هنا الزاهد

هنا الزاهد تؤدي العمرة في أول ظهور لها بعد طلاقها من أحمد فهمي وتوجه رسالة إيجابية

محمد عبد المنعم
28 نوفمبر 2023

النجمة المصرية هنا الزاهد كشفت عن طريقتها الخاصة في تجاوز فترة انفصالها الصعبة عن زوجها أحمد فهمي، وكشفت عن تواجدها في الأراضي المقدسة من أجل أداء العمرة، وهي الطريقة التي أرادت بها أن تختتم عام 2023 أيضاً.

هنا الزاهد تؤدي العمرة بعد طلاقها من أحمد فهمي

وعادت النجمة المصرية هنا الزاهد لمشاركة الجمهور أبرز لحظاتها الخاصة على حسابها بانستقرام، وذلك بعد فترة من ابتعادها خاصة بعد الفترة الصعبة التي مرت بها في حياتها الشخصية بانفصالها عن زوجها أحمد فهمي، وكشفت النجمة هنا الزاهد اليوم عن أدائها مناسك العمرة، وهي الطريقة التي تساعدها في تجاوز هذه الفترة الصعبة، وهو ما كشفت عنه في رسالتها الإيجابية في تعليقها على صورها أمام الكعبة، وظهرت هنا الزاهد وهي ترتدي الحجاب والعباءة، ونشرت أيضاً عدة فيديوهات وثقت بها رحلة العمرة التي أدتها مؤخراً.

هنا الزاهد
هنا الزاهد في العمرة بعد انفصالها عن أحمد فهمي

وعبرت النجمة هنا الزاهد عن شعورها بالامتنان والقوة والصبر في الفترة الحالية، ووجهت رسالة طمأنت من خلالها الجمهور على حالتها النفسية في الفترة الحالية وقالت: "بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء.. وكل لحظة أكدلي فيها بلُطفه إنه بيحبني، و بعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق.. الحمد لله رب العالمين..".

هنا الزاهد
هنا الزاهد في العمرة العام الماضي

أول ظهور لـ هنا الزاهد بعد طلاقها من أحمد فهمي

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي تستعين بها هنا الزاهد بالعمرة من أجل تجاوز المراحل الصعبة في حياتها، حيث كشفت عن فعل نفس الأمر العام الماضي، وشاركت أيضاً الجمهور عدة صور لها من رحلة العمرة، ولكن هنا الزاهد حازت هذه المرة على تفاعل كبير من الجمهور وكذلك زملائها الفنانين، خاصة أن ذلك أول ظهور لها بعد طلاقها من أحمد فهمي، وحرص عدد من النجوم على توجيه رسائل الدعم لها في تعليقاتهم على صورها في العمرة ومنهم الفنانة هنا شيحة وكندة علوش وأحمد السعدني وغيرهم.

هنا الزاهد
هنا الزاهد

وكانت النجمة هنا الزاهد قد صدمت الجمهور مؤخراً بتأكيد خبر انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي بشكل رسمي بعد 4 سنوات من الزواج، وجاء خبر انفصالهما صادماً للجمهور على مواقع التواصل، رغم الشائعات العديدة التي واجهت علاقتهما في الفترة الأخيرة، وحظي خبر طلاقهما باهتمام كبير خاصة بسبب علاقتها القوية التي استمرت على مدار 4 سنوات، وأكدت هنا الزاهد انفصالها عن أحمد فهمي في رسالة لها عبر حسابها بانستقرام، وقالت بها: "الحمد لله تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز.. ربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

هنا الزاهد وأحمد فهمي
هنا الزاهد وأحمد فهمي في آخر ظهور قبل انفصالهما

تفاصيل طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

ولم يعلق الفنان أحمد فهمي حتى الآن على خبر انفصاله عن هنا الزاهد، بعد تأكيد الأخيرة صحة الشائعات، والتي ازدادت حدتها في الأشهر الأخيرة، وبدأت بقيام هنا الزاهد بإلغاء متابعة كريم فهمي وزوجته، وهو الأمر الذي كشف عن وجود خلافات عائلية، ولكن لم يتطرق أحمد فهمي أو هنا الزاهد للحديث عنها في تصريحاتهم الأخيرة حول عدم انفصالهما، وأعلن الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد خطبتهما في عام 2018، وتحدث أحمد فهمي عن بداية علاقته بهنا الزاهد وقال إن لقائهما جاء بالصدفة في عرض خاص لأحد أفلام الفنان أمير كرارة، ثم قابلها عدة مرات في وجود أصدقاء مشتركين مثل علي ربيع، وتوطدت علاقتهما بعد ذلك خاصة أنها أصبحت صديقة لعائلته وعلى رأسهم كريم فهمي وزوجته، واعترف بحبه لها في تلك الفترة، ثم أعلنا الزواج في حفل زفاف اسطوري في 2019، وحضره عدد كبير من نجوم الفن، وضغطت عليه أجواء عالم ديزني واستمر الحفل إلى صباح اليوم التالي، وحظي وقتها باهتمام كبير من الجمهور بسبب الأجواء الاحتفالية والرومانسية في الحفل.

هنا الزاهد وأحمد فهمي
هنا الزاهد وأحمد فهمي

وحظيت أيضاً علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد طوال 4 سنوات زواجهما باهتمام كبير من الجمهور، وذلك بسبب رومانسيتهما وحبهما لتبادل المزاح والدعم أيضاً، بالإضافة إلى اشتراكهما في حب تربية الكلاب، وظهر التناغم بينهما كبير رغم الفارق العمري بينهما والذي يصل إلى 14 عام، وانعكس ذلك التناغم أيضاً على أعمالهما، حيث كونا ثنائية مميزة على الشاشة في عدة أعمال ومنها مسلسل "الواد سيد الشحات" ومسرحية "جوازة معفرتة"، وأخيراً فيلم "مستر إكس" في صيف 2023، والذي يعتبر آخر عمل لهما قبل الانفصال رسمياً.

الصور من حساب هنا الزاهد وأحمد فهمي على انستقرام.