أحمد السقا

أحمد السقا يفتتح أعماله في 2024 بمسلسل "جولة أخيرة" ويشوق الجمهور بالبوستر الأول

محمد عبد المنعم
31 ديسمبر 2023

أحمد السقا كشف عن أول مفاجأة فنية له في عام 2024، وبدأ العد التنازلي لطرح أحدث أعماله الفنية في مسلسل "جولة أخيرة"، وشوق الجمهور للمسلسل من خلال نشر الصور الأولى للعمل والبوستر الرسمي له، ويحمل المسلسل العديد من المفاجآت بجانب مفاجآت أخرى في قائمة أبطال المسلسل.

أحمد السقا ينشر البوستر الرسمي لمسلسل "جولة أخيرة" على "أمازون"

وبدأ النجم أحمد السقا العد التنازلي لطرح أحدث أعماله الفنية من خلال مسلسل "جولة أخيرة"، والذي يعتبر من أبرز الأعمال المنتظرة في عام 2024، بعد الترويج له لعدة أشهر سابقة، حيث كشف أحمد السقا أخيراً عن ملامح المسلسل وتفاصيله عبر حسابه بانستقرام، وشارك الجمهور بصورة بوستر المسلسل الرسمية، والتي ظهر بها بجانب الممثلة الصاعدة ملك فهمي، وكشف أحمد السقا عن عرض حلقات المسلسل قريباً عبر منصة "أمازون برايم".

بوستر مسلسل "جولة أخيرة"
بوستر مسلسل "جولة أخيرة"

وكشفت أيضاً منصة "أمازون برايم" عن ملامح قصة مسلسل "جولة أخيرة" للنجم أحمد السقا، وعلقت على صورة البوستر الرسمية: "دكتور الصبح وبطل فنون قتال مختلطة بالليل يُصاب بالألزهايمر وكل حياته تتغير.. مسلسل جولة أخيرة من من بطولة أحمد السقا يُعرض قريبًا و حصريًا على برايم فيديو"، ولاقى بوستر المسلسل تفاعل كبير من الجمهور وكذلك النجوم، والذين عبروا عن حماسهم الشديد للمسلسل المنتظر، وعلى رأسهم النجمة منى زكي ودياب وصبا مبارك وغيرهم، كما حرص ياسين السقا ابن أحمد السقا على الاحتفال بمسلسل والده وعلق قائلاً: "لقد عاد الملك".

أحمد السقا في مسلسل "جولة أخيرة"
أحمد السقا في مسلسل "جولة أخيرة"

أحمد السقا أول نجم عربي ينافس عبر منصة "أمازون"

وشوق عدد من صناع المسلسل الجمهور للعمل، وعلى رأسهم المنتج صادق الصباح، والذي كشف عن تجهيز المسلسل منذ فترة طويلة، وقال في تعليق له على بوستر مسلسل "جولة أخيرة" على انستقرام: "من العالم العربي إلى العالم  في عمل استثنائي استغرق تحضيره أشهراً طويلة مع النجم أحمد السقا، وفي أول تعاون مع برايم امازون.. انتظرونا"، ويعتبر تعاقد النجم أحمد السقا مع منصة "أمازون برايم" لإنتاج أول مسلسل عربي على المنصة، من أبرز المفاجآت الفنية والإنتاجية في الفترة الأخيرة في الساحة الفنية، حيث يقتحم أحمد السقا عالم المنصات الرقمية لأول مرة في مسيرته، وكذلك لأول مرة عبر منصة "أمازون".

أحمد السقا في مسلسل "جولة أخيرة"
أحمد السقا في كواليس مسلسل "جولة أخيرة"

وشوق أحمد السقا الجمهور مؤخراً لمسلسله الجديد، ونشر عدة صور له من الكواليس عبر حسابه بانستقرام، وكشف مؤخراً أولى تفاصيل مسلسل "جولة أخيرة" قائلاً: "بسم الله.. مسلسل جولة أخيرة …قريبا يعرض على منصة Amazon"، وتدور قصة مسلسل "جولة أخيرة" في إطار أكشن تشويقي، حول شخص يدعى "يحيى" والذي يعمل في الطب بناء على رغبة والده ولكنه يخطط لتحقيق حلمه الخاص في مجال آخر، ويدخل في العديد من المغامرات، وكشفت الصور الأولى من المسلسل عن استعدادات أحمد السقا من أجل مشاهد الأكشن والمعارك في العمل، ومسلسل "جولة أخيرة" من تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا: أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامي وضيفة الشرف حنان مطاوع وغيرهم.

أحمد السقا
أحمد السقا 

أحمد السقا ينافس في رمضان 2024

ويبدو أن عام 2024 سيكون مليء بالمفاجآت الفنية للفنان أحمد السقا، حيث يعمل حالياً على مسلسله الجديد "العتاولة" لينافس به في موسم رمضان 2024، ويواصل من خلاله تعاونه مع المنتج صادق الصباح بعد مسلسل "جولة أخيرة"، ويواصل أيضاً من خلاله التواجد في موسم رمضان بعد مشاركته الموسم الماضي في مسلسل "حرب" مع محمد فراج، ويشارك في مسلسل "العتاولة" مع عدد من النجوم ومنهم طارق لطفي وزينة ومي كساب وباسم سمرة وحنان يوسف وسامي مغاوري وغيرهم من النجوم، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي، وهو من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف هشام هلال.

الصور من حساب أحمد السقا على انستقرام.