أصالة

مفاجآت مستمرة من أصالة في حفلاتها الجديدة بعد إطلاق ألبومها "لحقت نفسي" 

محمد عبد المنعم
8 أكتوبر 2023

النجمة أصالة تعيش حالة نشاط فني مميزة هذه الأيام، ففي الوقت الذي تحصد به أصداء أغاني ألبومها الجديد "لحقت نفسي"، كشفت أصالة عن مفاجآت جديدة في قائمة حفلاتها الجديدة للفترة المقبلة، وذلك تزامناً مع إحياء حفلها الليلة في معرض الرياض للكتاب.

أصالة تتألق في ليلة "العالية" في معرض الرياض للكتاب

وخطفت النجمة أصالة الأنظار الليلة، وذلك في أول ظهور لها على المسرح بعد إطلاق أغاني الجزء الأول من ألبومها الجديد "لحقت نفسي"، وتألقت أصالة في حفل ليلة "العالية" في معرض الرياض الدولي للكتاب، وذلك احتفاء بالشاعرة العالية شموخ العقلا ضمن فعاليات معرض الرياض للكتاب،  ونظمت شركة "بنش مارك" أمسية شعرية وحفل غنائي على هامش تكريم العالية شموخ العقلا، وشارك في الحفل أيضاً الفنان راشد الفارس وعايض يوسف وفؤاد عبد الواحد، بجانب الفنانة أصالة التي تألقت بمجموعة من أشعار وقصائد الشاعرة العالية شموخ العقلا.

أصالة
حفل أصالة في القصيم

مفاجآت حفلات أصالة الجديدة بعد ألبومها الجديد

وفي نفس الوقت، أعلنت النجمة أصالة عن العديد من المفاجآت الجديدة في حفلاتها الغنائية الفترة المقبلة بعد إطلاق ألبومها "لحقت نفسي"، وعلى رأسها حفلها الجديد في القصيم من تنظيم شركة روتانا، والذي تحييه أصالة في يوم 13 أكتوبر الجاري على مسرح الصالة الرياضية في جامعة القصيم، ونشرت الشركة بوستر الحفل وتفاصيله على انستقرام، وذكرت: "لمحبين أيقونة الشرق الفنانة أصالة.. خلوكم جاهزين يوم 13 أكتوبر.. واستمتعوا بأجمل ليلة في القصيم.. سيتم طرح التذاكر قريبًا..".

أصالة
حفل أصالة في مهرجان الغناء بالفصحى

بالإضافة إلى حفلها في القصيم، تعتبر النجمة أصالة من أبرز مفاجآت حفلات مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض 2023، حيث تشارك في حفل الليلة الرابعة من النسخة الثالثة من المهرجان، وذلك برفقة الفنان صابر الرباعي والفنان برهان، وذلك في يوم الخميس 19 أكتوبر على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض، ونشرت شركة "بنش مارك"، المنظمة للحفل، تفاصيله وعلقت: "ثالث ليالي الطرب والغناء بالفصحى مع الفنانة أصالة والفنان صابر الرباعي والفنان برهان.. الخميس 19 اكتوبر.. مسرح ابو بكر سالم - الرياض.."، وعلقت أيضاً هيئة الموسيقى على الحفل وذكرت: "أصواتٌ تتفرّد بسحرها.. في الليلة الثالثة من مهرجان الغناء بالفصحى".

أصالة
أصالة

أصالة تحتفل بأصداء ألبومها الجديد

ولاقى إعلان مشاركة أصالة في النسخة الثالثة من مهرجان الغناء بالفصحى تفاعل كبير من الجمهور، حيث أنه جاء ضمن سلسلة حفلاتها الجديدة بعد ألبومها الجديد "لحقت نفسي"، والذي تصدرت به الواجهة في الفترة الأخيرة بعدما طرحت النصف الأول من الألبوم مع شركة روتانا، والذي تضمن 6 أغاني جديدة باللهجة المصرية، وينتظر الجمهور طرح النصف الآخر من الألبوم، ووجهت أصالة رسالة إلى الجمهور مؤخراً حول ألبومها الجديد وقالت: "أقدّملكم كلّ الاوقات الحلوة المليانة محبّة وصحبة وعمل دؤوب لإنجاز مشاهد من مواقف من مشاعر ..أغاني بتحكي عنّي وبتحكي عنكم.. عشنا أنا وحبيبي شريكي وصديق الرّوح فايق أيّام طويلة بأماكن كثيرة لنرسم كلّ صورة وكيف لازم تطلع أحلى وأطيب ما يمكن.. بدًي أشكر كلً صديق عزيز موجود إسمه بالأغاني الستّة اللي رح تسمعوها وبعد وقت قليل رح تبعهم بستّ أغاني بتقديم مختلف..".

أصالة
النجمة أصالة

ووجهت أصالة الشكر إلى فريق عملها وتابعت في رسالتها:."الموسيقى وطن رح ننضمّ إله أنتوا وأنا لنسمع نفس الحكاية بذات الوقت.. ما اخفيكم خايفة وكأنًي أوًل مرّة رح قدّم لكم أغاني.. كتير تعلّقت بكل أغنية غنّيتها ويمكن فيه أغاني عدتهم أكتر من عشر مرّات وبكلّ مرّة كنت عم دوّر على ستّ أنا بعرفها والقصّة قصّتها زعندها شخصيّة ضروري تكون حلوة والجمال اللي بشوفه فيها بتمنى تشوفوه متلي بتمنّى الأغاني تخلّلي أوقاتكم حلوة.. كلّ المحبّة وكلً الامتنان على أيّام كتيرة ساندتوني فيها وقوًيتوني وفيكم كبرت.. هلّأ أنا عم ردّ محبّتكم بمحبّة بموسيقى بإخلاص بالإبقاء على الالتزام الّلي منّ خلاله بدينا سوا وكبرنا سوا وكلّنا محبّين الفن وأهله ..الّلي عمّ قدمه بطريقتي لوطني الغالي (الموسيقى) هو أحلى وأغلى ماعندي بفضل الله..حبايبي راح يكون باول اكتوبر بين إيديكم بعض منّ روحي على شكل أغاني ومتل ما بدينا مكملين".

الصور من حساب أصالة على انستقرام.