+OSN تستعد لعرض مجموعة من أبرز أفلام الرعب بمناسبة الهالوين..تعرفوا عليها

+OSN تستعد لعرض مجموعة من أبرز أفلام الرعب بمناسبة الهالوين..تعرفوا عليها

هي
23 أكتوبر 2023

+OSN تعرض مجموعة من أبرز أفلام الرعب المرتقبة بمناسبة الهالوين، فاستعدوا لمواجهة مشاعر التشويق والخوف مع باقة من أفلام الرعب المميزة.

كان الاسم الأصلي لهذه السلسلة "Last Summer I Screamed Because Friday the 13th Fell on Halloween"، وهي عمل ساخر ينتقد مجازات أفلام الرعب في قالب فكاهي. وتروي السلسلة قصة مجموعة من الأصدقاء الذين يعيشون بعض مشاهد الرعب المشهورة ويسخرون منها في غالب الأحيان. ويمكن مشاهدة هذه السلسلة الآن على قناة +OSN بحسب بيان رسمي

The Witch

تم تصوير الفيلم خلال 25 يوماً فقط، حيث يروي قصة عائلة بيوريتانية تعيش في حالة من العزلة، وتتصاعد الأحداث والشبهات ومشاعر الخوف عندما تتعرض توماسن، ابنتهم الأصغر، لاتهامات بممارسة السحر والشعوذة. وتدور أحداث الفيلم في ثلاثينيات القرن السابع عشر حيث تقيم العائلة في منطقة نيو إنجلاند، ويواجه ترابطهم الأسري تحدٍ صعب أمام القوى الخارقة.

ف

Pearl

يصف الفيلم قصة غريبة تحصل في إحدى المزارع النائية والمنعزلة. وتعتني بطلة الفيلم بيرل بأبيها المريض تحت أنظار والدتها، وذلك بالتزامن مع حدوث مجموعة من الظواهر الغريبة حولهم. يمكنكم مشاهدة فيلم الرعب المثير من بطولة الممثلة البريطانية ميا جوث، علماً أن الفيلم الأصلي تم تصويره بالأسود والأبيض.

Scream 5

يعود وجه الشبح إلى بلدة وودسبورو، وتظهر مجموعة من الوجوه المألوفة لتتعاون مع أحد الأجيال الجديدة للكشف عن الدوافع المنحرفة وراء هذا القناع. وما إن تتصاعد حالة الشد والتوتر في أحداث الفيلم، يقوم ديفيد آركيت بإضفاء أجواء من المرح في موقع التصوير من خلال تعليم زملائه تقنيات الرسام الراحل بوب روس. ويمكن مشاهدة الفيلم المشوق في شهر أكتوبر الجاري على قناة +OSN.

ع

M3gan

يمكن استكشاف خبايا عالم الذكاء الاصطناعي في فيلم "M3gan"، وهو اختصار لاسم لعبة Model 3 Generative Android. وتهيمن ميجان، باعتبارها لعبة نموذجية من الذكاء الاصطناعي، على حياة إحدى السيدات بينما يتلاشى وضوح الحدود بين الراحة التي توفرها التكنولوجيا وإمكانات المراقبة المخيفة لهذه اللعبة، مما يؤدي إلى مجموعة من النتائج الكارثية والمرعبة.

ع

The Conjuring: The Devil Made Me Do It

يعود إد ولورين وارن لمواجهة أكثر قضية مروعة بالنسبة لهما على الإطلاق. ويقتبس الفيلم قصته من محاكمة آرني جونسون الشهيرة، حيث يخوض الزوجان رحلة غامضة لاستكشاف أحداث خارجة عن المألوف من أجل إيجاد حقيقة سلسلة من الأحداث المثيرة للقلق، بما في ذلك التلبّس والقتل. ويمكن مشاهدة الفيلم المشوق، واسمه الأصلي "The Conjuring 3"، للاستمتاع بمتابعة التحقيقات حول الظواهر غير الطبيعية.

IT

تبدأ مجموعة من الأطفال بالاختفاء واحداً تلو الآخر في مدينة ديري على يد الكيان الشرير بيني وايز، والذي يظهر حواره لمدة أربع دقائق فقط في الفيلم. وتتعاون مجموعة من الأطفال، الذين يطلقون على أنفسهم اسم "نادي الفشلة"، لمواجهة مخاوفهم الشخصية والمشتركة ومحاربة الشرير القديم متغير الأشكال الذي يتصيّد أطفال مدينتهم.

تر

A Quiet Place: Part 2

تم تصوير الفيلم خلال 47 يوماً فقط، وتواصل عائلة أبوت صراعها الصامت من أجل البقاء في عالم تفترس فيه كائنات غريبة البشر الذين يصدرون أي صوت. وتكتشف العائلة في مغامرتها خارج المنزل أن هذه الكائنات ليست التهديد الوحيد المختبئ في الظلمة. ويؤدي دور البطولة الممثلة إميلي بلنت وكيليان مورفي، حيث يستكمل الجزء الثاني الصراع الصامت بهدف التأكيد على الأواصر العائلية وضرورة التحلي بالمرونة في وجه المخاطر 

فالصور من المكتب الإعلامي لـ+OSN