تصريحات جديدة اتخذ فيها أحمد العوضي صف النساء وعبر عن حبه واحترامه لمكانة ياسمين عبد العزيز الفنية

تصريحات جديدة اتخذ فيها أحمد العوضي صف النساء وعبر عن حبه واحترامه لمكانة ياسمين عبد العزيز الفنية

سما جابر
17 نوفمبر 2023

النجم المصري أحمد العوضي حل ضيفًا بالأمس على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة القاهرة والناس، وحرص أحمد العوضي على الكشف عن تصريحات جديدة حول النساء بشكل عام، وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بشكل خاص، التي عبر فيها عن مدى احترامه لها ولمكانتها الفنية.

أحمد العوضي يلتزم بكلمته أمام ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي عبر عن احترامه لمكانة زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز عندما أكد أنه كان مرشحًا للعب دوري النجمين أحمد فهمي وأحمد السعدني في مسلسل "سره الباتع"، الذي عرض في موسم رمضان 2023، لكنه اعتذر لارتباطه باتفاق مع ياسمين عبد العزيز، لتقديم مسلسل يجمعهما معًا في هذا الموسم.

وأكد أحمد العوضي أن المخرج خالد يوسف والمنتج تامر مرسي قاما بترشيحه للعب الدورين معًا لكنه قرر الالتزام باتفاقه مع ياسمين عبد العزيز وتقديم عمل درامي مشترك معًا، وتابع: "كنت مرتبط بكلمة مع ياسمين إني أعمل معاها مسلسل السنة دي، وكنا مقررناش نعمل ضرب نار أو عمل آخر، واحتراما لكلمتي مع ياسمين اعتذرت عن سره الباتع".

وشدد أحمد العوضي أن رفضه للمسلسل لم يكن بسبب أي شيء آخر سوى التزامه بكلمة أمام زوجته النجمة المصرية، وانه بمجرد أن أتيحت الفرصة له للتعاون مع المخرج خالد يوسف قرر الموافقة سريعًا.

ع

أحمد العوضي يشيد بمكانة ياسمين عبد العزيز الفنية وهذا ما قاله عن منافستها في الإيرادات

أحمد العوضي أشاد بمكانة زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز الفنية أيضًا عندما صرح وأكد أنه سيكون سعيدًا للغاية في حالة إذا تنافس بفيلم له أمام فيلم لزوجته، وتفوقت ياسمين عبد العزيز عليه في الإيرادات، وأضاف: "أنا هبقى عايز ياسمين تعمل إيرادات أعلى مني وأعلى من أي حد، وتقدر تعملها.. دي ياسمين عبد العزيز".

وأجاب أحمد العوضي على سؤال تحقيق ياسمين عبد العزيز لإيرادات أعلى منه بمقاييس سوق السينما، فقال: "ياسمين بتعمل كوميدي في السينما وأنا بعمل أكشن، مش عارف، لكن قسما بالله هبقى مبسوط لو عملت إيرادات أعلى مني 40 مرة".

 

ع

أحمد العوضي يتخذ صف النساء في أحدث تصريحاته

أحمد العوضي اتخذ صف النساء كذلك ببعض تصريحاته في البرنامج، حيث رفض فكرة خيانة الرجل لزوجته، وأكد أنه لا يوجد مبرر لهذا الأمر، أن يقوم شخص بالدخول في علاقة مع امرأة غير زوجته، مشددًا على أن الرجل في حالة أنه لم يكن سعيدًا في زواجه فأمامه خيار الطلاق الذي يمكن أن ينهي به معاناته.

وأكد أحمد العوضي أن الرجل إذا قرر الزواج من أخرى، فلابد من أن يصارح زوجته الأولى بهذا الأمر، وإذا وافقت على ما يريده واستكمال حياتهما معًا فهذا أمر جيد، أما إذا لم توافق فهذا هو حقها ويجب احترامه، مضيفًا: "هو الرجل يملك إيه غير هيبته والست تملك إيه غير احترامها؟".

تر

معلومات عن أحمد العوضي 

الجدير بالذكر أن أحمد العوضي بدأ حياته رياضيا، حيث تميز في رياضة الملاكمة فور تخرجه من كلية التجارة، ولكن العوضي كان يمارس هواية التمثيل بمسرح الجامعة بجانب نشاطه الرياضي، وتخرج أحمد العوضي في كلية التجارة عام 2006 قبل أن يحترف التمثيل، ودخل مجال التمثيل لأول مرة عام 2009 بعد أن اكتشفه الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين، وقدماه للقيام بأحد الأدوار في مسلسل "الدالي 3"، الذي كان أول ظهور له على الشاشة، بالإضافة إلى مسلسل "ماتخافوش" في نفس العام.

توقف أحمد العوضي فترة طويلة عن التمثيل تصل إلى خمسة سنوات، وعاد بمسلسل "السبع وصايا" عام 2014، الذي أسهم بشكل كبير في تعرف الجمهور عليه، حيث حقق شهرة وانتشارا عربيا لدوره في المسلسل، بجانب دوره في مسلسل "ميراث الريح" في نفس العام، قبل أن تتوالى الأدوار عليه ومنها مسلسل "نظرة فابتسامة" في مسلسل "نصيبي وقسمتك" بموسمه الثاني، من خلال شخصية زياد.

تر

قدم أحمد العوضي بعد تلك الفترة عدة أعمال فنية، ووصلت  إلى حوالي 30 عمل فني متنوع بين السينما والتلفزيون، ومن أبرز أدواره في تلك الفترة مسلسل "العهد" في 2015، ومسلسل "الميزان" و"حكايات بنات 3" ومسلسل "أرض جو" مع غادة عبد الرازق في 2017، واستمر في التدرج في حجم البطولة إلى أن قدم مسلسل "لآخر نفس" عام 2019 مع ياسمين عبد العزيز، ومسلسل "كلبش 3" مع أمير كرارة، ومن بعدها حصل على دور البطولة في أعماله الفنية، كما حقق أحمد العوضي شهرة واسعة بدوره في مسلسل "الاختيار" من خلال دور "هشام عشماوي"، وأثبت أحقيته في الحصول على أدوار البطولة بسبب هذا الدور، فقدم بعدها بطولة مسلسل "شديد الخطورة" الذي عرض على المنصات الإلكترونية، وكذلك تقاسم مع ياسمين عبد العزيز بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" في موسم 2021، ومسلسل "ضرب نار" عام 2022

الصور من حساب أحمد العوضي على انستجرام