فرح زينب عبد الله

شاهدوا النجمة التركية ذات الأصل العراقي فرح زينب عبد الله بالحجاب في أحدث ظهور.. فما السر؟

سما جابر
4 ديسمبر 2023

النجمة التركية ذات الأصل العراقي فرح زينب عبد الله فاجأت الجمهور على انستجرام خلال الأيام الماضية بمشاركتهم بصور لها ظهرت فيها وهي مرتدية الحجاب، برفقة عدد من زميلاتها، اللواتي ظهرن معًا وهن منسجمات للغاية ويعبرن عن سعادتهن بلقطات مرحة.

سر ظهور فرح زينب عبد الله بالحجاب

وتساءل عدد من متابعي النجمة التركية الشهيرة عن سر ظهورها بالحجاب، وهل قامت بارتدائه بالفعل في الواقع أم أنها تقوم بتجسيد سيدة محجبة فقط؟، ولكن كشفت فرح زينب عبد الله عن أنها انضمت لفريق عمل مسلسل "شراب التوت" أو "cranberry sherbet"، حيث ظهرت في المسلسل بالحجاب وسط تفاعل قطاع واسع من متابعيها.

تر
فرح زينب عبد الله بالحجاب

ويتم حاليًا العمل على الجزء الثاني من مسلسل "شراب التوت" بعد نجاح الجزء الأول الذي عرض مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا للغاية، وتم بثه على قناة SHOW TV، وأصبح حديث الجمهور.

فرح زينب عبد الله تنضم لفريق مسلسل "شراب التوت"

وكشفت أيضًا النجمة التركية فرح زينب عبد الله أنها سوف تظهر في المسلسل مجسدة شخصية ديلروبا، وهي صديقة نورسيما من أمريكا، كما أن ظهورها سوف يقتصر على حلقة واحدة فقط، أي أنها ستكون ضيفة شرف بالعمل، وقابل جمهور النجمة التركية الشهيرة هذا الخبر بحفاوة بالغة وأكدوا أنهم على استعداد للقاء شخصية ديلروبا في الجزء الثاني المنتظر، وعلقت فرح على إحدى الصور التي قامت بمشاركتها مع الجمهور على انستجرام وكتبت: "لقد كانت ذكرى رائعة بالنسبة لي، شكرًا جزيلاً لكم، لقد كانت أفضل إقامة وأكثر متعة حصلت عليها، طبعا ربي يعلم ولكن... هناك تغيير كبير".

ع
فرح زينب عبد الله مع فريق عمل شراب التوت 

وكانت أحداث مسلسل شراب التوت "Kızılcık Şerbeti" قد دارت عن تطوّر الأحداث بعد زواج "دوغا" سيلا ترك أوغلو و"فاتح" دوغوكان جونجور، في حفل زفاف مبهر، وهما أبناء عائلتين من ثقافات مختلفة، وفي الحلقة الأخيرة من الموسم الأول، بدأت نورسيما وأوموت، اللذان حصلا أخيرًا على رغبتهما في الزواج، في رؤية حياتهما على أنها لن تكون سهلة على الإطلاق، وأن الاختلافات ستزعجهما، كما تتحول الليلة التي تدعو فيها نورسيما عائلتها لتناول العشاء إلى كابوس لكل منهما.

تر
فرح زينب عبد الله تخطف الأنظار بظهورها بالحجاب 

تفاصيل أحدث أفلام فرح زينب عبد الله

والمسلسل لعب بطولته كل من افريم الاسيا، باريش كيليتش، دوغوكان جونجور، ستار تانري اوغين،  موجدا اوزمان، سيلا ترك اوغلو وغيرهم.

في سياق آخر كانت فرح زينب عبدالله كانت قد احتفلت قبل أيام بالعرض الأول لفيلمها الجديد "بيهتار في دور العرض السينمائية، حيث تجسد فرح شخصية بيهتار الذي أدته بيرين سات في مسلسل "العشق الممنوع"، أما بوران كوزوم فقد جسد في الفيلم دور بهلول الذي لعبه كيفانش تاتليتوغ.

ويشارك في فيلم  Bihter كل من فرح زينب عبد الله وبوران كوزوم وعثمان سونانت وهيلين كانديمير وهاند أتايزي وإيبرو أوزكان ونزاكيت إردن ولورين ميرهارت والفيلم مقتبس من مسلسل العشق الممنوع  Aşk-ı Memnu، وهو من إخراج محمد بيناي وكانير ألبير.

تر
فرح زينب عبد الله خلال احتفالها بفيلمها الجديد

معلومات عن فرح زينب عبد الله

 ومن المعروف أن فرح زينب عبد الله ممثلة تركية من مواليد 17 أغسطس عام 1989 من أب عراقي وأم تركية، التحقت بمدرسة الليسيه الفرنسية ثم سافرت مع عائلتها في سنوات الدراسة الثانوية إلى بريطانيا، ثم تابعت دراستها الجامعية في المسرح بلندن، ومن أعمالها (Whisper If I Forget) و(Kurt Seyit ve Sura) و(A Small September Affair) و(Champion)

وسبق وقد أوضحت فرح زينب بأن سبب تسميتها بهذا الاسم هو أن والديها كانا مختلفين في تسميتها، حيث أوضحت أن والدها كان يرغب تسميتها "فرح" تيمنًا بالإمبراطورة فرح ديبا، بينما أرادت والدتها أن تُسمّيها زينب، وبما أنهما لم يتوصلا لحل توافقي، قررا إعطاءها الاسم المركب "فرح زينب"

ف
فرح زينب عبد الله

الصور من حساب فرح زينب عبد الله على انستجرام