أديداس أورجنلز تطلقان حملة عالمية جديدة: حذاء مننا، أورجنلز منك

أديداس أورجنلز تطلق حملة عالمية جديدة: حذاء مننا، أورجنلز منك

25 سبتمبر 2023

مضى أكثر من 50 عامًا منذ أن تم تقديمها للعالم لأول مرة، لقد عاشت أورجنلز في خدمة الرياضيين على أعلى مستوى طوال هذه الفترة. بمناسبة وصول حقبة جديدة للعلامة التجارية، في عام 2023، تحتفل أديداس أورجنلز بكل الداعمين لها وتشكرهم على ولائهم الخالص بإطلاق حملة جديدة للعلامة التجارية العالمية: حذاء مننا، أورجنلز منك.

أديداس أورجنلز تطلقان حملة عالمية جديدة: حذاء مننا، أورجنلز منك

لإطلاق الحملة، تعاونت أديداس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع 17 موهبة أصلية من المنطقة في مجالات اختصاصهم؛ بدءًا من الموسيقى والفن والأزياء وحتى المأكولات والمشروبات.

 

من رحلة Superstar نروي لكم قصة التوأم هضبان الإماراتيين وتجربتهم في نشر محتوى مميز في ليكون علامة فارقة في المنطقة. على نفس الطريق الذي تحول به حذاء Superstar لكرة السلة إلى عالم الهيب هوب، غيّر Superstar قوانين اللعبة في اللحظة التي ظهر فيها حيث أصبح علامة أيقونية داخل وخارج الملعب.

أديداس أورجنلز تطلقان حملة عالمية جديدة: حذاء مننا، أورجنلز منك

أما قصة حذاء Gazelle فيسلط الضوء على امرأتين مؤثرتان في وسائل التواصل الإجتماعي: نورة بن سعيدان، أول فنانة تشكيلية سعودية للرسم على الجدران، والممثلة أندريا طايع. كل منهما رائدة في مجالها، تفتحان الطريق للإلهام كرواد ثقافيين. من ملاعب الرياضية إلى حلبات التزلج، بدأ Gazelle من حذاء تدريب إلى قطعة أسطورية رائدة في عالم الموضة في كل أنحاء العالم.

 

أما عن قصة Samba فهي أشبه بقصة المخرج السعودي علي الكلثمي، الذي قضى مشواره بشغف في صناعة الأفلام. كما هو الحال مع حذاء Samba، سُميّ بهذا الأسم وتمييز بتصميمه البسيط ونعله المريح ومنذ ذلك الحين ونحن نرقص ونلعب بهذا الحذاء.

أديداس أورجنلز تطلقان حملة عالمية جديدة: حذاء مننا، أورجنلز منك

بالإضافة إلى ذلك، تتميز كل من هذه الأحذية الثلاثة بمجموعة من عوامل الثابتة تضم الشركاء والمتعاونين وأصدقاء العلامة التجارية الذين هم جميعًا مخلصون في مجالاتهم وساعدوا في سرد قصة أورجنلز. هؤلاء المواهب تشمل:

 أمل بن حيدر، أسماء البدوي، جونيناه، وقار عبد الحميد، مصباح شودري، طارق رومي، سارة الهاشمي، خيال، فيثغي، محمد بجبع، كاسكو، وعكاشة.

 

تحتفل هذه الحملة، التي صورها شندي والشاب موها وقيس، بحكايات كل من هذه المواهب وعلاقتهم مع أورجنلز والإرتباط بالأساطير الثلاثة لدينا – Superstar، وGazelle، و Samba، .

 

ثلاثة خطوط. ثلاثة قطع أسطورية. ثلاثة أفلام. ألف قصة وعبرة. أديداس أورجنلز تطلق حملتها الجديدة لتحكي عن قصص الماضي ونجاحات المستقبل.