دينا الشربيني

ماذا فعلت دينا الشربيني في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها؟

محمد عبد المنعم
23 أكتوبر 2023

النجمة المصرية دينا الشربيني كسبت تعاطف الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب الفترة الصعبة التي مرت بها في حياتها هذا العام، ومنها وفاة والدتها منذ أشهر، وذلك بعد فترة وجيزة من وفاة والدها هذا العام أيضاً، وهو ما جعلها تعيش فترة حداد طويلة هذا العام.

دينا الشربيني تقطع فترة عزلتها وحدادها بسبب التضامن مع غزة

وخرجت الفنانة دينا الشربيني من عزلتها وقطعت فترة الحداد على والدتها وذلك بعد ما يقارب من شهر على وفاة والدتها، ودفعت الأحداث الطارئة والوضع المأساوي في غزة الفنانة دينا الشربيني إلى الخروج من عزلتها وقطع فترة الحداد، ونشرت في الفترة الأخيرة العديد من الرسائل التضامنية مع أهالي غزة، ووجهت العديد من الدعوات والرسائل على حسابها بانستقرام، وذلك قبل أن تظهر لأول مرة بعد فترة الحداد، وذلك أثناء مشاركتها في مبادرة لجمع التبرعات والمساعدات إلى أهالي غزة.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

ونشرت النجمة المصرية دينا الشربيني فيديو لها على حسابها بانستقرام اليوم، ظهرت به وهي تشارك مجموعة من المتطوعين في تجهيز المساعدات والمواد الغذائية قبل إرسالها إلى غزة، ووجهت رسالة إلى الجمهور بالفيديو طالبتهم فيها بالتضامن مع غزة من خلال التبرعات أو المشاركة في تجهيز المواد الغذائية، وقالت دينا الشربيني إن ذلك التصرف هو أقل شيء يمكن أن تقدمه إلى أهالي قطاع غزة، وحازت على العديد من الإشادات من الجمهور بسبب موقفها الإنساني وظهورها الأول والمؤثر بعد وفاة والدتها.

دينا الشربيني
دينا الشربيني في أول ظهور بعد الحداد

دينا الشربيني تتجاوز أحزانها على والدتها

وكسبت النجمة المصرية دينا الشربيني تعاطف الجمهور طوال الأشهر الماضية بسبب الفترة الصعبة التي تعيشها هذا العام، حيث أعلنت الفنانة دينا الشربيني الشهر الماضي وفاة والدتها، وذلك بعد أشهر قليلة فقط من وفاة والدها، وهو الأمر الذي ظلت فترة وهي تحاول الخروج من حالة الحزن على وداعه، قبل أن تتلقى خبر صادم آخر بوفاة والدتها، ونشرت اليوم تفاصيل العزاء والجنازة على حسابها بانستقرام وقالت: "إنَّ لله وإنَّا إليهِ راجعون.. توفت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله.. اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك.. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها.. برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة..".

دينا الشربيني
دينا الشربيني تشارك في تجهيز المساعدات

وجاءت وفاة والدة دينا الشربيني بعد أشهر قليلة من وفاة والدها، والذي رحل في نهاية شهر إبريل الماضي في نهاية موسم رمضان، وعاشت دينا الشربيني فترة حزن وحداد طويلة على والدها، خاصة بسبب ارتباطها القوي به، وظلت لفترة قريبة تتذكره في معظم لقاءاتها التلفزيونية وأحدثها في شهر مايو الماضي، حيث ظهرت بملابس الحداد وقالت إنها شخصية قوية ولكن في هذه الحالة لا تتمتع بالقوة، وأضافت أن الحل بيد الله لأنها لا تستوعب حتى الآن رحيل والدها، خاصة أنه شخص كان محب للحياة بشكل كبير، وأنه شخص إيجابي طوال الوقت، وقالت دينا الشربيني إنها حلمت بوالدها مرة واحدة بعد وفاته، وطلب منها أن تسعد بحياتها وأن تشعر بالسعادة، وقالت وهي تغالب دموعها أنه دائماً معها حتى بعد وفاته.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

أعمال دينا الشربيني الجديدة

وتألقت النجمة المصرية دينا الشربيني هذا العام من خلال العديد من الأعمال الفنية المميزة التي قدمتها، وعلى رأسها مسلسل "كامل العدد" والذي نافست به في موسم رمضان الماضي 2023، وشاركت به مع مجموعة من النجوم وعلى رأسهم شريف سلامة وآية سماحة وغيرهم، وتصدرت دينا الشربيني بالمسلسل موسم رمضان، وذلك قبل أن تختتم عرض المسلسل بفترة صعبة بعد وفاة والدها في نهاية شهر رمضان.

دينا الشربيني
الفنانة دينا الشربيني

وتجاوزت دينا الشربيني بعد ذلك أحزانها وعادت إلى نشاطها الفني وقدمت العديد من الأعمال السينمائية وعلى رأسها فيلم "تاج"، والذي شاركت به مع الفنان تامر حسني لأول مرة في مسيرتها، بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم الرعب "يوم 13"، وتنتظر دينا الشربيني في الفترة المقبلة عرض عدة أعمال جديدة لها وعلى رأسها مسلسل "لو بعد حين" والذي تشارك به مع الفنانة شيرين رضا، وهو جزء من مسلسل "حدث بالفعل"، ولم تكشف دينا الشربيني عن موعد عرض المسلسل، وكذلك لم تحسم مصير مشاركتها في موسم رمضان 2024 بعد عدة تكهنات حول تقديمها الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد".

الصور من حساب دينا الشربيني على انستقرام.