حذاء ADIZERO BOSTON

 adidas تُلهب الحماس في ماراثون دبي لعام 2024 مع إطلاق حذاء ADIZERO BOSTON

10 أكتوبر 2023

أعلنت شركة adidas عن شراكتها المستمرة مع ماراثون دبي، مؤكدة على دورها كشريك رئيسي لهذا الحدث الرياضي المرموق الذي ينتظره الجميع بشوق.

من المقرر أن يعود ماراثون دبي بنسخته الثالثة والعشرين في السابع من يناير ٢٠٢٤، حيث ستُتاح للمتسابقين فرصة المشاركة في واحد من ثلاثة سباقات مثيرة: السباق الكامل وهو قمة التحدي، وسباق طريق الـ  10 كيلومترات الذي يحظى بشعبية كبيرة، وسباق المرح Fun Run بمسافة 4 كيلومترات.

حذاء ADIZERO BOSTON

وفي إطار التزامها بماراثون دبي لعام ٢٠٢٤، يسر adidas أن تُطلق، Adizero Boston،  أول حذاء جري مخصّص لدبي. فقد تم تصميم هذا الحذاء الرياضي الرائع ليوفر للعدّائين مزيجًا فريدًا من الراحة والأداء والأناقة التي لا تُضاهى، مما يُضفي المزيد من التميز على مشاركتهم في السباق. ومن المتوقع أن يقلب حذاء Adizero Boston المعايير بالنسبة للعدائين، بما يتماشى تمامًا مع رؤية ماراثون دبي في تحطيم الحواجز وتحديث معايير هذه الرياضة المحبوبة.

حذاء ADIZERO BOSTON

ولهذا العام، يأتي حذاء Adizero Boston بتصميم حصري باللونين الأزرق والأحمر، حيث تبرز الخطوط الثلاثة الأيقونية لـ adidas وشعار ماراثون دبي لعام ٢٠٢٤ باللون الذهبي. تم تصميم الحذاء المميز خصيصاً لجري المسافات المتوسطة والطويلة، حيث يوفر للعدائين أداءاً احترافياً في أيام التدريب.

تقدّم تقنية ENERGYRODS 2.0 المستخدمة في تصنيع الحذاء المميز نظام هيكلي شامل، وهي مصممة لتحقيق انتقال سلس من الكعب إلى أصابع القدم، مما يعزز الدفع ويقلل من فقدان الطاقة أثناء الجري. يتميز هذا التصميم بتحقيق توازن مثالي بين الراحة والمتانة، حيث يتضمن وسادة خفيفة جدًا من نوع Lightstrike Pro في النعل الأوسط، إلى جانب توسيد Lightstrike 2.0 القوي. علاوة على ذلك، تم تصميم هذا الحذاء باستخدام مواد معاد تدويرها بنسبة لا تقل عن 50%، مما يؤكّد على التزام adidas بالقضاء على مشكلة النفايات البلاستيكية.

حذاء ADIZERO BOSTON

يعتبر ماراثون دبي أحد أسرع سباقات الماراثون في العالم، ومن المقرر أن يتبع مساره الأصلي، حيث سيركض المتسابقون عبر الطرقات الشهيرة في أم سقيم وشاطئ جميرا والصفوح، وستُتاح لهم الفرصة للاستمتاع بمناظر آسرة للمعالم الشهيرة للمدينة على طول هذه الرحلة ، بما في ذلك برج العرب، ومدينة جميرا الساحرة، وفندق ويستن دبي السياحي.

وعبّر بلال فارس، المدير العام لشركة adidas EMC، عن سروره بالشراكة قائلًا: "نحن فخورون  بشراكتنا المستمرة مع ماراثون دبي، حيث يعدّ هذا الحدث بمثابة قمة البراعة الرياضية. ومن البديهي أن تكون adidas  جزءًا منه، بوصفها العلامة التجارية المرادفة للابتكار والإبداع. ويعدّ إطلاق حذاء Adizero Boston في دبي بمثابة تأكيد على تفانينا تجاه مجتمع الجري في منطقة الشرق الأوسط، ونحن ننتظر بفارغ الصبر رؤية الرياضيين وهم يشاركون في التحدي مُرتدين أحذيتنا المصنعة بأحدث التقنيات."