2024، وذلك بعد فترة من الاختفاء والابتعاد عن الظهور بعد انتهاء قضيتها الشهيرة ضد جوني ديب، وفاجأت الجمهور بعودتها إلى الظهور عبر حسابها بانستقرام والعودة إلى التواصل مع الجمهور بعد فترة طويلة من الاختفاء.

أمبر هيرد تعود إلى التواصل مع الجمهور بعد فترة من الاختفاء

وفاجأت الممثلة الأمريكية أمبر هيرد الجمهور اليوم بالعودة إلى انستقرام بعد فترة طويلة من الاختفاء والابتعاد عن الظهور على مواقع التواصل، وشاركت الجمهور بالعديد من الصور والفيديوهات من كواليس فيلمها الأخير "Aquaman and the Lost Kingdom"، وهو الفيلم الذي أثار الجدل بسبب دورها به وتداول العديد من التكهنات حول حقيقة استبعادها من الفيلم أو تقليل مساحة ظهورها بالعمل بعد أزمتها الشهيرة مع جوني ديب، وتجاهلت أمبر هيرد كل هذه التكهنات في أول تعليق لها عن الفيلم.

أمبر هيرد
أمبر هيرد في أحدث ظهور على انستقرام

وشاركت أمبر هيرد الجمهور عدة صور لها من كواليس الفيلم، وكواليس تحضير شخصية "ميرا" في فيلم "Aquaman and the Lost Kingdom"، الذي انطلق عرضه في السينمات في 20 ديسمبر الماضي، وكذلك نشرت عدة فيديوهات لها على انستقرام وثقت بها لحظات تدربها على مشاهد الأكشن والمعارك في الفيلم، ووجهت الشكر إلى مدربها الخاص، وكذلك وجهت الشكر إلى الجمهور بسبب دعمهم لها في الفيلم، وذلك في أول ظهور لها على انستقرام منذ آخر منشور لها في شهر يوليو الماضي في 2023.

أمبر هيرد
أمبر هيرد تنشر كواليس فيلم "أكوامان 2"

أمبر هيرد تعلق لأول مرة على دورها في فيلم "Aquaman and the Lost Kingdom"

وقالت أمبر هيرد في تعليقها الأول على دورها في الفيلم: "بعد كل هذا الوقت، حقق Aquaman 2 نجاحًا كبيرًا.. آسف، الأمر سهل للغاية.. شكرًا لجميع معجبيني على الدعم الساحق والحب في عودة Mera's AQ.. شكرا جزيلا.."، وأثارت أيضاً تدوينة أمبر هيرد الأخيرة الجدل، خاصة أن البعض اعتبرها بمثابة رد غير مباشر منها على التكهنات حول رغبة مخرج العمل وكذلك بطل الفيلم جيسون موموا في استبعادها من الفيلم، بالإضافة إلى التشديد عليها في عدم نشر أي مواد ترويجية عن العمل، وهو ما جعل البعض يعتقد أنها قصدت التعليق من أجل الرد على هذه الأمور، خاصة بعد الإيرادات الضعيفة للفيلم مؤخراً والتي وصلت إلى 81 مليون دولار فقط، على عكس الجزء الأول من الفيلم في 2018، والذي حقق نجاح خيالي وصل إلى أكثر من مليار دولار في حجم الإيرادات.

أمبر هيرد
أمبر هيرد

أمبر هيرد تعود إلى دائرة الضوء في 2024

وأثارت مشاركة أمبر هيرد في الفيلم عاصفة من الجدل، خاصة أنها اعترفت في وقت سابق أثناء محاكمتها مع جوني ديب، إنها اضطرت إلى النضال من أجل البقاء في الفيلم وأن الاستوديو لم يرغب في ضمها إلى الفيلم، وقالت وقتها" "لقد حصلت على سيناريو ثم أعطيت نسخًا جديدة من السيناريو والتي أزيلت منها المشاهد التي كانت تحتوي على حركة تصور شخصيتي"، ولمحت إلى تقليص دورها عن عمد، وهو الأمر الذي نفاه مخرج العمل جيمس وان، والذي أكد إنه لم يخطط أبدًا لمشاركة أمبر هيرد في صدارة الجزء الثاني، وأن الأمر كان واضح منذ البداية في تغيير أحداث الجزء الثاني من الفيلم.

أمبر هيرد
أمبر هيرد

وكشف عدة تقارير مؤخراً أن أمبر هيرد كانت تشعر برغبة فريق عمل الفيلم في استبعادها، وأن فريق عمل الفيلم كانوا يتسمون بالعدائية تجاهها لدرجة أن نجم الفيلم جيسون موموا قد جاء من قبل إلى موقع التصوير في إحدى المرات وهو يرتدي زي جاك سبارو، التي تعد الشخصية الشهيرة التي قدمها جوني ديب في سلسلة "Pirates of the Caribbean"؛ وذلك في محاولة منه لاستفزاز آمبر هيرد، ومحاولة طردها أيضًا، فيما أكد أحد المصادر المقربة من جيسون أن النجم الشهير مشهور بأنه يرتدي الملابس البوهيمية ولا يخرج عن الاحترافية في تعامله مع زملائه، وكشفت التقارير أن جيسون موموا لم يكن الوحيد الذي كان يتسبب في شعور آمبر هيرد بعدم الارتياح، بل أيضًا مخرج الفيلم جيمس وان كان هو الآخر لم يدعمها ويعاملها بحدة ويرفع صوته في وجهها ويمنعها من أن نشر أي شيء عن الفيلم.

الصور من حساب أمبر هيرد على انستقرام.