تزوجت الفنانة روبي من المخرج سامح عبد العزيز رغم انه كان متزوجا

نجمات وافقن على حمل لقب الزوجة الثانية بوجود الضرة بينهن أحلام وهيفاء حسين

عندليب دندش
16 أكتوبر 2023

لم تُمانع بعض النجمات في الارتباط من رجال متزوجين ولديهم زوجات أخريات فقبلن الارتباط بعد قصص حب عشنها مع هؤلاء الشركاء من بينهن الفنانة الإماراتية أحلام التي تزوجت من القطري مبارك الهاجري على الرغم من أن الأخير متزوج ولديه أبناء.

فإليكم أبرز النجمات اللواتي وافق أن يكن زوجة ثانية والارتباط برجل على الرغم من وجود زوجة أولى معه.

الفنانة احلام ومبارك الهاجري

الفنانة احلام تزوجت من رجل متزوج
الفنانة احلام تزوجت من رجل متزوج

زواج الفنانة الإماراتية أحلام من القطري مبارك الهاجري لم يكن زواجاً عاديا، بل جاء بعد قصة حب استثنائية عاشتها الفنانة مع زوجها بدأت بطريقة غريبة وانتهت بالزواج في 19 يونيو من عام 2003 وأثمرت عن ولادة ثلاث أبناء وهم فاهد الذي ابصر النور عام 2004، وفاطمة التي ولدت في عام 2008، ولولوة التي أنجبتها في الـ2010، كما تسببت لاحقا بطلاقه من زوجته الأولى.

أما اللقاء الأول بين الثنائي فجرى في أحد مقاهي مدينة بيروت، حيث التقيا هناك صدفة، وقالت بأن زوجها قال لها أثناء جلوسه معها على نفس الطاولة في المطعم، وبعد إلقاء التحية عليها "تعرفين انت خلقك الله لي، خلقك حقي". وحينها تفاجأت أحلام من كلامه الجريء، وبدأت شرارة الحب بينهما من اللحظة الأولى. ونشرت لمناسبة زواجها في 2023 فيديو يوثق هذه الحكاية وعلقت عليه بالقول فقالت "كل عام وحنا مع بعض روح وجسد لا الروح تعيش من دون جسد ولا الجسد يعيش بدون روح وكل عام بقول الحمد لله على نعمه مبارك بن محمد الهاجري يا دعوه امي لي في سجودها #عيد_زواجنا ".

وعلى الرغم من أن الفنانة أحلام هي الزوجة الثانية إلا أنها نجحت في أن تعيش حياة زوجية مستقرة مليئة بالرومانسية تجمعها بزوجها مبارك الهاجري، ولا تفوت فرصة من أجل قضاء الإجازات معه بطريقة رومانسية في أماكن مختلفة في العالم، كما لا تتوانى عن التعبير عن حبها له وتثمين مساندته لها باستمرار في مسيرتها الفنية والتي يحرص في الكثير منها أن يكون خلف الكواليس مشجعاً وداعما لها.

الفنانة المصرية أنغام

الفنانة انغام تزوجت من رجل متزوج
الفنانة انغام تزوجت من رجل متزوج

ولم تتوانى الفنانة أنغام في القبول بالزواج من رجل متزوج عندما ارتبطت بالموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، الزيجة التي شكلت صدمة للجمهور عام 2019 خصوصا أنها وافقت على لقب الزوجة الثانية ولم يكن قد انفصل عن زوجته الأولى بعد ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان مما دفع الأخيرة إلى رفع دعوى طلاق منه لعدم معرفتها بخبر زواجه من أنغام إلا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. ووقع الانفصال بين احمد ابراهيم وياسمين عيسى بعد ظهور ابراهيم وانغام في لقطات رومانسية، ثم عادت علاقتهما لاحقا بعد طلاق ابراهيم وأنغام.

