النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

راشد الفارس يعود بألبوم جديد بعد غياب 6 سنوات وأحلام تحتفل به

راشد الفارس يستعد لطرح أحدث ألبوماته الغنائية
1 / 6
راشد الفارس يستعد لطرح أحدث ألبوماته الغنائية
راشد الفارس يعود بألبوم جديد
2 / 6
راشد الفارس يعود بألبوم جديد
راشد الفارس في حفل غنائي له
3 / 6
راشد الفارس في حفل غنائي له
راشد الفارس يشعل إحدى حفلاته الغنائية
4 / 6
راشد الفارس يشعل إحدى حفلاته الغنائية
قامة أغاني ألبوم راشد الفارس
5 / 6
قامة أغاني ألبوم راشد الفارس
أحلام تعلق على ألبوم راشد الفارس
6 / 6
أحلام تعلق على ألبوم راشد الفارس

راشد الفارس يعود لطرح ألبوم غنائي جديد بعد غياب استمر لـ6 سنوات كاملة، وكشف الفنان السعودي بعض التفاصيل عن الألبوم خلال الساعات الماضية كما وجهت إليه الفنانة الإماراتية أحلام رسالة.

راشد الفارس يستعد لطرح ألبوم جديد

راشد الفارس نشر عبر حسابه على "انستجرام" قائمة للأغاني التي يعود من خلالها بألبوم جديد يحمل عنوان "كحل وزمام"، الفنان السعودي أوضح من خلال القائمة التي كشف عنها أن الألبوم سوف يشمل 21 أغنية تعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين كان من أبرزهم سعود البابطين الذي كتب كلمات كل من أغنية "هذا اليوم"، و"خليهم يدرون"، و"سبحان" كما تعاون كذلك مع الملحن ياسر بوعلي في 4 أغاني كاملة، كما روج الفنان السعودي للألبوم الجديد بشكل واسع عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي.

رسالة أحلام لراشد الفارس قبل طرح ألبوم "كحل وزمام"

راشد الفارس احتفى كذلك بعودته الفنانة أحلام التي نشرت تغريدة عبر حسابها على "تويتر" تؤكد فيها انتظارها للألبوم الجديد لراشد الفارس فكتبت في التغريدة: "في انتظار الإبداع"، ليرد راشد الفارس في تغريدة أخرى عليها فكتب: "بعض من إبداعك يالغالية ام فاهد ياذوق".

كما قدم له العديد من زملائه التهنئة على هذه العودة من بينهم الملحن فهد الناصر: "الله يوفقك يا فنان"، كما علق كذلك العازف محمود سرور فكتب: "ألف مبروك اخوي راشد الله يكتب لك النجاح والتوفيق يا حبيب اخوك"، كما روجت شركة روتانا للألبوم الجديد عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" فجاء في بيان الشركة: " متحمّسين ؟ ترقبوا ألبوم جديد كحل وزمام لفارس الأغنية الخليجية الفنان راشد الفارس مع نخبة من الشعراء والملحنين قريبًا".

راشد الفارس يعود بعد غياب 6 سنوات

راشد الفارس ابتعد لفترة عن طرح الألبومات الغنائية حيث كان آخر ألبوم له منذ 6 سنوات كاملة وحمل عنوان "ناوي" وقد تعاون من خلاله مع مجموعة كبيرة من كبار الشعراء والملحنين وكان من بينهم الملحن سهم وياسر بو علي والشاعر الغنائي مساعد الرشيدي، وعلي عسيري.

راشد الفارس عاش خلال الفترة الماضية حالة من التوهج الفني بسبب مشاركته في أكثر من حفل غنائي كان آخرها حفله في أوايسس الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية والذي شارك الغناء فيها مع الفنانة أميمة طالب، ولم تتوقف مشاركة الفنان السعودي عند هذا الحد بل شارك كذلك في احتفالية زعيم آسيا التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض وشارك فيها مجموعة كبيرة من نجوم الطرب من بينهم الفنان محمد عبده وراشد الماجد وأصالة.

الصور مأخوذة من حساب راشد الفارس  على "انستجرام".

×