evoluSHEIN by Design تواكب أناقة إطلالتك مع الحفاظ على سلامة بيئتنا وجمال كوكبنا

evoluSHEIN by Design تواكب أناقة إطلالتك مع الحفاظ على سلامة بيئتنا وجمال كوكبنا

نادين منيّر
22 ديسمبر 2023

يقف العالم عند نقطة محورية في كفاحه ضد تغيّر المناخ. ومن خلال حملة evoluSHEIN by Design، تؤمن "شي إن" SHEIN بأن الموضة يمكن أن تشكّل قوّة من أجل الخير، ولديها القدرة على تصوّر مستقبل أفضل وترغب في الإسراع نحوه.

في عام 2023 قررت دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة تبني فكرة الاستدامة كعامل رئيسي لهذا العام. من هذا المنطلق، قررت SHEIN إبراز evoluSHEIN by Design وتسليط الضوء عليها، وهي تركّز بشكل كامل على ملابس تحافظ على البيئة في صناعتها وإعادة تدويرها للعب دور فعال في الحفاظ على سلامة بيئتنا وجمال كوكبنا. وفي الوقت نفسه، ما زالت التصاميم تتصدّر أحدث صيحات الموضة لمواكبة جمال أناقتك وإطلالتك.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hia Magazine (@hiamag)

وفي حين أن مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ (COP28) مثّل لحظة حاسمة للقيادة العالمية، فإن العمل الفردي يحمل أيضًا قوة هائلة. باختياركِ evoluSHEIN by Design، فإنكِ تتخذين قرارًا واعيًا لدعم الموضة المستدامة والمساهمة في صناعة أكثر مسؤولية. تعمل SHEIN بجد لدفع التقدم المستمر نحو الاستدامة والتزاماتها الاجتماعية، وزيادة الشفافية لأنها تدرك الدور الذي يمكن أن تلعبه في دعم المجتمعات التي نصل إليها والبيئة التي نتشاركها جميعًا.

معًا يمكننا إحداث فرق. إنطلاقًا من عام الاستدامة وCOP28 وevoluSHEIN by Design يمكن تحويل صناعة الأزياء إلى منصة أكثر وعيًا واستدامة.

استمتعوا برحلة تسوّق ممتعة أنيقة وواعية عبر موقع SHEIN واستفيديو من خصم 16% عند استخدام كود الخصم “h16”.

إذا لم نهتمّ فكوكبنا من سيهتم... عالمنا مسؤوليتنا كلّنا.