الفنانة شريهان

شريهان قبلت ان تكون الزوجة الثانية
شريهان قبلت ان تكون الزوجة الثانية

تُعتبر زيجة الفنانة شريهان من زوج صديقتها إسعاد يونس رجل الاعمال علاء الخواجة من أبرز قصص الفنانات اللواتي قبلن بأن يكن زوجة ثانية. فقد تزوجت شريهان من زوج صديقتها سراً بعد قصة حب عاشتها معه ولم يفصح عنها الثنائي لفترة طويلة حرصًا على مشاعر إسعاد، ولكن بعد ولادة طفلتهما الأولى "لؤلؤة" أعلنا الزواج، فرفضته يونس في بداية الأمر واتهمت شريهان بأنها خاطفة رجال، وبأنها لم تثمّن صداقتها إذ أدخلتها بيتها فخانت الأمانة. كما صرحت يونس خلال هذه الفترة بأنها الزوجة الوحيدة للخواجة وأن شيريهان ليست موجودة في حياته، فخرجت شيريهان لتؤكد أنها الزوجة الثانية لعلاء الخواجة، ولتتحول إلى ضرّة لصديقتها أي الزوجة الثانية.

الفنانة المغربية دنيا بطمة

دنيا بطمة تزوجت من محمد الترك رغم وجود زوجة اولى لديه وانجبت منه طفلتين
دنيا بطمة تزوجت من محمد الترك رغم وجود زوجة اولى لديه وانجبت منه طفلتين

وفي عام 2013 وافقت الفنانة دنيا بطمة على الزواج من مدير أعمالها البحريني المنتج محمد الترك والد المغنية حلا الترك على الرغم من أن الترك كان متزوجا ولديه أولاد. بدأت قصة الحب بين الثنائي بعد أن تولى الأخير إدارة أعمال بطمة فتطورت علاقتهما إلى قصة حب ثم زواج مما سبب خلافات كبيرة مع زوجته الأولى منى السابر ثم انتهت علاقتهما بالطلاق بعد زواجه من بطمة بفترة قصيرة. أثمرت زيجة بطمة عن ولادة ابنتهما الأولى غزل عام 2017 ثم ابنتهما روز عام 2020. ولكن في النهاية انتهت علاقة بطمة والترك بالطلاق.

هيفاء حسين وحبيب غلوم

هيفاء حسين قبلت ان تكون زوجة ثانية للمخرج حبيب غلوم
هيفاء حسين قبلت ان تكون زوجة ثانية للمخرج حبيب غلوم

الأعمال الفنية المشتركة والكثيرة التي ربطت بين الممثلة البحرينية هيفاء حسين والمخرج والفنان حبيب غلوم تحولت الى قصة حب ثم تزوج الثنائي عام 2010 على الرغم من أن المخرج متزوج من أخرى وله منها أولاد. وربما زواج الاخير دفع هيفاء حسين إلى عدم تنظيم حفل زفاف كبير بل دخلت القفص الذهبي بحفل بسيط، ارتدت خلاله فستانا ابيض، وحضره المقربين جدا فقط، حتى تفاجأ الكثيرين بهذا الزواج المكتوم والذي اعلن عنه العريس برساله بعثها عبر هاتفه الى اصدقائه تقول: "بسم الله، وعلى بركة الله؛ يطيب لنا أن نعلمكم بأنه تم بحمد الله زواج د.حبيب غلوم وهيفاء حسين، ودامت حياتكم تنعم بالفرح والسعادة".

الفنانة المصرية روبي

تزوجت الفنانة روبي من المخرج سامح عبد العزيز رغم انه كان متزوجا
تزوجت الفنانة روبي من المخرج سامح عبد العزيز رغم انه كان متزوجا

حين تزوجت الفنانة روبي من المخرج سامح عبد العزيز بعد قصة حب دامت لسنوات، صدمت الجمهور كون عبد العزيز كان متزوجاً من المذيعة داليا فرج وعلى الرغم من ذلك قبلت بأن تكون زوجة ثانية. ظلت الزيجة في بدايتها سرية لمدة أشهر ولكن في النهاية انتشر الخبر مما تسبب بطلاقه من زوجته الأولى. وبعد ذلك حصلت الكثير من المشاكل بين الثنائي ثم انتهت علاقتهما بالثنائي.

الفنانة صابرين

الفنانة صابرين قبلت الزواج برجل متزوج
الفنانة صابرين قبلت الزواج برجل متزوج

كذلك حملت الفنانة صابرين لقب الزوجة الثانية ولم ترفض الزواج من طارق صادق جلال على الرغم من وجود زوجة على ذمته وبررت قرارها بالقول إن الزوجة الأولى أميركية وتعيش خارج مصر، بينما لو كانت مصرية وتعيش بمصر لرفصت هذه الزيجة خشية الغيرة والخلافات.