زينة عماد

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة زينة عماد بعد تشخيص مرضها ونوال الكويتية وأصالة أول المساندات

محمود صلاح
21 أكتوبر 2023

تعرضت الفنانة زينة عماد لأزمة صحية، تم الكشف عن تفاصيلها من قبل شقيقتها وجود عماد، وهو الأمر الذي تداوله العديد من النجوم، وحرصوا على توجيه رسالة للفنانة السعودية يساندونها فيه، ويتمنون لها الشفاء العاجل والعودة من جديد للساحة للغنائية، لكونها من أبرز المواهب الغنائية العربية التي ظهرت في الفترة الأخيرة.

تفاصيل الوضع الصحي للفنانة زينة عماد

وجود عماد شقيقة الفنانة زينة عماد كشف في تغريدة نشرتها عبر موقع X تويتر سابقا، عن الأزمة الصحية التي تواجهها شقيقتها في الساعات الماضية، حيث تم تشخصيها بالإصابة بمرض الإلتهاب الكبدي الحاد، وتحدثت وجود عماد عن أهم ما يميز شقيقتها التي دائما تحرص على أن تكون بجوار الجميع، وتتميز بصفة العطاء المستمر، فكتبت وجود عماد: "معطاءة دائمًا.. دائمًا موجودة من أجل الجميع ولديها أكبر قلب وأجمل ابتسامة،الآن تم تشخيص إصابة شقيقتي بالتهاب الكبد الحاد".

تفاصيل الوضع الصحي للفنانة زينة عماد
تفاصيل الوضع الصحي للفنانة زينة عماد

الوضع الصحي لزينة عماد سردت شقيقتها تفاصيله، حيث أشارت أن تلك المرحلة تعاني زينة من عدم القدرة على الأكل في وقت لم تعد حالتها نفسية كما كانت، ولم تعد العائلة ترى ابتسامتها إلا نادرا، وتمنت في النهاية الشفاء العاجل لها، وتجاوز تلك المحنة والأزمة الصحية، فكتبت وجود عماد "زينة لا تستطيع أن تأكل وبالكاد نرى ابتسامتها. يارب الطف بحالها".

أصالة ونوال الكويتية تساندان زينة عماد

زينة عماد تلقت أيضا رسائل الدعم والمساندة من عدد كبير من نجوم الغناء والفن في العالم العربي، حيث وجهت الفنانة نوال الكويتية رسالة للفنانة السعودية الشابة، وعبر عن شعورها بالضيق بعدما علمت بتفاصيل الخبر والأزمة التي تتعرض لها زينة عماد، وتمنت لها سرعة الشفاء فكتبت نوال الكويتية: "زينة الحبيبة كثر ما ضايقني الخبر كثر ما إيماني بالله كبير إنه بيقومك بالسلامة وترجعين بصحة وعافية وتبشرينا بسلامتك بإذن لله".

أصالة أيضا عبرت عن أمنيتها بالشفاء العاجل للفنانة زينة عماد، التي وصفتها بصديقتها الصغيرة الموهوبة، مشيرة أن تتمنى أن تعود زينة من جديد لاستكمال رسالتها الفنية المشرفة، خصوصا أن الفنانة السعودية قد حققت نجاحات كبيرة في السنوات الأخيرة، فكتبت أصالة: "صديقتي الصغيره الموهوبه المهذًبه زينه سلامة قلبك الله يعافيكي وترجعي تكملي رسالتك المشرّفه وأنتِ بكامل الصحّه والعافيه

الفنان السعودي فيصل عبدالكريم، وجه أيضا رسالة لزميلته زينة عماد، بعد الإعلان عن أزمتها المرضية، حيث تمنى لها الشفاء العاجل وسرعة العودة من جديد لأعمالها الفنية فكتب: "بلغني خبر مرض اختنا الغالية زينة عماد أسأل الله لها الشفاء العاجل و تقومين بالسلامه يارب.. لا تنسوها من دعائكم، خطاك السوء زينة و يارب نشوفك بأتم صحة وعافية".

زينة عماد تحيي حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية

زينة عماد قد شاركت منذ يومين في حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية التي تقام في المملكة العربية السعودية وتحديدا في العاصمة الرياض، بمشاركة واسعة من 1500 رياضي ورياضية، يتنافسون في 16 رياضة على مدار 11 يوم، فبعد السلام الملكي، وعرض الرياضيين المشاركة في الدورة، صعدت الفنانة زينة عناد لتؤدي الأغنية الرسمية للدورة، وسط استقبال وحفاوة من الجمهور الذي تواجد في الحفل.

وجاءت الأغنية بعنوان "أهلا على أرض السعودية"،  التي كتب كلماتها فهد المساعد، وهي من ألحان عزوف، وظهرت الفنانة زينة عناد وهي متعبة ولم تتحرك بشكل مكثف على المسرح خلال أداء الأغنية مما يظهر مدى تأثرها بالوضع الصحي الذي تمر بها خلال تلك الفترة، حيث ظهرت شقيقتها بعد ساعات قليلة من انتهاء الحفل وأعلنت بشكل واضح عن الأزمة الصحية التي تعاني منها شقيقتها زينة.

تفاصيل الوضع الصحي للفنانة زينة عماد
تفاصيل الوضع الصحي للفنانة زينة عماد

عايض يوسف يشيد بموهبة زينة عماد

زينة عماد من المواهب السعودية التي نالت في الفترة الأخيرة دعم وإشادات واسعة من قبل العديد من زملائها في الوسط الفني، وكان آخرهم الفنان السعودي عايض يوسف، الذي كشف عن مدى تعلق الفنانة السعودية بعملها، كما توقع لها مستقبل كبير في المستقبل، كواحدة من أبرز المواهب السعودية على الساحة الغنائية في الفترة الاخيرة، فقال عايض يوسف في بودكاست يصير خير: "زينة عماد فنانة قلبها طيب، لقد اجتمعنا كثيرا في مجموعة من الأعمال، من كثر أنها تحب عملها، تجد دمعتها قريبة جدا، وهي من الناس التي تمتلك مستقبل باهر".

عايض يوسف يشيد بموهبة زينة عماد
عايض يوسف يشيد بموهبة زينة عماد

الصور من حساب زينة عماد على انستجرام.