صور تارا عماد و سلمى ابو ضيف بأحدث إطلالاتهما منافسة في الأناقة والعصرية بين النجمتين

تتشابه صور تارا عماد وسلمى أبو ضيف وهما نجمتان شابتان بأسلوب إطلالاتهما العصريّ والأنيق، إذ تحرصان دائماً على إختيار أحدث الصيحات. ونشرت سلمى، على صفحتها على إنستقرام صور إطلالتها وظهرت إلى جانبها تارا، كما خطفتا الأنظار بفيديو ترقصان فيه إلى جانب الفنانة هدى المفتي.

صور تارا عماد وسلمى أبو ضيف إختلفت من حيث الأسلوب، فالأولى تألقت بفستان طويل ذهبيّ أما الثانية فإختارت فستاناً قصيراً لكن ما جمعهما هو الأسلوب العصريّ والشبابي.

سلمى أبو ضيف بدت ساحرة بفستان قصير من مجموعة French Dandy

تابعي معنا صور تارا عماد وسلمى أبو ضيف في أحدث ظهور للنجمتين.

سلمى أبو ضيف بدت ساحرة بفستان قصير من مجموعة French Dandy، إطلالة سلمى أبو ضيف العصرية للغاية، تميّزت بإختيار الفستان المزيّن بالنقشات وبمزيج من الألوان الترابية، وقد تميّز اللوك بقصة الأكمام الواسعة والمنفوخة، كما جاء صدر الفستان ضيقاً على شكل كورسيه أما التنورة فواسعة بقصة A line. وزيّن شريط برتقالي الفستان من الأمام وكذلك الظهر المكشوف من الخلف.

زيّنت اللوك بأقراط كبيرة باللونين الذهبي والبرتقالي وحقيبة بيج

وأكملت سلمى اللوك بحقيبة هندسية عصرية باللون البيج، وحذاء PVC شفاف ناسب اللوك. أما من الناحية الجمالية، فقد إختارت تسريحة النصف رفعة ومكياج برونزي ساحر. كما زيّنت اللوك بأقراط كبيرة باللونين الذهبي والبرتقالي، جاءت مكمّلة ومتجانسة مع الفستان.

من جهتها، خطفت إطلالة تارا عماد الأنظار بفستان ساتان slip dress باللون الذهبي وهو من أجمل صيحات الفساتين لموسم ربيع وصيف 2021. ومع هذا اللوك، نسّقت تارا أقراط كبيرة متدلية مرصعة بالكريستالات، كما إختارت تسريحة الشعر المربوط مع الضفيرة الطويلة.

خطفت إطلالة تارا عماد الأنظار بفستان slip dress باللون الذهبي

صور تارا عماد وسلمى أبو ضيف يصلح وصفها بالمنافسة في الأناقة والعصرية، فما رأيك بإختيارات النجمتين؟