أحلام

أحلام تجتمع مع محمد رمضان في الرياض وتطلق عليه لقباً جديداً.. ما سر لقائهما المفاجئ؟

محمد عبد المنعم
20 نوفمبر 2023

محمد رمضان فاجأ الجمهور اليوم بلقائه الفنانة أحلام في الاستديو في الرياض، ووثق هذه اللحظة عبر حسابه بانستقرام، وظهر وهو يتبادل الإشادات مع أحلام، وذلك في لقائهما المفاجيء، والذي أثار اهتمام كبير من الجمهور خاصة بسبب التكهنات حول سبب هذا اللقاء.

أحلام ومحمد رمضان يلتقيان في الاستديو بالرياض

وكشف الفنان محمد رمضان عن لقائه بالفنانة أحلام داخل الاستديو في الرياض، ونشر فيديو عبر حسابه بانستقرام، ظهر به وهو برفقة الفنانة أحلام داخل استديو مرواس في الرياض، وظهر في الفيديو وهو يتحدث مع أحلام، وعبر عن سعادته باللقاء معها وأشاد بها قائلاً: "مصدر الثقة في النفس.. انتي الملكة"، وعلق أيضاً على فيديو لقائه بالفنانة أحلام وقال: "أحلام صاحبة أنقى القلوب وأحلى الأصوات العربية.. ليلة رائعة مليانة بالمحبة والطاقة الحلوة.."، ولكنه لم يكشف عن سبب اللقاء وهو ما أثار فضول الجمهور.

أحلام
أحلام

وظهرت أيضاً الفنانة أحلام في الفيديو وهي تشيد بمحمد رمضان وأطلقت عليه لقب جديد "الجوكر"، وقالت في حديثها معه: "حبيبي إنت يا بطل.. عارف دايما بقول عنك إيه وبسميك إيه.. الجوكر.. الجوكر هذا انت.."، وقالت أحلام في الفيديو أن اختيارها لقب الجوكر لمحمد رمضان لأنه يشبه ورقة الجوكر التي تربح في كل الألعاب الورقية، وأعادت أحلام نشر الفيديو على حسابها بانستقرام وقالت: "تشرفت فيك.. ومن قلبي فرحت إني شفتك..".

أحلام
الفنانة أحلام

حفلات أحلام الجديدة

وأثار لقاء أحلام مع محمد رمضان المفاجيء في الرياض تساؤلات الجمهور حول سبب لقائهما داخل الاستديو، وهو ما اعتبره البعض مفاجأة فنية جديدة لهما أو أن أحلام قد تستضيف محمد رمضان في برنامجها الجديد، ولكن الثنائي لم يعلقا على سبب اللقاء ولم يكشفا أيضاً عن تحضيرهما لأي مفاجأة جديدة، ويأتي ذلك في الوقت الذي يتواجد به الثنائي في الرياض لارتباطهما بالعديد من الأعمال الفنية والحفلات الجديدة، حيث يحيي محمد رمضان حفل جديد على مسرح محمد عبده في موسم الرياض في 24 نوفمبر الجاري مع Dj RODGE، وكذلك تستعد أحلام لإحياء عدة حفلات جديدة في الإمارات في الفترة المقبلة والتي كشفت عنها مؤخراً.

محمد رمضان
محمد رمضان

وتستعد أحلام للغناء مع الفنانة أصالة في حفل جديد في 15 ديسمبر المقبل في كوكاكولا أرينا في دبي، ونشرت صورة بوستر الحفل على حسابها بانستقرام وقالت: "‎‏ضمن فعاليات ⁧‫مهرجان دبي للتسوق‬⁩، استعدوا لليلة لا تُنسى.. ‏انضموا إلينا في "كوكا كولا أرينا" في 15 ديسمبر ‏في حفل غنائي استثنائي يجمع النجمة ⁧‫أحلام‬⁩ والنجمة ⁧‫أصالة‬⁩"، وكذلك تحتفل النجمة أحلام باليوم الوطني الإماراتي في الإتحاد أرينا في الأول من شهر ديسمبر، وعلقت على الحفل قائلة: "كل عام وبلادي الامارات بخير انا واصدقائي الفنانين الغاليين حسين الجسمي وبلقيس فتحي نحتفل في ١/ ديسمبر باليوم الوطني لبلادنا الإمارات في العاصمة أبوظبي، على مسرح أرينا أبوظبي، نوعدكم بأن تكون ليلة من الخيال ليلة مميزة ومختلفة ننتظركم بكل حب وشوق في العاصمة أبوظبي، دار زايد دار بوخالد سيدي محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة ربي يحفظه ويحميه.. ربي يحيكم جميع في داركم.. ننتظركم في قلوبنا قبل المكان".

أحلام
أحلام

تفاصيل برنامج أحلام الجديد

وكانت النجمة أحلام قد كشفت مؤخراً عن مفاجأة جديدة لجمهورها، وذلك بتعاقدها على برنامج جديد تقوم بتقديمه لأول مرة في مسيرتها، وكشفت الفنانة أحلام ملامح برنامجها الجديد والذي سيكون بعنوان "أحلام في ألف ليلة وليلة"، والذي تستضيف به عدد من نجوم الغناء في لقاءات فنية وموسيقية متنوعة، وزفت الفنانة أحلام الخبر إلى الجمهور، والذين احتفلوا بهذه الخطوة الفنية الجديدة لها، بعد عدة تجارب ناجحة لها في لجان تحكيم برامج اكتشاف المواهب، وتلقت أيضاً التهنئة من زملائها النجوم على مواقع التواصل.

أحلام
الفنانة أحلام

وقالت الفنانة أحلام في تعليقها على برنامجها الجديد: "‏تشرفت باختياري عبر شبكه ابوظبي للاعلام وبكل فخر أن أقدم برنامج ⁧‫أحلام في ألف ليلة وليلة..  وليالي من الفن الاصيل برنامج فني موسيقي يهدف لربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الماضي والحاضر واحتفاء بإرث كل الشعوب في الفن.. وأن استضيف زميلاتي وزملائي اهم فنانين نجوم الوطن العربي في ⁧‫عاصمة الموسيقى‬⁩ ⁧‫ابوظبي..‬⁩ شكراً لأني بينكم مسئولية كبيرة اتمنى اني اكون على قد المسئولية".

الصور من حساب أحلام ومحمد رمضان على انستقرام.