فيلا الشاطئ الكبيرة الفاخرة في منتجع JW ماريوت موريشيوس لعطلة لا مثيل لها

فيلا الشاطئ الكبيرة الفاخرة في منتجع JW ماريوت موريشيوس لعطلة لا مثيل لها

22 سبتمبر 2023

لمحبي الفخامة والاستمتاع في وجهة رائعة الجمال نقدم لكم فيلا الشاطئ الكبيرة الفاخرة في منتجع JW ماريوت موريشيوس، الموجودة على شبه جزيرة لو مورن في موريشيوس، هي تحفة معمارية رائعة تمتد على مساحة تبلغ 1660 مترًا مربعًا.

على الرغم من كونها أكبر فيلا خاصة المطلة على المحيط الهندي ، يقع منتجع JW ماريوت موريشيوس بالقرب من موقع لو مورن برابانت وهو موقع في قائمة التراث العالمي لليونسكو، ويوفر تجربة ثقافية موريشية أصيلة في مناطق خضراء و طبيعة خلابة. تتسع الفيلا لاستيعاب ما يصل إلى 8 بالغين و8 أطفال عبر أربعة أجنحة فسيحة، حيث تحتوي كل غرفة على شرفتها الخاصة وممر إلى الشاطئ مما يوفر مكانًا مثاليًا للعائلات الكبيرة والمجموعات الباحثة عن الفخامة وجميع وسائل الراحة.

تتميز الفيلا بمجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك خادم خاص وطاهٍ مخصص، صالات داخلية وخارجية، ومركز للياقة البدنية وحمامات سباحة وجاكوزي، مما يخلق تجربة "منتجع داخل منتجع". يمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب مخصصة ومميزة حول المنتجع وحرية الإستمتاع بجميع وسائل الرفاهية والخدمة الممتازة من والوصول إلى مطاعم الفاخرة التابعة إلى JW ماريوت الحائز على خمسة نجوم وPure Spa ونادي الأطفال ومركز الألعاب المائية.

فيلا الشاطئ الكبيرة الفاخرة في منتجع JW ماريوت موريشيوس  هو المكان المثالي لوجهتك السفرية التالية مع العائلة والأصدقاء حيث سيكون الجميع راضيًا ومذهولًا بجمال الطبيعة. احجز الآن لعطلة نهاية الأسبوع القادمة.

للمزيد من المعلومات أو لعمل حجز، يُرجى إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected].

يذكر أن منتجع JW ماريوت موريشيوس هو منتجع فاخر ومناسب للعائلات، يضم 172 جناحًا فاخرًا مجهزًا بشكل رائع ويتميز بإطلالات خلابة على المحيط الهندي. يقع المنتجع على الجانب الجنوبي الغربي للجزيرة، ويتميز بخلفية جبل لو مورن برابانت الرائع، الذي يُعتبر موقع التراث العالمي لليونسكو. محاطًا بالشعاب المرجانية المحمية والنباتات الخضراء الكثيفة، يمكن للضيوف أن يغمروا أنفسهم في قلب الثقافة الموريشية الأصيلة بينما يستمتعون بتجارب متعددة يقدمها المنتجع. يقدم منتجع JW ماريوت موريشيوس الذي يعود تاريخه إلى مئة عام بنمطه الاستعماري الكلاسيكي وحيث تكون الخدمة الشخصية هي الأمر الأهم.