أديل

حوادث مع الجمهور ولقطات مفاجئة.. شاهدوا أغرب لقطات نجوم الغناء في حفلاتهم هذا العام

محمد عبد المنعم
7 سبتمبر 2023

مواقف وحوادث غريبة شهدتها حفلات النجوم في عام 2023، وتحولت بعضها إلى ظواهر متكررة مثل حوادث النجوم مع الجمهور على خشبة المسرح، بالإضافة إلى المواقف المميزة والطريفة الأخرى وكذلك اللقطات الإنسانية التي شهدتها هذه الحفلات، ونستعرض أبرزها في هذا التقرير.

كاردي بي و 50 Cent يليقان الميكروفون على الجمهور

ومن أغرب الحوادث التي شهدتها حفلات 2023، هو انفعال بعض النجوم على خشبة المسرح لأسباب عديدة، والتي أدت في النهاية إلى إلقائهم الميكروفون على المسرح أو الجمهور، وأحدثها إلقاء مغني الراب الشهير "فيفتي سنت" الميكروفون على الجمهور بغضب، وظهر نجم الراب في اللقطات المتداولة وهو يعترض بغضب على المسرح بسبب عطل في الميكروفون مما جعله يلقي الجهاز بغضب على المسرح، قبل أن يتسلم جهاز آخر ولكن يبدو أنه لم يعمل أيضاً مما جعله يلقي الميكروفون للمرة الثانية على المسرح.

فيفتي سنت
فيفتي سنت

وأثارت هذه الواقعة الجدل بعد الاتهامات التي وجهتها إحدى المراسلات بأنها تعرضت للإصابة في رأسها بسبب إلقاء الميكروفون عليها، وظهرت في لقطات وهي تضع يدها على رأسها في الحفل، ونفى فريق 50 Cent إصابة أحد المعجبين عمدًا، وكشفوا أنهم تواصلوا مع الشرطة بعد الواقعة، وذكر محامي "فيفتي سنت" في بيان له: "لنكن واضحين للغاية، كما أخبرت شرطة لوس أنجلوس بعد ظهر اليوم، لن يقوم موكلي  أبدًا بضرب أي شخص عمدًا باستخدام الميكروفون.. أي شخص يقول شيئا مختلفا لا يملك كل الحقائق هو مضلل".

كاردي بي
كاردي بي

وسبق فيفتي سينت، نجمة الراب كاردي بي أيضاً، والتي صدمت الجمهور بتصرف مفاجيء منها على المسرح بإلقاء الميكروفون ناحية إحدى المعجبات مباشرة، وتداول الجمهور فيديو لكاردي بي وهي تلقي الميكروفون رداً على إلقاء المعجبة لمشروبها على كاردي بي أثناء غنائها، وظهرت كاردي بي في الفيديو وهي غاضبة للغاية بسبب هذا التصرف من المعجبة، ووجهت حديث غاضب إليها قبل تدخل رجال الأمن في الموقف وحاولوا السيطرة على غضب كاردي بي قبل أن يعيدوا الميكروفون إليها وتستكمل فقرتها الغنائية، ولكن الجزء الأغرب في القصة هو بيع ميكرفون كاردي بي في مزاد علني بمبلغ 120 ألف دولار من قبل الشركة المنتجة للميكروفون!

بيبي ريكسا
بيبي ريكسا

إصابات للنجوم في الحفلات

وعلى العكس من موقف فيفتي سنت وكاردي بي، تعرض عدد من النجوم الآخرين للإصابات بسبب التعدي عليهم من الجمهور أثناء الغناء، وتعتبر النجمة بيبي ريكسا من أشهر ضحايا هذه النوعية من الحوادث في الحفلات هذا العام، بعدما تعرضت لإصابة قوية في وجهها في إحدى حفلاتها الأخيرة تسببت في انتهاء الحفل مبكراً ونقلها إلى المستشفى، بعد إلقاء أحد الأشخاص هاتفه على وجهها أثناء غنائها على المسرح، ونشرت ريكسا صورتها على انستقرام استعرضت بها إصابتها في عينها، وألقي القبض بعد ذلك على هذا الشخص، والذي اعترف في التحقيقات أنه فعل ذلك الأمر لأنه أعتقد أنه سيكون مضحكاً، ونشرت بيكي ريكسا تدوينة قالت بها: "أنا بخير.. على الرغم من انتهاء العرض بطريقة مؤسفة، إلا أنه كان لا يزال عرضًا رائعًا في مسقط رأسي".

أفا ماكس
أفا ماكس

وتعرض أيضاً النجم هاري ستايلز لموقف مشابه في حفله الأخير في النمسا في شهر يوليو، عندما ضربه أحد المعجبين على وجهه بأداة، مما تسبب في توقف هاري ستايلز عن الغناء وضع يده على عينه قبل أن يخرج عن الكواليس واستكمل الحفل وهو يضع يده على عينيه، وتعرضت المغنية آفا ماكس لحادث خطير بعد صعود أحد الأشخاص على المسرح لصفعها، وكذلك ألقى أحد الأشخاص رماد على المغنية "بينك" على المسرح.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

طرد حارس أمن من حفلات تايلور سويفت بسبب خداعه

ومن الحوادث الغريبة أيضاً في حفلات النجوم هذا العام، هي واقعة طرد أحد موظفي الأمن في حفلات تايلور سويفت الأخيرة، بعد اكتشاف خداعه، واتضح أنه من معجبي تايلور سويفت وقرر الالتحاق بالوظيفة من أجل حضور جميع حفلات جولة تايلور سويفت، مما جعله يخالف قواعد الوظيفة والتي تمنع موظفي الأمن من الاستدارة والتفاعل مع المغنية على المسرح وكذلك تمنعهم من التقاط الصور معها، وتحايل موظف الأمن على ذلك الأمر بطلبه من الجمهور التقاط الصور له مع تايلور سويفت لأنه ممنوع من استخدام هاتفه.

أديل
أديل

أديل تشتبك مع الأمن بسبب أحد معجباتها

ومن أحدث المواقف الغريبة للنجوم مع الجمهور هذا العام، هو موقف النجمة أديل مع إحدى معجباتها في حفلاتها الأخيرة، حيث لاحظت وجود مشاحنة بين المعجبة وأحد أفراد الأمن، مما جعلها تتوقف عن الغناء وتوجه حديثها إلى فرد الأمن وتعنفه وتطالبه بالتوقف عن مضايقة المعجبة، وقالت على خشبة المسرح: "ما الذي يحدث مع ذلك المشجع الذي يشعر بالانزعاج الشديد ماذا يحدث معه؟" وبعد التعرف على المعجبة قالت للأمن: "لماذا تضايقها؟ هل يمكنك أن تتركها بمفردها من فضلك؟" وقالت للمعجبة قبل أن تواصل الغناء: "لن يزعجوك مرة أخرى يا عزيزتي.. استمتعي بالعرض"، وهو الموقف الذي تلقت بسببه أديل الإشادات لحرصها على راحة جمهورها واستمتاعهم بالحفلات.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.