شريف منير

تفاصيل مشوقة عن فيلم "ليه تعيشها لوحدك" قبل أيام من طرحه

محمد عبد المنعم
26 ديسمبر 2023

بدأ صناع فيلم "ليه تعيشها لوحدك" العد التنازلي لطرح الفيلم في السينمات في موسم رأس السنة 2024، ونشر نجوم الفيلم البوسترات الرسمية للفيلم، وشوقوا الجمهور للعمل الجديد من خلال العديد من التفاصيل المشوقة، وذلك قبل طرح الفيلم في بداية شهر يناير 2024، وذلك بمشاركة العديد من النجوم.

طرح البوسترات الرسمية لفيلم "ليه تعيشها لوحدك" وكشف موعد عرضه

وكشفت شركة "Iproductions" المنتجة لفيلم "ليه تعيشها لوحدك" للنجوم خالد الصاوي وشريف منير البوستر الرسمي للفيلم تمهيداً لطرحه بجميع دور العرض يوم 3 من شهر يناير المقبل في مصر ليشارك في موسم ليلة رأس السنة 2024، ومن المقرر أن يطرح في دول الخليج يوم 18 من الشهر نفسه، وكشفت الشركة في بيان لها اليوم عن أبرز تفاصيل الفيلم قبل أيام من طرحه، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي من خلال قصة انسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمي أبو ضيف التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

خالد الصاوي وشريف منير
خالد الصاوي وشريف منير

والفيلم كتبه الدكتور أحمد عبد العزيز وللمخرج حسام الجوهري وبطولة النجم خالد الصاوي، شريف منير، سلمي أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية في أولي تجاربها بمجال التمثيل، وإنتاج شركة "Iproductions" بالتعاون مع روتانا ستوديوز.

شريف منير
شريف منير في الفيلم

تعليقات مشوقة من نجوم فيلم "ليه تعيشها لوحدك" قبل طرحه

وشوق نجوم فيلم "ليه تعيشها لوحدك" الجمهور في الفترة الأخيرة للفيلم من خلال تعليقاتهم المشوقة عن الفيلم عبر حساباتهم بمواقع التواصل، حيث نشر الفنان خالد الصاوي العديد من الصور من الفيلم وعلق عليها: ""احنا الي بنمتلك الوقت مش الوقت الي بيملكنا..انتظروني في فيلم السنة الجديدة "ليه تعيشها لوحدك؟" بشخصية عمرو الشهاوي تجربة قوية ودور مختلف والحكم لجمهوري العزيز.. تأليف أحمد عزيز، إخراج حسام الجوهري، من انتاج I Production بالتعاون مع روتانا ستديو.. ابتداء من 3 يناير في جميع دور العرض، و18 يناير في دور الخليج..".

خالد الصاوي
خالد الصاوي

ووجه الفنان خالد الصاوي الشكر إلى الجمهور بسبب تشجيهم وحماسهم للفيلم الجديد، وقال تعليقاً على البوسترات الرسمية للفيلم: "يا ترى هتلاقي نفسك.. ولا هتعيشها لوحدك؟" البوستر الرسمي لفيلم "ليه تعيشها لوحدك" من انتاج I production وبالتعاون مع روتانا ستديو"، وشوق أيضاً الفنان شريف منير الجمهور للفيلم وقال في تعليقاته: ""في حاجات حلوة مستنيانا...هتقدر تضحي عشانها؟" بعد طول انتظار أحب أشارككم تحدي جديد بالنسبالي وأول أفلام السنة الجديدة، شخصية شريف الدمنهوري في فيلم "ليه تعيشها لوحدك؟".. تأليف أحمد عزيز، إخراج حسام الجوهري، انتاج I Production بالتعاون مع روتانا ستديو، ابتداء من 3 يناير في جميع دور العرض، و18 يناير في دور الخليج".

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

تجربة إنتاجية جديدة للنجمة بشرى في "ليه تعيشها لوحدك"

وأثارت البوسترات المبتكرة لفيلم "ليه تعيشها لوحدك" اهتمام الجمهور للفيلم، خاصة بعد ظهور نجوم الفيلم وهم يحملون آلات موسيقية مختلفة، بالإضافة إلى ظهور كلب بمفرده على البوستر، وعلق شريف منير على هذه الصورة وقال: "اخر حد ممكن تفتكره يدخل حياتك..يطلع أعز اصحابك.. مين متحمس يشوفني أنا وليلو في فيلم " ليه تعيشها لوحدك؟" معادنا 3 يناير بجميع دور العرض، و 18 يناير بدور الخليج"، وعلقت أيضاً الشركة المنتجة للفيلم على هذه الصورة وقالت: "اوفى صديق للإنسان وشريك عمره كمان..شوفوا ليو هيعمل ايه في فيلم " ليه نعيشها لوحدك".. تأليف أحمد عزيز وإخراج حسام الجوهري".

فيلم "ليه تعيشها لوحدك؟"
فيلم "ليه تعيشها لوحدك؟"

وتواصل النجمة بشرى تجاربها الإنتاجية في السينما من خلال فيلم "ليه تعيشها لوحدك"، حيث تتولى مهمة الإشراف على الإنتاج، ونشرت بوسترات الفيلم عبر حسابها بانستقرام وعلقت: "فيلم ليه تعيشها لوحدك ؟! قريبا فى السينمات فى مصر والوطن العربى اخراج حسام الجوهري"، ونشرت أيضاً النجمة سلمى أبو ضيف صور شخصيتها في الفيلم، وظهرت وبجانبها آلة الكمان الموسيقية، ووجهت رسالة للجمهور قبل أيام من عرض الفيلم وقالت عبر حسابها بانستقرام: "الحب هو اللي بيخلينا نشوف الدنيا بس الدنيا احياناً بيكون ليها رأي تاني، استنوني في تجربة سينمائية مختلفة "ليلى الشهاوي" في فيلم " ليه تعيشها لوحدك؟"

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.