6 ورش عمل لا يمكن تفويتها ضمن فعاليات "هي هَب" 2023

6 ورش عمل لا يمكن تفويتها ضمن فعاليات "هي هَب" 2023

19 أكتوبر 2023

يعود "هي هَبْ" في 2023 بالشراكة مع "مستقبل الأزياء" (Fashion Futures)، إحدى فعاليات هيئة الأزياء في المملكة العربية السعودية، ليقدم أكبر مؤتمر للأزياء وأسلوب الحياة في المنطقة، بمشاركة مجموعة كبيرة من الشخصيات الرائدة في عالم الموضة والجمال والمشاهير والفنّانين والخبراء الإقليميين والعالميين وأهمّ دور الأزياء والعلامات التجارية العالمية.

وستنطلق فعاليات النسخة الثالثة من المؤتمر في حي جاكس بمدينة الرياض في الفترة ما بين 3 و7 نوفمبر 2023. ويتضمن "هي هب" مجموعة غنية من الفعاليات الحصرية بما في ذلك ورش عمل متخصصة تدخل كواليس الموضة والأزياء والجمال وأسلوب الحياة. إليكم 6 ورش عمل لا يمكن ان تفوتوها ضمن "هي هب" 2023.

كواليس تصوير أغلفة "هي"

استكشف فنون التنسيق وتصوير قصص الغلاف للمشاهير بطريقة مؤثرة. يستضيف مدير الأزياء في "هي" جيف عون وبمشاركة نجمة مسلسل "كريستال" على قناة MBC، الممثلة ستيفاني عطالله. تأخذك هذه التجربة الغامرة خلال العملية بأسرها، من مفهوم الإلهام إلى التصميم المحدد، مع رؤى من نجمة الغلاف نفسها. اكتشف أسرار تصوير أغلفة المجلات الناجحة واكتسب معرفة لا تقدر بثمن من خبراء الصناعة.الجمعة 3 نوفمبر.

كواليس تصوير أغلفة "هي"

 

دليل مفصل لإطلاق بودكاست

انضم إلينا في ندوة تفاعلية مع مشاعل الدخيل، مديرة قسم اللقاءات التقارير في مجلة "هي" والتي قادت عددًا من البودكاست المهمة مثل "الحديث عن الموضة" و"جلسة فلسفة" و"روى". اكتشف الخطوات الأساسية لإطلاق بودكاست وترسيخ وجوده في السوق. تقدم هذه الندوة بالتعاون مع إدارة الإنتاج الأفلام في المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام وذلك لمشاركة الخبرات في إعداد المحتوى الصوتي والتخطيط لنشره. كما ستنضم إلى هذه الندوة المحامية شهد السبيعي لمشاركة خبراتها حول الجوانب القانونية لإطلاق البودكاست. توفر هذه الجلسة دليلا مفصلا وشاملا لكل جوانب البودكاست بدءا من تأسيس الهوية والالقاء والإنتاج وحقوق النشر والتوزيع والوصول للجمهور وتحقيق الدخل. نطمح أن تساعدك هذه الجلسة على إتقان البودكاست ووضعك على الطريق الصحيح للنجاح في عالم المحتوى الصوتي. السبت 4 نوفمبر.

دليل مفصل لإطلاق بودكاست

تطوير العلامة التجارية

يمكن أن يكون تطوير العلامة التجارية نشاطاً فردياً، وفي بعض الأحيان محبطاً للمصمم الجديد أو الخريج أو المتحمس. ستتضمن هذه الجلسة مناقشات حول طرق تطوير المشروع والهوية بالإضافة إلى كيفية التركيز على الأصالة وفي نفس الوقت مواجهة واقع السوق المحلي والعالمي. إن تطلعات العلامة التجارية لمنتج فاخر تتطلب استراتيجيات إبداعية وتبدأ من المنتج؛ سوف يعزز التحدث إلى المحترفين الرؤية ويدعم المسار الذي اخترته. لا تضيعوا فرصة الحصول على تذاكر لحضور ندوة: “تطوير علامتك التجارية”، تتضمن فرصة حضور جلسة مع “أدريان روبرتس” المدير الدولي للتعليم في اكاديمية ACM و “فلافيا كولاتينا” كبيرة مصممي الجلود في أكاديمية ACM لتحصلوا على رؤى وأفكار لمنتجات واستراتيجيات إبداعية. السبت 4 نوفمبر.

​​​​تطوير العلامة التجارية

 

تطوير السيرة المهنية

فرصة رائعة للمشاركين لإحضار دليل الإطلالات والمفكرات الشخصية معهم، للحديث عن تحديد نقطة الانطلاق الفردية لدخول صناعة معقدة ومثيرة للاهتمام ومتنوعة مثل صناعة الأزياء. هذه الجلسة ليست مفتوحة فقط للمصممين الطامحين، ولكن لأي شخص يبحث عن طريقه نحو النجاح. يجب أن تبدأ الحياة المهنية من مكان ما، وسيساعدك النقاش مع محترف في توجيهك في هذا المسار وهو المدير الدولي للتعليم في أكاديمية ACM، وأمين صندوق GFF ورئيس GFWi أدريان روبرتس. الاثنين 6 نوفمبر.

تطوير السيرة المهنية

 

اختيار هوية متميزة في قطاع المجوهرات

تشارك سارة أبو داود، المؤسس والرئيس التنفيذي للعلامة السعودية مجوهرات ياتاغان في هذه الندوة التعليمية المتميزة، حيث تعرض خبراتها في رحلة عملها الطويلة والتي استمرت 16 عاما في مجال المجوهرات الراقية. ستعمل سارة عن قرب مع كل المشاركين على فك رموز وتعقيدات حرفة صناعة المجوهرات للوصول إلى مستوى عالي من الإلهام والتصميم وإنتاج الخط النهائي. كما ستشارك خطوات استراتيجية تضمن بناء علامة تجارية قوية في السوق المحلي والإقليمي. ستقدم لكم دليل غني بالمعلومات القيمة يساعدكم على بناء شركة ناجحة في مجال المجوهرات أوغيرها. الاثنين 6 نوفمبر.

اختيار هوية متميزة في قطاع المجوهرات

 

تنمية تراث العلامة التجارية

استعدوا لخوض رحلة نتعمق خلالها في تاريخ العلامات التجارية العالمية وإرثها. سنكتشف من خبير الأزياء العالمي جوهان ليندبيرغ العناصر الأساسية التي تبعتها دور الأزياء الشهيرة لبناء علاماتهم التجارية، مثل Diesel و  J. Lindeberg و BLK DNMوأيضا JAY3LLE وهي أحدث مشاريعه التي انطلقت في الرياض. سيشارك ليندبيرغ معلومات واستراتيجيات إبداعية بالاعتماد على خبراته، وهي التي مكنته من بناء مثل هذه العلامات التجارية العالمية في مجال الأزياء والموضة. انضموا إلينا لتتعلموا هذه الأسرار الخفية وتنطلقوا في صناعة وتطوير المشهد المحلي والعالمي لصناعة الأزياء. الاثنين 6 نوفمبر.

تنمية تراث العلامة التجارية

 

احجزوا تذاكركم الآن.