غوتشي تفتتح متجرًا مؤقتًا جديدًا في برج العرب

إفتتحت دار غوتشي Gucci متجرها المؤقت الجديد في فندق برج العرب الشهير في دبي يوم 10 أكتوبر الماضي، وسيظل المتجر مفتوحًا حتى 28 فبراير 2022 وسيسلّط الضوء على مجموعات ذو علاقة بفكرة رئيسية مختلفة طوال الموسم.

إفتتحت دار غوتشي Gucci متجرها المؤقت الجديد في فندق برج العرب الشهير في دبي

تُعتبر هذه المساحة الأولى من نوعها في المنطقة وتتزامن مع انطلاق إكسبو دبي 2020 واليوم الوطني الخمسين للدولة. سيعرض المتجر مجموعة واسعة من القطع، بما في ذلك الملابس الجاهزة للرجال والنساء، حقائب اليد، الأحذية، السلع الجلدية الصغيرة، مجوهرات الأزياء، الحرير، النظارات الشمسية والإكسسوارات. كل هذا بالإضافة إلى مجموعات Gucci Lifestyle وGucci Décor التي تم إطلاقها مؤخرًا. وبمناسبة الإفتتاح، سيضمّ المتجر مجموعة Gucci 100 تكريماً للذكرى المئوية للدار، فيثير تراث عمره قرن التفكير في قوة بقاء الدار، ومن خلال عدسة معاصرة، كيف ساهمت بغزارة في مفردات الثقافة الشعبية.

وهناك مواضيع رئيسية في مجموعة Gucci 100 مستوحاة من عدد من الأغاني التي تشير إلى العلامة الإيطالية. تزين مجموعة مختارة من كلمات هذه الأغاني الملابس الجاهزة والإكسسوارات، في بعض الأحيان مع شعار Gucci 100، المصمم لهذه المناسبة، في تكريم للماضي والحاضر في الوقت نفسه.

سيضمّ المتجر مجموعة Gucci 100 تكريماً للذكرى المئوية للدار

المتجر الذي يقع أمام مطعم SAL الذي تم افتتاحه حديثًا، هو على ارتفاع 142 مترًا، ويوّفر تجربة فريدة من نوعها، مما يتيح للعملاء الاستمتاع بمناظر خلابة للخليج العربي. أما الداخل، فيقدّم من خلال الدراما البسيطة مزيجاً مفاجئاً وغير متوقع من المواد.

كما يتميّز المتجر بلون أكوامارين فريد مستوحى من المياه البلورية المحيطة بالمكان. يزيّن هذا اللون الجدران والسقوف على حد سواء ، مما يوفر إطارًا حالمًا للأرضيات الخشبية، ومطلي يدويًا بنقشة ورود فريدة تحاكي قطعة حرير أرشيفية من Gucci. أما الأثاث الموجود في المتجر والواجهة المحيطة به فيعكسان إحساسًا شبيهًا بالمنتجع مع مناطق جلوس من الخيزران والقش مفعمة بالحيوية بديكور Gucci والنباتات الاستوائية.

يوّفر المتجر تجربة فريدة من نوعها مما يتيح للعملاء الاستمتاع بمناظر خلابة للخليج العربي

 في الموقع مع مناطق جلوس من الخيزران والقش المفعمة بالحيوية بديكور Gucci والنباتات الاستوائية.

والنتيجة مساحة تغري وتفاجئ وتشعر بشخصية Gucci.