بريتني سبيرز

رد فعل غير متوقع من بريتني سبيرز على أصداء مذكراتها "The Woman in Me"

محمد عبد المنعم
24 أكتوبر 2023

النجمة بريتني سبيرز تصدرت اهتمامات الجمهور طوال الأيام الماضية، بسبب الأسرار الصادمة التي كشفتها في مذكراتها الجديدة "The Woman in Me"، وتحدثت بريتني سبيرز في مذكراتها عن أسرار بداياتها الفنية وأسرارها الشخصية والعائلية، وتحدثت عن فترة وصاية والدها عليها وغيرها من الأمور.

بريتني سبيرز تغلق حسابها على انستقرام بسبب مذكراتها!ّ

وفاجأت النجمة بريتني سبيرز الجمهور برد فعل غير متوقع على الاهتمام الكبير من الجمهور بمذكراتها "The Woman in Me"، وقامت بغلق حسابها على انستقرام بالتزامن مع نشر المذكرات، وذلك على عكس المتوقع، حيث كان من المفترض أن تروج بريتني سبيرز هذه الأيام لمذكراتها الجديدة، وأثار رد فعل بريتني سبيرز العديد من التكهنات حول السبب الحقيقي وراء غلق حسابها على انستقرام بالتزامن مع نشر المذكرات، وتوقع البعض أن يكون السبب هو عدم توقعها للضجة الكبيرة التي أثارتها المذكرات في اللحظات الأولى من نشرها.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

وبالفعل، عبرت بريتني سبيرز عن استيائها من التأويلات حول مذكراتها، وتناول الأسرار التي كشفتها في المذكرات بطريقة لم تعجبها، ونشرت رسالة إلى الجمهور تعليقاً على أصداء مذكراتها وقالت بها: "لم يكن الغرض من كتابي الإساءة لأي شخص بأي شكل من الأشكال! كان ذلك أنا حينها... وهذا في الماضي! أنا لا أحب العناوين الرئيسية التي أقرأها.. ولهذا السبب بالضبط تركت العمل منذ أربع سنوات..".

بريتني سبيرز
النجمة بريتني سبيرز

أول تعليق من بريتني سبيرز على أصداء مذكراتها الصادمة

وأوضحت بريتني سبيرز موقفها من المذكرات والأصداء عليها، وأكدت أنها لا تقصد الإساءة إلى أي شخص ذكر إسمه في المذكرات، ولكنها تتحدث عن أحداث مر عليها 20 عام وأكتر، وقالت في رسالتها: "معظم الكتاب يعود تاريخه إلى 20 عامًا مضت، لقد انتقلت إلى أبعد من ذلك، وهي صفحة بيضاء جميلة من هنا.. أنا هنا لأثبت الأمر بهذه الطريقة لبقية حياتي كلها.. وفي كلتا الحالتين، هذا هو الأخير.."، وأضافت بريتني سبيرز أن الكتاب قد أعطاها خاتمة فعلية للأشياء التي حدثت منذ سنوات من أجل مستقبل أفضل.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

وأضافت بريتني سبيرز في ردها القوي على الأصداء على مذكراتها: "هذا في الواقع كتاب لم أكن أعلم أنه يجب كتابته.. على الرغم من أن البعض قد يشعر بالإهانة، إلا أنه أعطاني نهاية لكل الأشياء من أجل مستقبل أفضل! آمل أن أتمكن من تنوير الأشخاص الذين يشعرون بالوحدة بشكل خاص في معظم الحالات أو يتألمون أو يساء فهمهم.. مرة أخرى، لم يكن دافعي لهذا الكتاب هو العزف على تجاربي السابقة، وهو ما تفعله الصحافة وهو أمر غبي وسخيف! لقد انتقلت منذ ذلك الحين".

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز تنشر مذكراتها

أسرار صادمة عن بريتني سبيرز في مذكراتها

وأفرجت بريتني سبيرز مؤخراً عن أسرارها الصادمة في مذكراتها "The Woman in Me"، والتي تروي بها رحلة صعودها ومعاناتها مع وصاية والدها عليها لمدة 13 عام، وهو الأمر الذي صدم أسرتها منذ الإعلان عن رغبتها في كتابة مذكراتها، حيث تسبب ذلك الإعلان في غضب عدد من أفراد أسرتها ومنهم شقيقة بريتني سبيرز التي هاجمتها بسبب الإعلان عن مذكراتها، وقالت بريتني سبيرز عن فكرة كتابة مذكراتها حاليا: "أخيرًا أصبحت حرة في رواية قصتي دون عواقب من الأشخاص المسؤولين عن حياتي، لقد حان الوقت أخيراً لكي أرفع صوتي وأتحدث، والمعجبون بي يستحقون سماع ذلك مني مباشرة.. لا مزيد من المؤامرة، لا مزيد من الأكاذيب، أنا فقط أملك الماضي والحاضر والمستقبل..".

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

وكشفت بريتني سبيرز العديد من الأسرار الصادمة الأخرى مثل تعرضها للإجهاض وقت علاقتها بالمغني جاستن تمبرليك في بداياتها الفنية، وتحدثت بريتني سبيرز عن مشاعرها في فترة الوصاية عليها من والدها وقالت: "لقد أصبحت روبوتًا، ولكن ليس مجرد روبوت، بل هو نوع من الروبوتات الأطفال.. لقد كنت طفولية جدًا لدرجة أنني كنت أفقد أجزاء تجعلني لا أشعر بنفسي، لقد جردتني الوصاية من أنوثتي، وجعلتني طفلة، لقد أصبحت كيانًا أكثر من مجرد شخص على المسرح، لقد شعرت دائمًا بالموسيقى في عظامي ودمي.. لقد سرقوا ذلك مني.. الرجل الذي أخافني عندما كنت طفلة وحكمني عندما أصبحت بالغة، والذي فعل أكثر من أي شخص آخر لتقويض ثقتي بنفسي، لم يعد مسيطرًا على حياتي".

الصور من حساب بريتني سبيرز على انستقرام.